افضل فنادق سنغافورة السياحة في سنغافورة خيار متميز لقضاء شهر عسل لا مثيل له، حيث يتوافد عليها في كل عام ما يصل إلى 10000 سائح من بلدان ودول مختلفة، للاستمتاع بالطبيعة الخلابة، والمعالم السياحية المتنوعة، في جو من الراحة والرفاهية.

ويعد شهر أغسطس من أفضل الأقات التي يمكن السفر فيها والاستمتاع بعطلة خاصة، حيث تتميز سنغافورة بأجواء طقسية معتدلة ما بين 30 و 35 درجة مئوية، وفيما يلي سوف نتناول مجموعة من أهم وأفضل خيارات الإقامة داخل سنغافورة.

أفضل 10 من فنادق سنغافورة

فندق فراجرانس – الزمرد

استمتع بإجازتك في سنغافورة (غايلانغ) بالإقامة في فراجرانس هوتل – إميرالد، حيث ستكون على مقربة من استاد سنغافورة الوطني ومركز تشايناتاون للتراث. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من ملعب سنغافورة سبورتس هب وحديقة كالانغ الترفيهية

اضغط هنا للحجز في فندق فراجرانس – الزمرد

Images

 

ذا إن في شارع تمبل

يزنيفرسال استوديواستمتع بالإقامة في ذي إن آت تيمبل ستريت في سنغافورة (الحي الصيني) لتكون على مسافة دقائق من مركز تشايناتاون للتراث ومعبد ثيان هوك كينغ. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من

اضغط هنا للحجز في ذا إن في شارع تمبل

Images

 

فندق سانتا جراند إيست كوست

استمتع بالإقامة في سانتا جراند هوتل إيست كوست في سنغافورة (الساحل الشرقي) لتكون على مسافة دقائق من 112 كاتونج وبالقرب من باركواي بارادي. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من وان كايام مول ومجمع تانجونغ كاتونغ

اضغط هنا للحجز في فندق سانتا جراند إيست كوست

Images

 

فندق جين تانجلين سنغافورة

استمتع بالإقامة في هوتل جين تانجلين سنغافورة – ترايدرز… لتكون في قلب مدينة سنغافورة وعلى بعد خطوات من تانغلين مول وبالقرب من مركز تانجلين للتسوق. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من حديقة الأوركيد الوطنية ومركز تشايناتاون للتراث.

اضغط هنا للحجز في فندق جين تانجلين سنغافورة

Images

 

فندق فيرمونت سنغابور

يقع الفندق ضمن مباني مجمع رافلز سيتي، ويحتوي فندق فيرمونت سنغابور على العديد من الغرف ذات المساحات الكبيرة والواسعة، ويحتوي على مركز سبا ومركز للياقة البدنية، ويتواجد بداخله ستة مطاعم تقدم أفضل الأطعمة، كما يقترب الفندق من مسرح سبلانادي  مسافة 400 متر، وللفندق إطلالات متميزة على خليج مارينا وأفق المدينة الواسعة.

اضغط هنا للحجز في فندق فيرمونت سنغافورة

 

فندق كونراد سينتينيال سنغافورة

من أفضل الفنادق التي تطل على خليج مارينا وله مسبح خارجي ذو إطلالة مميزة ومساحتة كبيرة، ويتواجد داخل الفندق مركز سبا كبير ممتلئ بمختلف الخدمات من مساج وساونا وحمامات بخار متميزة، ويتواجد به متجر للهدايا، ويبعد فندق كونراد سينتينيال سنغابور من مسرح سنغابور مسافة 15 دقيقة، ويتواجد بداخله بوفيهات مفتوحة على مدار اليوم.

اضغط هنا للحجز في فندق كونراد سينتينيال سنغافورة

فندق كونراد سينتينيال سنغابور

 

فندق شانغريلا سنغافورة

يقع فندق شانغريلا سنغابور  على مساحة شاسعة تقدر بحوالي 15 فدان، ويتواجد به أفضل العلاجات الطبيعية للجسم، ويوفر الفندق غرف مميزة وأجنحة متكاملة للإقامة، ويقع على بعد 1.9 كيلو متر من مركز التسوق، ويتواجد بداخله خدمات مجانية للتنقل، ويقترب من متحف الفنون المعاصرة مسافة 209 كيلو متر.

اضغط هنا للحجز في فندق شانغريلا سنغافورة

فندق شانغريلا سنغابور

 

فندق ذا فولرتون سنغافورة

فندق ذا فولرتون سنغابور فندق حيوي يقع في منطقة تجارية، يحتوي على غرف مجهزة بكافة الاحتياجات وخدمة واي فاي مجانية للفندق كاملًا، وله إطلالة على خليج مارينا وخليج المرسى، ويتواجد بداخله قاعات مخصصة لإدارة الأعمال، وسبا متكامل، ونادي جيم على مدار الـ 24 ساعة.

اضغط هنا للحجز في فندق ذا فولرتون سنغافورة

فندق ذا فولرتون سنغابور

 

فندق بارك رويال أون بيكرنج

فندق يساعدك على أخذ جولات متعددة داخل مدينة سنغافورة لقربه من الكثير من الأماكن الحيوية، فأمامه حديقة هونج ليم، ويتواجد بالقرب من الحي الصيني، ويقع فندق بارك رويال أون بيكرنج على بعد 20 دقيقة من المطار، ويقترب من منطقة الحياة الليلية في المدينة، ويتواجد به مجموعة متميزة من الأطعمة، ومكتب خاص بالرحلات والجولات السياحية.

اضغط هنا للحجز في فندق بارك رويال أون بيكرنج

فندق بارك رويال أون بيكرنج

 

منتجع سيلوسو بيتش ، سينتوسا

استمتع بالإقامة في سيلسو بيتش ريزورت سنتوسا في سنغافورة (جزيرة سينتوسا) لتكون على مقربة من نافورة الثروة وحديقة ملاهي ميغازيب. توجد هذه المنشأة السياحية الواقعة على الشاطئ بالقرب من Universal Studios

اضغط هنا للحجز في منتجع سيلوسو بيتش ، سينتوسا

Images