تعد منطقة ابحر جدة من افضل المناطق التي يمكن أن تزورها عند السياحة في السعودية، فهي تملك الشواطئ الجميلة وتحوي أفخم المطاعم والمقاهي.

وفي هذا المقال جمعنا لكم المعلومات عن افضل اربعة من فنادق ابحر في جدة بما تلبي احتياجاتكم وطلباتكم وتناسب ميزانياتكم.

افضل 4 من فنادق ابحر جدة

منتجع مكارم النخيل

يمتد منتجع النخيل ذو ال 4 نجوم والذي تحيط به اشجار النخيل على طول الساحل الشمالي للبحر الأحمر وخليج جدة، على بعد 25 كيلو متر من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، هذا الفندق مصمم بأحدث التصميمات الداخلية التي تبهر الزوار بجمالها وحداثتها، يضم أيضاً الأجنحة والشرفات الفسيحة ومطابخ صغيرة تابعة لغرف النوم الراقية المزودة بصالة للجلوس وتلفزيون وغير ذلك من المستلزمات التابعة للغرف.

كما يوجد شاطئ خاص بالفندق يمكن للزوار الاستمتاع بممارسة الأنشطة والرياضات المائية، ورصيف لليخوت ومسبح للتمارين ومركز للياقة البدنية والساونا وملعب للأطفال وملعب للتنس وحوض استحمام والعديد من المرافق الصحية والخدمات المجانية.

يحتوي الفندق على مطعمين وقهوة، يقدم مطعم العريش (Al Aresh) العديد من الأطباق المتنوعة ما بين الغربية والشرقية ويقدم المقهى المطل على البحر العديد من الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية والعصائر الطازجة.

 

منتجع بهادر جدة

من افضل المنتجعات والفنادق في ابحر جدة يأتي منتجع بهادر الذي يمتد على طول ساحل البحر الأحمر ويبعد مسافة 21.4 من مطار الملك عبدالعزيز الدولي ويقدم العديد من الخدمات التي تضمن للزوار الاسترخاء والاقامة والممتعة.

ويمتلك المنتجع شاطئ خاص به، ويحتوي على العديد من الغرف والأجنحة والشاليهات والفلل ذات التصاميم الحديثة الانيقة والراقية والاطلالات الرائعة والخلابة، غرف هذا المنتجع مجهزة بكافة الخدمات واللوازم، والفلل مطلة على البحر، والشاليهات تحتوي على غرف نوم وسرير مزدوج كبير إما الفيلا فتكفي لـ 6 اشخاص وسرير مزدوج كبير و 4 اسرة منفردة، وتشمل أماكن الإقامة على مكيفات ومطبخ ومنطقة جلوس بطاولة قهوة وحمامات رخامية.

يوفر هذا المنتجع العديد من المرافق مثل الحديقة المائية في قلب البحر الاحمر ومركز اللياقة البدنية واحواض السباحة في الهواء الطلق وملاعب الرياضة واماكن الاستجمام ليوفر للزوار الراحة التامة واكثر ما يميز الفندق أنه يحتوي أيضا على بعض المرافق الترفيهية مثل هيكل لتسلق الصخور، ووحدتي ترامبولين في الحديقة المائية وملعب للأطفال والعديد من الخدمات المجانية.

وهناك أيضا تتوفر المطاعم والمقاهي التي تقدم العديد من الاطباق الشرقية والغربية والوجبات السريعة والمشروبات الساخنة والمشروبات الغازية والعصائر الطازجة.

 

 

فندق قصر أرين

يعد هذا الفندق من افضل فنادق مدينة ابحر جدة حيث يوفر اطلالة رائعة على المدينة يقع هذا الفندق بالقرب من مطار الملك عبدالعزيز الدولي على بعد 16.9 كيلو متر.

يحتوي الفندق على مجموعة من الأجنحة وغرف النوم مع الحمام الذي يحتوي كافة لوازم الاستحمام وتتواجد في الغرف الشاشات المسطحة مع القنوات الفضائية وخدمة الواي فاي المجانية.

يوجد في الفندق مطعم وبوفية افطار ومركز لرجال الاعمال، كما يقدم الفندق العديد من الخدمات المجانية.

 

منتجع وسبا نارسس ابحر جدة

يصنف هذا المنتجع في قائمة ال 5 نجوم حيث أنه يقدم خدمات على مستوى عالمي ويتميز بموقعه على ساحل البحر الأحمر الذي يمتلك شاطئ رملي خاص به، هذا المنتجع مصمم بأحدث الديكورات الراقية والتصاميم العصرية، يقع على بعد 34.5 كيلو متر من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بالقرب من المراكز التجارية.

يضم المنتجع ارقى الفلل التي تتسع للعائلات الكبيرة التي تحتوي على مسابح وجاكوزي وحديقة خاصة، جميع الوحدات تضم صالة جلوس بتلفزيون وشاشة مسطحة ومطبخ صغير فيه غلاية وآلة لصنع القهوة وخزانة للملابس، وحمام خاص بجميع مستحضراته وحوض استحمام.

يتوفر في المنتجع العديد من المرافق كمركز اللياقة البدنية الذي يمكن الزوار من ممارسة العديد من الأنشطة ومسابح خارجية للكبار والاطفال ومسبح داخلي للسيدات وبوفية يقدم وجبة الافطار يوميا وأيضاً العديد من الخدمات المجانية.