Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إذا كنت ستسافر مع عائلتك إلى اسبانيا سافر مرتاح البال فلن يشعر لا الصغير ولا الكبير معك بالملل، فاسبانيا مليئة بالحدائق الساحرة سواء الطبيعة والنباتات او الحيوانات او الملاهي وحتى أنه توجد مواصلات سياحية تأخذك لاكتشاف السحر المدريدي مثل الباص السياحي.

حدائق اسبانيا المشهورة :

تشتهر إسبانيا بمناخها المتوسطي المعتدل و حدائقها الخلابة التي يأتيها السياح من كل حدب و صوب من أروبا و خاصة المحميات الطبيعية و طيور الفلامينكو الوطنية ، و من أهم  هذه  الحدائق .

حديقة ريتيرو


حديقة ريتيرو

تعرف باسم باركي دل بوين ريتيرو أو ريتيرو كانت في أول الأمر كقصر للاستجمام سنة 1500 للحاكم فليب الثاني ثم تم توسعته سنة 1561 عندما انتقل فيليب الثاني لمحكمته إلى مديد .وكانت الحديقة المكان المفضل للسياح سواء المحليين أو من خارج البلد وتحتوي الحديقة على بركة اصطناعية كبيرة يمكن السباحة فيها بالزوارق والقوراب وفي جانب من الحديقة تجد نصب تذكاري لـ ألفونسو الثاني عشر  مع وجود تماثيل تصور ملوك اسبانيا القدامى على مر العصور.

حديقة الحيوانات وأكاريوم

حديقة مدريد

حديقة الحيوانات وأكاريوم

تعد من أروع الحدائق في مدريد وهي تحتوي على الأحواض المائية من جهة والحيوانات المختلفة والمعرضة للإنقراض من جهة أخرى. قد تجد فيها العديد من الحيوانات المدهشة التي لم يسبق لك رؤيتها مثل الدلفين وحيد القرن والكوالا الناذرة.وهي من الامكان المميزة للاطفال خصوصا.

محمية فانيا:


محمية فانيا

فانيا هي من اكبر المحميات الطبيعية في العالم وتضم كل أنواع الحياة سواء الفطرية والمائية المذهلة.يمكنك التجول فيها لوقت طويل دون الملل من مشاهدة عروض الدلافين والبطاريق وتعتبر مكان مميزا ومفضل للكبير والصغير.

المواصلات  السياحية في اسبانيا:

الباص السياحي:

يأخذك هذا الباص في جولة سياحية داخل مدينة مدريد وتشمل الجولة المرور على جميع المعالم السياحية وسعر التذكرة بالنسبة للبالغين 17.5 يورور اما الاطفال 9 يورو هذا ليوم واحد وبالنسة ليومين تكون منخفضة نوعا ما حيث تكون 22 يورو للكبار و 11.5 للصغار ولرؤية كل شيء لازم تظل راكب بالباص حتى تنزل من محل ماركبت.يعمل الباص بين 10 صباحا والسابعة مساءا.

التيليفيريك:


التيليفيريك وسيلة النقل

لعشاق السياحة لاتنسوا إذا ذهبتم إلى مدريد ان تركبو التليفيريك لرؤية المعالم السياحية من الأعلى كالقصور والمتاحف مثل القصر الملكي وحدائق كازل دي كومبو ونهر منازنارس. والساحات  وينطلق التيليفيريك من شارع دو بانتر روسالس الموجود في الضفة الشرقية للنهر بالقرب من ساحة اسبانيا ونقطة الوصول هي مدينة الألعاب .

الحقوق ترجع لصاحب التغريده

الاخ أبو عزوز

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.