تعتبر جزر المالديف من أكثر الوجهات رومانسية في العالم حيث الشواطئ الرملية البيضاء المذهلة ومياهها الزرقاء الفيروزية وجمالها الطبيعي الرائع والمساحات الخضراء الاستوائية وأشجار النخيل المتمايلة، فأصبحت جزر المالديف من أفضل المناطق السياحية، كما أن السياحة  في جزرالمالديف قد ازدهرت بشكل ملحوظ فهي أشبه بالجنة على الأرض والمكان المفضل لدى العرسان والأزواج الجدد لقضاء شهر عسل مميز حيث يستمتعون بغروب الشمس في المناطق المطلة على الشواطئ المليئة بالحياة البحرية المتنوعة الساحرة.

 

 

كما تتميز جزر المالديف بلطف مناخها ونقاوة هوائها وتتيح لزوارها الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المتنوعة، من ركوب الأمواج والتزلج على الماء باستخدام الطيارات الورقية والغطس والغوص وصيد الأسماك والسباحة ومشاهدة الحياة البحرية المتنوعة رائعة الجمال، أما بالنسبة لمنتجعاتها فهي تضم أجمل الفنادق والمنتجعات المناسبة لقضاء شهر عسل لا مثيل له والموزعة على جزرها المذهلة.

 

 

علماً أن تكاليف شهر العسل في المالديف متفاوتة وترتبط بعدة عوامل أهمها تكاليف الإقامة في الفندق، والاستفادة من عروض شهر العسل المناسبة للميزانية المحددة، بالإضافة لتكاليف الرحلات الجوية والتنقلات ضمن جزر المالديف.

 

 

وفي هذا المقال سنستعرض ونتعرف على بعض أفضل المنتجعات والفنادق في جزر المالديف وميزاتها وأبرز خدماتها

منتجع فور سيزونز المالديف في لاندا جيرافارو​ خمس نجوم

يعتبر منتجع فور سيزونز المالديف في لاندا جيرافارو من المنتجعات الفاخرة في المالديف، والذي يقع ضمن محمية عالمية تابعة لمنظمة اليونيسكو على جزيرة أبا أتول حيث البحيرات الشاطئية الممتدة على مسافة 2 كم، والغابة الداخلية الخصبة علماً أنه يبعد عن مطار ماليه الدولي مسافة تستغرق بالطيارة البحرية ما يقارب 30 دقيقة.

 

 

يتألف المنتجع من 103 فيلا تتميز بإطلالات مذهلة على المحيط الهندي والمبنية على ركائز في المياه، والتي نشاهد فيها النوافذ تمتد من الأرض إلى السقف والدشات الخارجية والتراسات الواسعة الشمسية، ويضم المنتجع فيلات عائلية على شاطئ البحر مع حمام سباحة مخدمة بكافة المرافق والمستلزمات.

 

 

كما يوفر منتجع فور سيزونز المالديف في لاندا جيرافارو الكثير من الأنشطة منها ركوب الأمواج وصيد الأسماك والغوص والغطس ولعب البلياردو وكرة الطاولة، مع وجود معدات ملعب تنس ونادي للأطفال بالإضافة لجولات المشي وتوفر الدراجات مجاناً، كما يقام فيه فعاليات رياضية مباشرة وعروض موسيقية حية وليالي سينمائية يترتب عليها رسوم إضافية، ويوفر المنتجع أيضاً 4 مطاعم تقدم الأطباق الإيطالية والمأكولات الآسيوية ووجبات عشاء رومانسية على ضفاف الرمال حيث المنظر الخلاب والطبيعة الخضراء.

بالنسبة لطاقم العمل ودود للغاية ومتعاون وخدمته رائعة فلذلك يعتبر المنتجع وجهة استثنائية مميزة توفر عطلة لا مثيل لها وبدورنا ننصح الجميع بزيارته.

وبالإمكان التعرف على منتجع فور سيزونز المالديف بالتفصيل من هنا

 

 

منتجع كومو كوكو آيلاند خمس نجوم

وهو من المنتجعات الرائعة ذات الموقع المميز والذي يوفر مكان إقامة فاخر ويقع في ساوث مالي أتول على الشواطئ الخاصة لجزيرة كافو، حيث يبعد عن مطار ماليه الدولي بالقارب السريع مسافة تستغرق ما بين 31 إلى 40 دقيقة.

 

 

ويتميز المنتجع بفيلات وأجنحة مكيفة أنيقة بديكور على شكل قوارب الصيد المحلية في المنطقة والمسماة دوني، وهي مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة للمرافق المريحة للغاية من حمامات كبيرة وأحواض الاستحمام الرائعة، كما أن أماكن الإقامة المذهلة توفر لضيوفها إطلالات رائعة على المحيط الكريستالي.

 

 

ويضم منتجع كومو كوكو آيلاند مسبح لا متناهي وشعبتي غوص خاصة وعلاجات سبا المتنوعة للاسترخاء، ويوفر لضيوفه دروس اليوغا ونادي للياقة البدنية على مدار الـ 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة وذلك بوجود معدات ألعاب خارجية للأطفال بالإضافة لصيد الأسماك وركوب الأمواج والغوص والغطس والعروض الموسيقية الحية، أما بالنسبة للطعام فيتوفر في الموقع مطعمين يقدمان المأكولات البحرية الطازجة والأطباق الهندية والأوروبية.

إن منتجع كومو كوكو آيلاند جنة حقيقية ننصح الجميع بالاستمتاع بإقامة مميزة فيه، وبالإمكان التعرف على منتجع كومو كوكو آيلاند بالتفصيل من هنا

 

منتجع ذا ساينت ريجيس مالديف فومولي ريزورت​ خمس نجوم

يعد منتجع ذا ساينت ريجيس مالديف فومولي ريزورت من المنتجعات وأماكن الإقامة التي تحتل الصدارة في جزر المالديف، حيث يطل على الشواطئ الجميلة وهو يقع في جزيرة دالو أتول ويبعد عن مطار ماليه الدولي مسافة ما يقارب 45 دقيقة بالطائرة المائية، ويمتد على مساحة 90 ألف متر مربع، وتحيط به البحيرات الفيروزية الشاطئية والرمال الناعمة البيضاء والحدائق الاستوائية الخضراء.

 

 

يتألف المنتجع من 77 فيلا خاصة حيث تحتوي الفيلات والأجنحة الواسعة فيه على نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف كما تحتوي على تراس خاص ومقصورة ملابس، وغرفة يتم التحكم بها بجهاز آيباد وتلفزيون ومسبح خاص ومجهزة أيضاً بحمامات رخامية تضم كافة المستلزمات.

 

 

يوفر منتجع ذا ساينت ريجيس مالديف فومولي ريزورت لضيوفه العديد من الخدمات منها مركز سبا فوق الماء، والذي يتم فيه جلسات مساج للجسم والعلاج المائي وعلاجات الأيورفيدا بالإضافة لدروس اليوغا المضادة للجاذبية والتأمل والعلاجات بالأبر، كما يوفر العديد من الأنشطة المتنوعة من استكشاف برج المراقبة وألعاب داخلية في نادي سوشلايت وملعب تنس خارجي مع وجود نادي للأطفال، ولمحبي الرياضات المائية يوفر المنتجع رياضة ركوب الأمواج شراعياً والغوص والإبحار بزوارق القطمران وممارسة رياضة حزام الطيران المائي ودراجة الغوص النفاثة والتجذيف بالكاياك ذو الأرضية الزجاجية.

كما يضم المنتجع 6 مطاعم تقدم الأطباق الإيطالية والآسيوية والشرقية المتنوعة والمميزة ضمن أجواء رائعة لا مثيل لها، بالمختصر منتجع رائع يستحق التجربة.

وبالإمكان التعرف على منتجع ذا ساينت ريجيس مالديف فومولي ريزورت​ بالتفصيل من هنا

 

 

منتجع دابليو مالديفز خمس نجوم

وهو من الفنادق المميزة في جزر المالديف حيث يقع ضمن أري أنول الشمالية على جزيرة خاصة، ويبعد عن مطار ماليه الدولي 25 دقيقة بالطائرة المائية وبالقارب السريع يستغرق ساعة ونصف.

 

 

يتألف منتجع دابليو من فيلات فسيحة مكيفة ذات أثاث راقي وأرضية زجاجية والتي توفر الوصول مباشرة منها إلى الشعاب المرجانية أو المحيط أو الشاطئ، والمجهزة بكافة وسائل الراحة من أسرة استلقاء خارجية نهارية وأسرة دابليو داخلية، بالإضافة لتلفزيون بلازما 42 بوصة، وماكينة لصنع القهوة والشاي وميني بار ومشغل دي في دي وسي دي مع وجود حمامات خاصة تضم كافة لوازم الاستحمام والدش المطري ومجفف الشعر مع توفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

 

 

ويتيح لزواره الاستمتاع بالعديد من الأنشطة وممارسة التمارين الرياضية المائية واليوغا مع وجود غرفة للأنشطة ومكتبة، كما يتيح لهم الاسترخاء وذلك بوجود سبا آواي حيث علاجات الوجه وجلسات المساج والأيورفيدا مع العلم أنه بالإمكان الدفع لكل ما سبق باستخدام بطاقة يونيون باي.

يتميز بطاقم عمل ودود متعاون وبشوش ويتحدثون 6 لغات متعددة لمساعدة الضيوف، أما المطاعم فجميعها فاخرة وأكثر من رائعة، حيث يضم الموقع 6 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والآسيوية بالإضافة للأطباق البحرية المتنوعة، وتتوفر خدمة النقل من المطار وإلى المطار.

فندق مميز جدا وننصح به حيث التعامل الراقي منذ الوصول يستحق التجربة أكثر من مرة، وبالإمكان التعرف على منتجع دابليو مالديفز بالتفصيل من هنا.

 

 

استعرضنا في هذا المقال أجمل وأرقى المنتجعات والفنادق التي يمكن أن تقضي فيها شهر عسل لا مثيل له في أحضان الطبيعة الساحرة والسواحل الرملية الخلابة والتي تتميز بخدماتها الفريدة من نوعها.