تسحر مدينة باكو ضيوفها بجمالها الطبيعي الفريد، وبنمط الحياة فيها الذي يجعلها تتربع على عرش افضل وجهات السياحة في أذربيجان، وتضم المدينة العديد من المتاحف، والمسارح القديمة، والعروض المدهشة، والمعارض الفنية، كما تضم مدينة باكو عدداً من الحدائق الرائعة، ناهيك عن العديد من خيارات الترفيه الثقافي الأُخرى التي تشجع على السياحة في باكو، ومن بين الكثير من أماكن الإقامة المنتشرة في هذه المدينة، اخترنا لكم فندق باكو ان كي يتناوله مقالنا بالتفصيل.

فندق باكو ان

يحتل فندق Baku Inn  المُصنف من فئة 5 نجوم مكانة مرموقة بين جميع فنادق العاصمة الأذربيجانية، وذلك من خلال تقديمه لخدمة عالية الجودة، فالفندق المكون من 8 طوابق يشتمل على 42 غرفة وجناح، ويتميز بتصميماته الأنيقة، وإطلالته الرائعة، وموقعه المهم في قلب المدينة ما يجعله الوجهة الأنسب للإقامة في باكو.

 

 

خيارات الإقامة

غرفة مفردة

تبلغ مساحة الغرفة المصممة على الطراز الأوروبي 30 متر مربع، وهي مجهزة بسرير مزدوج، وتضم حمام كبير حديث، يحتوي على دش ومجفف شعر، وتحتوي الغرفة أيضًا على مكيف للهواء، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وإنترنت وهاتف، وميني بار، وخزانة رقمية، ومكتب للعمل وكرسي.

 

 

غرفة مزدوجة

تحتوي هذه الغرف على سريرين مريحين منفصلين، وتبلغ مساحتها 32 مترًا مربعًا، ويحتوي الحمام الخاص على دش ومجفف شعر،كما تحتوي الغرف المزدوجة على مكيف للهواء، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وخدمة الواي فاي، وهاتف وميني بار، وخزنة رقمية، ومكتب للعمل.

 

 

غرفة توأم

تحتوي هذه الغرف على سريرين مريحين منفصلين، وتبلغ مساحة الغرفة 32 مترًا مربعًا، وتشتمل على الحمام الحديث الذي يحتوي على دش ومجفف شعر، وقد تم تجهيز الغرف التوأم بمكيف هواء، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وخدمة الواي فاي، وهاتف، وميني بار، وخزنة رقمية، ومكتب للعمل.

 

 

غرفة ثلاثية

تبلغ مساحة هذه الغرف 32 مترًا مربعًا، وتحتوي على سريرين مريحين منفصلين، وحمام خاص يضم دش ومجفف شعر، والغرف المزدوجة تحتوي على مكيف للهواء، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وخدمة الواي فاي، وهاتف وميني بار، وخزنة رقمية، ومكتب للعمل، وكرسي وكرسيان بذراعين.

 

 

جناح جونيور

يحتوي هذا الجناح على غرفة ثلاثية بمساحة واسعة تبلغ 55 متر مربع، ويتميز بتصميم أنيق، وقد تم تجهيز الغرفة بثلاثة أسرّة مريحة منفصلة، أو سرير مزدوج وسرير مفرد، كما يحتوي الحمام الحديث الكبير على دش، ولوازم استحمام مجانية، ومجفف شعر، تحتوي الغرفة أيضاً على مكيف للهواء، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وخدمة الواي فاي، وهاتف وميني بار، وخزنة رقمية، ومكتب وكرسي ومجموعة جلوس مريحة (أريكة وكراسي بذراعين).

 

 

جناح بغرفة نوم

يحتوي هذا الجناح على غرف نوم بسريرين مريحين منفصلين بمساحة 61 مترًا مربعًا، ويحتوي الحمام الخاص المرفق بالجناح على دش، ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، كما تحتوي الغرف المزدوجة على مكيف للهواء، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وخدمة الواي فاي، وهاتف وميني بار وخزنة رقمية، ومكتب للعمل وكرسي وكرسيان بذراعين.

 

 

خيارات تناول الطعام

يقدم المطعم الموجود بالفندق مستوى عالي من الخدمة، ويبدأ اليوم مع بوفيه إفطار ضخم، وقوائم غداء وعشاء تضم مجموعة كبيرة من السلطات والأطباق المحلية والأوروبية، ومجموعة واسعة من الحلويات، وسيكون بمقدور الضيوف الاستمتاع بتذوق المأكولات العالمية، كما تتوفر قائمة طعام انتقائية كاملة طوال اليوم.

 

 

قاعة المؤتمرات

سواء كنت تقوم بتنظيم الاجتماعات بشكل احترافي، أو ترغب ببساطة في تنظيم حدث لمرة واحدة، فأنت في المكان المناسب، ففندق Baku Inn يعد المكان المثالي لأي نوع من الاجتماعات من مؤتمر رسمي، إلى حدث اجتماعي، ففريق الفندق يمتلك الخبرة اللازمة لضمان نجاح أي حدث، ويضم الفندق واحدة من أرقى غرف المؤتمرات المجهزة بأحدث المعدات.

 

 

المرافق الصحية

يحتوي الفندق على عدد من مرافق الاستجمام، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا الخاص بالفندق، والسباحة في المسبح، ويمكنهم أيضاً الاستمتاع بغرف البخار، والمساج مقابل رسوم إضافية، كما يوفر الفندق صالة اللياقة البدنية.

للحصول على معلومات أوفر حول الفندق وأسعاره والغرف المتاحة، يُمكنكم زيارة صفحته على بوكينج من هنا

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات