تقع مدينة باكو على ساحل بحر قزوين تحديداً على الشاطئ الجنوبي لشبه جزيرة آبشوران، وهي عاصمة أذربيجان وأكبر مدنها، كما أنها المركز العلمي والثقافي والصناعي لها، وتعد من أهم مدن السياحة في أذربيجان.

تتميز المدينة بأنها متمازجة الثقافة، فمن ناحية لها طابع أوروبي غربي، ومن ناحية أخرى تعد مدينة ذات طابع إسلامي شرقي، وأكثر ما يدل على ذلك هو الطراز المعماري المتنوع فيها العمارة المتنوِّعة، فالمباني العائدة للعهد الروسي يطغى عليها الطراز الأوروبي، وما سبقها يغلب عليها الطابع الإسلامي، فهي مدينة رائعة ومتنوعة بامتياز.

ونظراً لازدياد نسبة السياحة في باكو فقد تعددت الفنادق الفاخرة، ومن خلال هذه الأسطر سنقدم لكم تقريراً مفصلاً عن أحد هذه الفنادق، وهو فندق قفقاز سيتي باكو.

فندق قفقاز سيتي باكو

فندق قفقاز سيتي باكو أحد أشهر سلاسل الفنادق في باكو، تتميز هذه السلسة بالتصميم المعماري العصري الفريد، مما أعطاها شهرة كبيرة ومكانة هامة بين زوار المدينة، ومن اهم مميزاتها أيضاً تقع في مناطق راقية وحيوية مما يسهل للسياح الوصول السريع لجميع معالم المدينة السياحية والمزارات الرائعة، إضافة للمطاعم والمقاهي، كما أن الوصول إلى المطار لا يتجاوز أقل من نصف ساعة.

موقع فندق قفقاز سيتي

يصنف فندق قفقاز سيتي باكو من فئة 4 نجوم وهو من أرقى الفنادق فيها

يقع  Qafqaz Baku City Hotel في قلب وسط مدينة باكو، على بعد 4 كم من محطة باكو للقطارات، وعلى بعد 2.9 كم من ساحل بحر قزوين، ويتميز بواجهته الزجاجية الحديثة والمدهشة.

 

 

خيارات الإقامة

يضم الفندق غرفاً أنيقة وعصرية، وجميعها مصممة على الطراز الكلاسيكي، يتميز ديكورها باللون البني الجميل، تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومنطقة جلوس، وحمام خاص يحتوي على لوازم استحمام مجاناً وحوض استحمام مريح، وفي جميع الغرف سلة فواكه مجانية للضيوف.

 

 

تتنوع الغرف في الفندق فمنها:

غرفة سوبيريور مزدوجة، غرفة قياسية مفردة، غرفة قياسية مزدوجة، غرفة سوبيريور ثلاثية، غرفة قياسية توأم، غرفة سوبيريور توأم،  جناح جونيور، جناح تنفيذي، تقدم جميعها إطلالات رائعة.

 

 

خيارات تناول الطعام

يوجد في الفندق مطعم Metropol المتميز بمساحته الواسعة وسقفه العالي، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والإقليمية اللذيذة، ويوجد أيضاً مطعم  Shamdan Restaurant  الذي يقدم مجموعة من الأكلات التركية والمحلية والأوروبية، بالنسبة لوجبة الإفطار فيتم تقدميها على هيئة بوفيه غني ومتنوع، كما يضم الفندق بار اللوبي الذي يقدم تشكيلة مميزة وكبيرة من المشروبات التي يستمتع بها الضيوف، كذلك يمتلك البار تلفزيون بشاشة مسطحة.

 

 

اللياقة والمعالجات الصحية

من أكثر ما يميز فندق قفقاز سيتي باكو احتوائه على مركز ترفيهي يقع في الطابق السادس عشر، يضم المركز استوديو Technogym المخصص للياقة البدنية لمحبي الرياضة، وغرف للمساج ودروس اليوغا مع مدرب مختص، غرفة بخار، كما يحتوي على ساونا وحمام تركي وأحواض استحمام ساخنة كبيرة للغاية ومنطقة للاسترخاء، أيضاً يوجد في الفندق محلات لبيع الهدايا المتنوعة، إضافة لوجود مرافق غرف لكبار الشخصيات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها الكثير من الخدمات المميزة.

 

 

الخدمات التي يوفرها الفندق

من أبرز الخدمات التي يقدمها الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة، خدمة تأجير السيارات، وفيه كذلك غرفتان للاجتماع مجهزتان بشكل جيد، ومخصصتان للمسافرين ذوي الأعمال.

خدمة نقل من وإلى المطار، وغرفاً لغير المدخنين، كما يتوفر في موقع مكان الإقامة آلة صراف آلي وخدمة تحويل العملات.

أشهر المعالم القريبة من الفندق

حديقة حيوانات باكو- حديقة الضباط – Taza Pir Mosque – ميدان النافورات – مركز حيدر علييف الثقافي – Mega Store سوبر ماركت – مقهى Avaz – Upland Park – متحف السجاد في أذربيجان.

أقرب المطارات

مطار حيدر علييف الدولي.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة الفندق على بوكينج اضغط هنا

قناة واتس اب عطلات