تزدهر السياحة في البحرين عاماً بعد عام، بالرغم من صغر حجمها، ولكنها منطقة جذب للسياحة العربية عامةً والخليجية بشكلٍ خاص، ولذا فنحن نقدم لك توصياتنا لأفضل 5 منتجعات في البحرين

افضل منتجعات البحرين

منتجع بحرين بيتش

يقع منتجع بحرين بيتش في الزلاق في منطقة المحافظة الجنوبية، وهو من اروع منتجعات البحرين حيث يبعد عن مدينة الخبر بمسافة 41 كم، ويتميز منتجع بحرين بيتش بشاطىء خاص، ومناطق للرياضات المائية، كما أنه جزء من نادي البحرين لليخوت، وتحيطه مناطق الجذب السياحية كحلبة البحرين الدولية، وحديقة جنة دلمون المفقودة الترفيهية المائية، ومحمية العرين، وقريب من وكالة الخدمات الترفيهية غرافيتي سكاي دايفينج، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الأكلات في المطعم المتوفر بالموقع.

في منتجع بحرين بيتش تمتاز جميع الغرف بأنها مكيفة، كما تضم بعض الغرف مطبخ صغير مزود بميكروويف وثلاجة، وحمام خاص مزود بحوض إستحمام.

تتوفر الكثير من الأنشطة في منطقة منتجع بحرين بيتش، كصيد الأسماك، وركوب الدراجات.

يعتبر مطار البحرين الدولي هو الأقرب لمكان إقامتك، حيث يبعد عن المنتجع مسافة 34 كيلو متر، أو 45 دقيقة بالسيارة، وتمتع بإفطار شهي، وخدمة ممتازة مع فريق عمل يتحدث لغتك.

لحجز غرفتك في الفندق عبر موقع بوكينغ اضغط هنا

 

 

منتجع وفندق دراجون

يقع فندق ومنتجع دراجون في مبنى عصري يحظى على إعجاب الضيوف المهتمون بالتفاصيل الرفيعة والديكورات المثالية، خاصةً وأنه يطل على البحر العربي، ويقدم إقامة بتصميمات فريدة مع شاطئ خاص ومأكولات مميزة.

يوفر منتجع دراغون الأجنحة والفيلات الفسيحة وغرف خاصة مطلة على كلٍ من المسبح والبحر، ويتم تزيين الغرف وإعطائها الاهتمام الذي يستحقه الضيف.

استمتع بوجبة موسيقية، حيث يوفر منتجع وفندق دراجون لضيوفه مطعم Muju داخل الفندق، بنوافذ تمتد من الأرض وحتى السقف، والذي يقدم مزيجاً من الأكلات الإيطالية والآسيوية والعربية، مع أنغام موسيقية يعزفها الدي جي.

منتجع وفندق دراجون يقدم لضيوفه مرافق الرياضات المائية والخدمات الصحية، وخدمات التنظيف، والخدمات الترفيهية، وتوجد مناطق لعب للأطفال مجهزة بالرمال، وحمام سباحة في الموقع.

دراجون خيار مناسب للزوار المهتمين بالأنشطة المناسبة للعائلات، والمقاهي.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

 

 

قصر العرين

يقع منتجع وقصر العرين على إمتداد 131 الف متر مربع، وموازياً لحديقة جنة دلمون المفقودة، وحلبة البحرين لسباقات الفورمولا 1.

يوفر قصر العرين إطلالات مميزة لضيوفه من المسبح الخارجي الرائع، ويمكنهن الاستمتاع بالهدوء في المسبح الخاص، واستخدام الإنترنت اللاسلكي في كافة أنحاء الموقع.

يوجد في المنتجع سبا ممتاز، ومسبح تقليدي مع حديقة، وحديقة بالعلاج المائي، ومركز عافية وصحة، ومراكز علاج ورياضة حديثة، كما يضم ثلاث مطاعم تقدم أفضل المأكولات الهندية، والشرقية، والمحلية، والآسيوية، والعالمية.

كما يقدم المنتجع كافة خدمات الرعاية بالجمال والصحة، والأنشطة الرياضية، وخدمات التنظيف، والخدمات العائلية ورعاية الأطفال.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

 

 

منتجع الريف

منتجع الريف يقع في جزيرة الريف بقلب المناطق الخضراء المورقة، والمصنف من فئة 5 نجوم يتمتع بإطلالات مثالية على البحيرات الشاطئية الممتدة، و يتميز بموقعه المثالي بالقرب من مناطق الترفيه والتسوق والأعمال في المملكة البحرينية، كما يوفر الراحة الفريدة لضيوفه لعطلةٍ هدفها الاستجمام والاسترخاء.

تتميز الفيلات، والأجنحة، والغرف بتصميمات رفيعة المستوى وراقية جداً، كما تضم كل منها جاكوزي خاص بها بإطلالات خلابة على المسبح أو البحيرات الشاطئية.

يوفر المنتجع عدد 2 سبا منفصلين للرجال والنساء، حيث يعمل المعالجون المدَّربون على أفضل العلاجات المصممة خصيصاً لتجديد طاقة وحيوية الجسم والعقل، ويوفر المنتجع مسبحاً للبالغين وتبلغ مساحته 5000 متر بإطلالات بانورامية على البحيرة الشاطئية، كما يعتبر مثالياً للإسترخاء أثناء الإقامة.

منتجع الريف يقدم جميع خدمات العناية بالصحة والرشاقة والجمال، وخدمات العناية بالأطفال، وخدمات التنظيف، وخدمات رجال الأعمال.

المنتجع مثالي جداً للعائلات والأطفال، وبالطبع سيحظى الكبار بمتعتهم، وخاصة الأزواج.

لجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

 

 

آرت روتانا جزر الأمواج

إن أهم ما يميز فندق ومنتجع آرت روتانا هو موقعة ذو المناظر الطبيعية الخلابة، حيث يقع في جزر أمواج، وهي مجموعة من الجزر التي تم إنشاؤها على شواطئ الخليج العربي، والذي يشتهر بصفاء مياهه الكريستالية، ويتميز موقعه بالقرب من مطار البحرين الدولي، والذي يقع على بعد دقائق معدودة منه.

التصميم المتطور والأنيق والذي يُعبر عن الفخامة يجعل الفن المعماري المذهل هو أول ما يميز آرت روتانا بكونه منتجع سياحي فاخر.

يضم منتجع آرت روتانا 8 مطاعم تناسب جميع الأذواق، والتي تتخصص بإعداد الأطباق الشهية من ايطاليا، اليابان، الهند، وغيرها، حيث يوجد التصميم الريفي في مطعم روسو الذي يستخدم المطبخ الإيطالي، ومطعم فيلمز للستيك والمأكولات البحرية والمشهور بوجود مطبخ مفتوح، مما يجعله مكاناً مناسباً لتناول عشاء عائلي.

إذا كنت ترتب لحفل زفافك فمنتجع آرت روتانا هو الأمثل لك، حيث يضم مجموعة كاملة من قاعات الزفاف الأنيقة ذو الطابع الملكي والتي تساير خطوط الموضة.

آرت روتانا الخيار الأمثل لمحبي الفخامة والأناقة.

يحاول هذا الفندق استباق جميع احتياجاتك فهو يوليها أهمية قصوى لضمان سلامة وراحة كل ضيف مقيم لديه.

تم تخطيط الفندق بعناية لضمان سهولة الوصول الى مختلف المرافق بسهولة، الى جانب وجود عدد من الموظفين الذين خضعوا للتدريب لرعاية متطلبات الضيوف ذوي القدرات الخاصة.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا