مدينة استريكس الترفيهية في باريس سارعوا بزيارتها إذا كنتم تتطلعون إلى جولة من المرح الممتزج بالمتعة والتناغم، فقد تم إنشاؤها عام 1989م بطريقة تحاكي سلسلة كتب استريكس الهزلية، وتم تعديلها بالألعاب التي تنتمي إلى الثقافة الفرنسية والثقافات العالمية لعدة مرات لتناسب جميع الرغبات، الأذواق والأعمار، تقع بالقرب من مركز العاصمة مما يجعلها من أكثر الوجهات جذباً للسياح الذين يقصدون باريس، تضم عدد كبير من المعالم المحببة كالمسار الإفعواني، قوارب التجديف، السفينة الخشبية الضخمة وغيرها الكثير من الألعاب الممتعة.

فهي تنافس المدن الترفيهية الكبرى والمعالم السياحية المميزة في باريس، وعندما نقول باريس بالطبع سنتذكر الأماكن الكثيرة الموجودة في هذه المدينة الرائعة عاصمة فرنسا وأهم مدنها الغنية بالمعالم السياحية التي تجعل السياح في كل أنحاء العالم يرغبون بتكرار السياحة في فرنسا، فهي تضم أكثر من 250 منتزه طبيعي، 500 نشاط ترفيهي ليلي، 5 حدائق للحيوانات البرية والبحرية ومايقارب 1000 منتجع صحي ورياضي، كما تضم أيضاً 300 متحف منها متحف اللوفر الذي كان قصراً للملوك في الماضي ويحتوي الآن لوحة الموناليزا الأشهر عالمياً، ولا ننسى المعالم الفاخرة والمميزة كبرج إيفل، دار الأوبرا، قوس النصر وشارع الشانزليزيه، أي أنها تضم المعالم الأبرز في فرنسا الدولة التي تتمتع بالكثير من المقومات التي تجعلها من أهم الوجهات السياحية حول العالم، فقد ضمت في غابر الأزمان أكبر امبراطرية شهدها التاريخ، كما تحتوي سلاسل الجبال العالية كالألب وبرانس، وتطل على بحر المانش والبحر الأبيض المتوسط. كما خرج منها أهم الفنانين والفلاسفة كدافنشي وفولتير، ولم تتوقف عند هذا الحد بل إنها امتلكت التطور التكنولوجي، الالكتروني والاقتصادي، واهتمت بالموضة والأزياء فاحتوت أشهر الماركات العالمية وأقامت أهم عروض الأزياء حول العالم.

أما الآن سأحدثكم عن اجمل النشاطات التي يمكنكم القيام بها في مدينة استريكس.

 

افضل 6 انشطة في مدينة استريكس الترفيهية في باريس:

جولة في مدينة استريكس الترفيهية في باريس:

يمكنكم البدء بجولة استطلاع في الحديقة للتعرف على معالمها والتقاط الصور التذكارية والاستمتاع بمشاهدة مبانيها الجميلة وطبيعتها الخلابة.

 

مدينة استريكس الترفيهية في باريس

 

ركوب قطارات الموت:

هناك الكثير من القطارات بكافة الأشكال والأنواع وتختلف السرعات ستحب المغامرة والمرح وستسعد وأطفالك بالتجربة، ولكن كن مغامر وتحلى بالجرأة ولن تندم أبداً.

 

مدينة استريكس الترفيهية في باريس (7)

 

ركوب السفن الخشبية والمتأرجحة الموجودة في مدينة استريكس الترفيهية:

ستجدون المتعة بركوب السفن العائمة التي ستجعلكم تحظون بتجربة الإبحار في الهواء بدل الماء، هل تتخيلون روعة المشهد.

 

 

زيارة مسرح دي بوسيدون:

لا تفوتوا زيارة الدلافين وأسد البحر لتشاركوهم المتعة في عروضهم المميزة، سيفرحكم ذكاؤهم وحركاتهم الرائعة ولا تنسوا الصور الفريدة.

 

 

قيادة السيارات الملونة في مدينة استريكس الترفيهية في باريس:

سيسعد أطفالكم بركوب السيارات ذات الألوان المبهجة وقيادتها برفقتكم في أرجاء المدينة وبين أحضان الطبيعة الخلابة.

 

 

ركوب القوارب الدائرية:

إنها قوارب مصممة لإسعادك، تدور بطريقة تشبه الإبحار بين الأمواج والشلالات الغزيرة، لا تفوتوا تجربتها عند السياحة في باريس إذا كنتم من المغامرين وعشاق التجربة.

 

 

أوقات العمل:

يومياً عدا الأحد من الساعة ال10 صباحاً حتى الساعة ال10 ليلاً.
الأحد من الساعة ال 10 صباحاً حتى ال 6مساءً.

 

 

افضل الفنادق القريبة والمجاورة لمدينة استريكس الترفيهية باريس:

فندق تيارا شاتو مون رويال شانتيي

فندق فئة 5 نجوم، يقع على بعد 2 كم من موقع مدينة استريكس، في أحضان غابة شانتي، يقدم غرف مطلة على الغابة مزودة بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية مجانية، واي فاي مجاني، مكاتب وطاولات قهوة، كما يضم مطعم أوبرا المطل على تراس واسع، ويقدم أيضاً جلسات مساج ضمن مركز سبا.
حصل على تقييمات ممتازة ووصفه النزلاء بأنه هادئ، يقدم فطور الرائع، طاقم العمل ودود جداً والخدمات ممتازة والمرافق نظيفة

مزايا يوفرها الفندق:

  • خدمة تنظيف يومية
  • ضاغط للسراويل 
  • تلميع الأحذية
  • خدمة كي الملابس 
  • التنظيف الجاف للملابس
  • مرافق غسيل الملابس

فندق أوبيرج دو جيو دي باوم

فندق فئة 5 نجوم، يقع على بعد 9.3 كم عن مدينة استريكس الترفيهية، يعتبرأفضل فنادق فرنسا، يوفر غرف بديكور قديم يعود للقرن الثامن مزودة بصينية ترحيب عليها أدوات لإعداد الشاي والقهوة، حمام تركي، ساونا ومساجات علاجية مقابل تكلفة إضافية، كما يقدم مسبح داخلي دافئ وخدمة واي فاي مجانية.
حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث المكان، طاقم العمل المتعاون، الخدمات والغرف المريحة والمرافق المميزة.

مزايا يوفرها الفندق:

  • محلات هدايا
  • مصعد
  • جناح العرسان
  • غرف عائلية
  • مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لغير المدخنين
  • صحف
  • خدمة الغرف