يعد الغوص من أجمل النشاطات الترفيهية الرائعة التي يمكن للسائح الاستمتاع بها أثناء السياحة في أبوظبي فهي وجهة للباحثين عن الإثارة والمتعة في رحلة خيالية تحت الأعماق، إذ أن مياه الخليج العربي مياه نقية هادئة مليئة بالكائنات البحرية المتنوعة وتوفر تجربة غوص آمنة، وفيما يلي مجموعة من أهم مدارس الغوص في أبوظبي والتي توفر للسائح تجربة ممتعة ودورات تدريبية وشهادات عالمية في الغوص، لذا يمكنك أن تغتنم الفرصة عند السياحة في الامارات للحصول على شهادة للغوص من هذه المدارس.

 

سي هوك للرياضات البحرية

تقدم سي هوك للرياضات البحرية تجربة غوص ممتعة من خلال مجموعة من الرحلات اليومية لتعلم الغوص ويقدم دورات تعليمية وشهادات عالمية في الغوص، تبدأ أسعار الرحلات من 150 درهم إماراتي (41 دولار) للكبار، و130 درهم إماراتي (30 دولار) للأطفال من عمر 3-12.

 

فري دايفنج

تعد شركة فري دايفنج واحدة من الشركات المتميزة في تعليم الغوص، حيث تقدم دورات تعلم وشهادات في الغوص لذا سواء كنت مبتدئ أو محترف فإن وجهتك الأمثل هي فري دايفنج حيث التجربة والمتعة في آن واحد وبأسعار مناسبة.

– سعر 800 درهم إماراتي (218 دولار أمريكي) لمدة يوم واحد.

– تكلفة الدورات التأسيسية لـ “للاتحاد الدولي لتطوير الغوص” والتي تستمر لمدة يومين تصل إلى 1850 درهم إماراتي (506 دولار أمريكي).

– تصل تكلفة دورة المرحلة المتوسطة والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام إلى 2881 درهم إماراتي (790 دولار أمريكي).
– تصل تكلفة دورة المرحلة المتقدمة والتي تستمر لمدة 4 أيام إلى 3344 درهم إماراتي (973 دولار أمريكي).

 

مركز المحارة للغوص

مركز المحارة للغوص يمكنك هناك الحصول على دورات تدريبية بواسطة محترفي الغوص ذوي الخبرة الدولية لأكثر من 15 عام، حيث يقدم المركز لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات. منها رحلات يومية ورحلات ليلية للغوص في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والتجديف بالكاياك المانغروف، والتدريب على السباحة، وتدريب الحارس داخل نادي السباحة، والرياضات البحرية بما في ذلك ركوب القوارب ، والصيد.

 

 

قناة واتس اب عطلات