إن كنت تنوي تجربة السياحة في جزر المالديف فإليك معلومات عن منتجع وسبا شانغريلا الواقع في جزيرة Addu Atoll الخاصة به والتي تتخذ في شكلها شكل قلب، فهو يعد ملاذاً مثالياً للاستجمام وللاستمتاع بإقامة خيالية في مرافق الفندق مع أصوات أمواج البحر الباعثة على الهدوء، إلى جانب القيام بأنشطة ترفيهية عديدة، كما يعد مكاناً خيالياً ستخوضون به مغامرات كثيرة في كل ركن من أركان الجزيرة.

مميزات ومرافق المنتجع

يحتوي المنتجع على 132 فيلا مع بركة سباحة أو ذات إطلالة على المحيط، وعلى 6 مطاعم وبارات مختلفة ذات مواقع مثالية للستمتاع بتناول الطعام في أجواء لا تنسى، وعلى ملعب جولف من 9 حفر محاط بالشاطئ وبخلفية الغابات الفريدة.

 

خيارات الإقامة

Pool Villa

تتمتع بإطلالة خلابة على المحيط وتحيط بها الغابات المورقة، وتضم بركة سباحة خاصة وشرفة في الهواء الطلق وحمام رائع مع حوض سباحة ودش داخلي وخارجي. كما تتميز بديكورها الأنيق الآسيوي المعاصر مع لمسات فريدة من معالم الشرق الأوسط والهند.

 

Deluxe Pool Villa

تقع فلل Deluxe Pool Villa في مكان هادئ حيث تمتد على الشواطئ المنعزلة لجزيرة Villingili وتحتوي على حديقة خاصة بها لتوفر لكم أعلى مستويات الخصوصية. تحتوي الفلل على غرفة نوم وغرفة معيشة منفصلة بمساحة فسيحة، ويمكن لنزلائها الاستمتاع بمناظر الأشجار المحيطة المنعكسة على مياه حمام السباحة الفيروزية. تم تجهيز فناء الفلل بأثاث في الهواء الطلق لقضاء أمسية هادئة تحت النجوم.

 

Water Villas

تم بناء هذه الفلل على ركائز في بحيرة المنتجع، ويمكنكم الوصول إليها عبر ممر على المياه الفيروزية التي تعج بالحياة البحرية. يمنكم الاسترخاء على الأرجوحة الشبكية فوق الماء في فترة ما بعد الظهيرة والاستمتاع بالنسيم الخفيف ورؤية الأفق البعيد.

 

Ocean Tree House Villa

تقع في الغابات الاستوائية، وتضمن لكم الخصوصية المطلقة والمناظر الخلابة المحيطة. تحتوي على حمام سباحة خاص وغرفة معيشة منفصلة.

 

One Bed Beach Villa

فيلا بغرفة نوم على الشاطئ الرملي الأبيض، هي حقاً ملاذاً مميزاً لاسيما بفخامتها وبحديقتها الاستوائية المذهلة التي تحتوي على منفذ مباشر إلى الشواطئ والمياه الكريستالية.

 

Two Bed Beach Villa

تحتوي هذه الفلل الشاطئية الفخمة والمزينة بذوق رفيع على غرفتي نوم متجاورتين معاً، مما يجعلها مثالية للعائلات أو الأصدقاء والأقارب. تقع الفيلات في أراضي جميلة مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ وتتشارك بفناء كبير وتراس للتشمس، مع مسبح رائع أيضاً.

 

Villa Muthee

بدءً بالديكور المنتقى بعناية ووصولاً للمناظر البحرية المذهلة التي تحيط بها، تعد Villa Muthee مثالاً رائعاً للرفاهية. حيث تم بنائها على ركائز في بحيرة المنتجع، وتمتلك مدخلًا خاصاً بها للتنزه، وسطحاً واسعاً مع مسبح خاص وإمكانية الوصول المباشر إلى المحيط، لتوفر لكم بيئة فاخرة مخصصة لكم فقط.

 

Villa Laalu

عبارة عن فلل فسيحة وأنيقة ومصممة بعناية، وتعد بمثابة جوهرة مرصعة على تاج المنتجع، فهي المكان الأنسب والمثالي للعائلات أو مجموعة من الأصدقاء الذين يسافرون معاً.

توفر الفيلا غرفتي نوم كبيرتين وسقفِ عالِ وغرفة معيشة واسعة وشرفة واسعة في الهواء الطلق وحديقة مع بركة سباحة خاصة تواجه المحيط.

 

خيارات تناول الطعام

مطعم DR. ALI’S

مطعم مميز واستثنائي يعد الأول من نوعه في جزر المالديف، حيث يقدم أطباقاً مميزة تم إعدادها بعناية فائقة والاهتمام بكل تفاصيلها.

 

مطعم Fashala

يقع مطعم فاشالا في الطرف الشمالي للجزيرة، حيث تلتقي مياه البحيرة الهادئة بالمحيط الهندي، لذا فهو المكان المناسب لتجربة رومانسية وتناول الطعام. يتميز المطعم باستعماله للمنتجات المحلية من المياه المحيطة والمزارع المجاورة والتي تم دمجها بمهارة في الوصفات المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط.

 

مطعم JAVVU

هو المكان المناسب لتناول الطعام في الهواء الطلق على مدار الساعة، حيث يقدم قائمة من الأطباق العالمية المفضلة في جو من الجمال الطبيعي الرائع، وهو يقع على طول الخط الساحلي الفيروزي، ويوفر آفاقًا مذهلة عبر المحيط.

 

 

يضم المنتجع ثلاث بارات أيضاً وهي Endheri الذي يوفر مشهد مريح بجوار حمام السباحة في الهواء الطلق، وبار MANZARU الذي يوفر أجواء أنيقة وموسيقى مريحة، مما يجعله المكان المناسب للاستمتاع بغروب الشمس والكوكتيلات المسائية، وبار M-LOUNGE الذي يعد مكان عصري مواجه للشاطئ ينبض بالحياة مع غروب الشمس على المياه البلورية الجميلة.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا