يعتبر فندق قفقاز بوينت باكو من أفضل الفنادق التي يفضل السياح الإقامة بها، ففي رحلات السياحة في باكو ستكون بحاجة للإقامة في مكانً مناسب، خاصة بعد الخروج في جولات سياحية مختلفة في أنحاء المدينة.

حيث تضم باكو مجموعة كبيرة من المعالم السياحية النادرة التي تجذب السياح إليها من كل بقاع الأرض، وتقع المدينة على ساحل بحر قزوين، الأمر الذي يعكس روعة مناخها وجماله، حيث أن النسمات التي تصل إليها من البحر تؤثر على المناخ بشكل أكثر من رائع.

 

نبذة عن السياحة في باكو

تصنف مدينة باكو بأنها أكبر المدن في القوقاز، كما أنها تقع بين في منطقة وسيطة بين أوروبا وآسيا، الأمر الذي ترك في ثقافتها عظيم الأثر، فأصبحت تضم الكثير من المعالم العائدة للحضرات التي قامت في تلك المنطقة الوسطة، وتضم العديد من المناطق السياحية الفريدة وأماكن ترفيهية.

وتتميز المدينة بدمجها بين الطابع الأوروبي والشرقي، ويعود ذلك إلى مرحلة الفتح الإسلامي ويليها الغزو الروسي الذي استمر لفترة طويلة، وهو ما أدى إلى وجود المعالم السياحية القديمة التي تحمل الطابع الإسلامي الشرقي مثل المساجد والقصور ذات الجدران المزينة بالنقوش الإسلامية والآيات القرآنية، وأيضاً المعالم السياحية الحديثة التي تحمل الطابع الأوروبي مثل المتاحف والقصور والمنازل ذات الطراز المعماري الذي يعود للقرن الثامن عشر ميلادي.

 

تقرير مفصل عن فندق قفقاز بوينت باكو

من المتعارف عليه أن السائح قبل سفره لأي مدينة جديدة فإنه يقوم باختيار مكان الإقامة، حيث أنه يبحث عن المكان الذي يجد فيه الراحة بعد عناء يوم طويل من التجول في طرقات وشوارع المدينة، ومن أهم الأماكن التي تجذب السائح هي الفنادق الجيدة التي تتميز بتقديم خدمات رائعة توفر للسائح القدر الأكبر من المتعة والاسترخاء.

خيارات الإقامة في فندق قفقاز بوينت باكو

 

تقييم الفندق

يعتبر فندق قفقاز واحدًا من أهم الفنادق في باكو، كما أنه مصنف ب 5 نجوم، ويحرص على تقديم أفضل خدمة للنزلاء، الأمر الذي جعله الاختيار الأمثل لكل سائح يبحث عن الجودة والراحة.

 

فندق قفقاز بوينت باكو

 

موقعه

يوجد فندق قفقاز بوينت باكو في قلب مدينة باكو، وتبلغ المسافة التي تفصل بينه وبين منتزة هوسين كافيد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، كما أنه يقع على بعد 4 كم من مركز حيدر علييف.

مميزاته

1- يتميز الفندق بالتصميم العصري الجميل الذي يعكس الروعة والفخامة داخل الفندق وخارجه.

2- يوفر مجموعة من الغرف الرائعة التي تطل على مدينة باكو في أبهى صورة، وتعكس جميع غرف الفندق الطراز الحديث المميز الذي يتميز بالأناقة والفخامة.

3- تتضمن الغرف مجموعة من المرافق الهامة منها التلفزيون، وماكينة القهوة والشاي، والحمام الذي يحتوي على جميع مستلزمات الاستحمام.

4- يحتوي الفندق على مطاعم متميزة منها مطعم ناتشيفان الذي يقدم وجبات إفطار أكثر من رائعة، ومطعم بانوراما الذي يتضمن قائمة من أشهر الأطباق العالمية.

5- يحتوي الفندق على مكتب استقبال للرد على الزوار وتوفير الخدمات لهم، والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

6- يعتمد الفندق على طاقم عمل يستطيع التحدث بأربعة لغات مختلفة.

7- يوفر الفندق مجموعة من محلات الهدايا.

8- رسوم الفندق في الليلة الواحدة تبدأ من 73 دولار وقد تصل إلى 90 دولار أو أكثر وفقًا لنوع الغرفة ووقت حجز الغرفة.

 

خيارات الطعام في فندق قفقاز بوينت باكو

 

الخدمات التي قدمها الفندق

يوفر الفندق مجموعة من الخدمات منها ما يلي:

–  حجز التذاكر للتنقل الداخلي أو تذاكر العودة.

–  نقل من وإلى المطار.

– تأجير السيارات للجولات السياحية.

–  تنظيم البرامج السياحية للتجول في المدينة.

– تحويل العملات.

– مركز خاص لتقديم الخدمات لرجال الأعمال، وعدد من قاعات الاجتماعات المجهزة على أحدث طراز.

– يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية للنزلاء.

– مركز للياقة البدنية مجاني.

– أماكن مخصصة للسيارات.

– مركز سبا رائع يوفر العديد من الخدمات منها الساونا والمساج.

– حمام سباحة في الداخل.

مركز المساج في فندق قفقاز بوينت باكو