افضل فنادق سنغافورة السياحة في سنغافورة خيار متميز لقضاء شهر عسل لا مثيل له، حيث يتوافد عليها في كل عام ما يصل إلى 10000 سائح من بلدان ودول مختلفة، للاستمتاع بالطبيعة الخلابة، والمعالم السياحية المتنوعة، في جو من الراحة والرفاهية.

ويعد شهر أغسطس من أفضل الأقات التي يمكن السفر فيها والاستمتاع بعطلة خاصة، حيث تتميز سنغافورة بأجواء طقسية معتدلة ما بين 30 و 35 درجة مئوية، وفيما يلي سوف نتناول مجموعة من أهم وأفضل خيارات الإقامة داخل سنغافورة.

أفضل 10 من فنادق سنغافورة

فندق أنداز سنغافورة ايه كونسبت باي حياة

يقع الفندق في قلب العاصمة ويبعد عن محطة المترو مسافة 230 متر، وعن معبد كوان مسافة 700 متر، وعن المطار مسافة 18 كيلومتر، ويبعد عن مركز سونتك سيتي للمؤتمرات مسافة 700 متر، ويضم فندق أنداز سنغافورة ايه كونسبت باي حياة غرف مميزة لإقامة مريحة، فالغرف مزودة بمكيفات الهواء وكافة الاحتياجات الشخصية، ويقدم الفندق وجبات طعام مختلفة ومتنوعة.

 

 

فندق إيندجو سنغافورة كاتونج

هذا الفندق يقع في وسط أجواء حيوية كثيرة، حيث يقترب من شاطئ باركواي، وبجواره العديد من الأسواق التجارية مثل سوق باركواي، وأيضًا على بعد 10 دقائق من النادي الرياضي، كما يبعد عن مطار شانغي مسافة 10 كيلو متر، ويتميز فندق إيندجو سنغافورة كاتونج بتصاميم تراثية من جزيرة جو تشيات، ويتواجد به حمام سباحة واسع، ويحرص على تقديم كافة الخدمات والأنشطة التي توفر قدرٍ وافر من الراحة للنزلاء، مع توفير أجواء خاصة بالعرسان الجدد.

 

فندق إيندجو سنغافورة كاتونج

 

فندق فرير وان

فندق مناسب بشكلٍ كبير لمحبي التواجد وسط المدينة، حيث يتمتع بموقع متميز تستطيع من خلاله الوصول لأماكن متعددة بوسائل مواصلات سهلة، ويقع فندق فرير وان بالقرب من مركز المصطفى على مسافة 400 متر ومن سيتي سكوير مول مسافة 450 متر وعن مطار شانغي مسافة 20 دقيقة، ويضم بداخله غرف وأجنحة وفيلات خاصة للإقامة وخدمة إنترنت مجانية ووجبات متميزة.

 

فندق فرير وان

 

فندق كوينسي باي فارإيست هوسبيتالتي

فندق متميز حاصل على العديد من الجوائز، له إطلالات متميزة على المدينة، ويقع بالقرب من العديد من الأسواق والمزارات منها الحياة الليلية في كلارك كواي، ويبعد فندق كوينسي باي فارإيست هوسبيتالتي عن المطار مسافة 25 دقيقة بالمواصلات، وهو قريب من ماركات شراء شهيرة مثل ماركة Cucci و Burberry.

 

فندق كوينسي باي فارإيست هوسبيتالتي

 

فندق فيرمونت سنغابور

يقع الفندق ضمن مباني مجمع رافلز سيتي، ويحتوي فندق فيرمونت سنغابور على العديد من الغرف ذات المساحات الكبيرة والواسعة، ويحتوي على مركز سبا ومركز للياقة البدنية، ويتواجد بداخله ستة مطاعم تقدم أفضل الأطعمة، كما يقترب الفندق من مسرح سبلانادي  مسافة 400 متر، وللفندق إطلالات متميزة على خليج مارينا وأفق المدينة الواسعة.

 

 

فندق كونراد سينتينيال سنغابور

من أفضل الفنادق التي تطل على خليج مارينا وله مسبح خارجي ذو إطلالة مميزة ومساحتة كبيرة، ويتواجد داخل الفندق مركز سبا كبير ممتلئ بمختلف الخدمات من مساج وساونا وحمامات بخار متميزة، ويتواجد به متجر للهدايا، ويبعد فندق كونراد سينتينيال سنغابور من مسرح سنغابور مسافة 15 دقيقة، ويتواجد بداخله بوفيهات مفتوحة على مدار اليوم.

 

فندق كونراد سينتينيال سنغابور

 

فندق شانغريلا سنغابور

يقع فندق شانغريلا سنغابور  على مساحة شاسعة تقدر بحوالي 15 فدان، ويتواجد به أفضل العلاجات الطبيعية للجسم، ويوفر الفندق غرف مميزة وأجنحة متكاملة للإقامة، ويقع على بعد 1.9 كيلو متر من مركز التسوق، ويتواجد بداخله خدمات مجانية للتنقل، ويقترب من متحف الفنون المعاصرة مسافة 209 كيلو متر.

 

فندق شانغريلا سنغابور

 

فندق ذا فولرتون سنغابور

فندق ذا فولرتون سنغابور فندق حيوي يقع في منطقة تجارية، يحتوي على غرف مجهزة بكافة الاحتياجات وخدمة واي فاي مجانية للفندق كاملًا، وله إطلالة على خليج مارينا وخليج المرسى، ويتواجد بداخله قاعات مخصصة لإدارة الأعمال، وسبا متكامل، ونادي جيم على مدار الـ 24 ساعة.

 

فندق ذا فولرتون سنغابور

 

فندق بارك رويال أون بيكرنج

فندق يساعدك على أخذ جولات متعددة داخل مدينة سنغافورة لقربه من الكثير من الأماكن الحيوية، فأمامه حديقة هونج ليم، ويتواجد بالقرب من الحي الصيني، ويقع فندق بارك رويال أون بيكرنج على بعد 20 دقيقة من المطار، ويقترب من منطقة الحياة الليلية في المدينة، ويتواجد به مجموعة متميزة من الأطعمة، ومكتب خاص بالرحلات والجولات السياحية.

 

فندق بارك رويال أون بيكرنج

 

أجنحة بان باسيفيك رود بيتش

هي عبارة عن مجموعة من الشقق تقع أمام شارع العرب، وتتميز أجنحة بان باسيفيك رود بيتش بأنها مجهزة بكل ما يحتاجه الشخص أو العائلة أثناء قضاء الإجازة، حيث تتوفر خدمة إنترنت ومطبخ وحمام وكافة المفروشات، ويتواجد بها مسبح خارجي ومركز جيم، وتقدم خدمات المواصلات والتنظيف والغسيل بشكلٍ رائع، وتقترب من مناطق حيوية وأسواق تجارية مثل حي أورشارد الشهير.

 

أجنحة بان باسيفيك رود بيتش