مدينة أبو ظبي عاصمة الامارات العربية المتحدة والتي تحتل موقعاً استراتيجياً جعل لها مكانةً سياحيةً كبيرةً بين بقية المدن. هي مدينة سياحية بامتياز فالآلاف من السياح يقصدونها بغرض قضاء عطلات ممتعة لا تنسى إذ أن معالمها السياحية الجميلة جعلت منها واحدة من أهم مقاصد السياحة في الامارات العربية المتحدة. لذلك تم بناء العديد من الفنادق الفخمة التي توفر لزائريها كل ما يحتاجونه من وسائل راحة وترفيه، ومن ضمنها سلسلة فندق نوفوتيل ابوظبي.

السياحة في أبوظبي ستقدم لك الكثير من اللحظات المليئة بالمرح والترفيه، وهنا ننصحك باختيار سلسلة فندق نوفوتيل ابوظبي حيث تمثل هذه السلسلة إحدى أهم الفنادق في جميع بلدان العالم، فقد استطاعت صنع مكانةٍ كبيرةٍ لها في دولة الإمارات وتعد من أفضل فنادق أبوظبي لما تتميز به من دقةٍ في التصميم وبراعةٍ في الأداء وتميزٍ في تقديم الخدمات. ومن مميزاتها أيضا التي تجعلها مفضلةً لدى الكثيرين قربها من العديد من المعالم السياحية المهمة في أبو ظبي.

 

سلسلة فنادق نوفوتيل

سنتحدث في هذا المقال عن كل فرع من فروع سلسلة فنادق نوفوتيل أبو ظبي:

 

نوفوتيل أبو ظبي البستان Novotel Abu Dhabi Al Bustan Hotel

موقع الفندق

يقع فندق نوفوتيل بالقرب من مركز مدينة أبو ظبي، إذ يمكنك الوصول إلى وسط المدينة بواسطة السيارة عند قطع مسافة تقدر ب 15 دقيقة، وهو قريبٌ من مركز أبو ظبي للمعارض بمسافة تقدر ب 5 دقائق فقط. يحتل مكاناً متميزاً كونه قريباً من الكثير من الأماكن السياحية الشهيرة في أبو ظبي.

 

 

الغرف والخدمات

يضم الفندق 361 غرفة واسعة وحديثة ومزينة بألوانٍ عصرية مبهجة، تحتوي كل غرفة على سرير وأريكة وخدمة واي فاي مجانية وشاشة تلفاز مسطحة وغلاية كهربائية، أما الأجنحة فتحتوي على غرفة معيشة متكاملة مع أريكة. كما أن الفندق وفر خدمات متعددة لرجال الأعمال مثل قاعات الاجتماعات (سبع قاعات)، وقاعة ذات مساحةٍ كبيرةٍ للاحتفالات، ويوفر كذلك خدمة صف السيارات مجاناً.

 

 

المطعم

خلال تواجدك في فندق نوفوتيل البستان أبو ظبي سيكتمل جمال رحلتك بزيارة المطاعم المتواجدة فيه والتي تقدم لك خياراتٍ متنوعة وخفيفة كمطعم Pepper الذي يقدم خدماته اللذيذة من مأكولات ومشروبات متنوعة طوال اليوم، ومطعم Choice Cut مطعم اللحوم الشهير والذي يوفر خدمات الطعام الشهية ومكاناً رائعاً للترفيه والمتعة. أما بالنسبة للمشروبات فيمكنك زيارة Mellow Café الذي يقدم مشروبات القهوة الساخنة.

 

 

اللياقة البدنية ومنطقة العافية

يمتلك الفندق مركزاً للياقة البدنية مجهزاً بكافة الأدوات المطلوبة وغرفاً للتدليك ومسبحاً خارجياً وحوض سباحة للأطفال. يضم الفندق أيضاً غرفة بخار وجاكوزي داخلي وخارجي وساونا وبهذا فهو يوفر لك لحظاتٍ زاخرة بالراحة والاسترخاء.

 

 

الأماكن القريبة من الفندق

عالم فيراري، ياس ووتر، ورلد ومول ياس، مسجد الشيخ زايد الكبير.

 

فندق نوفوتيل أبو ظبي غايت Novotel Abu Dhabi Gate

موقع الفندق

يمتاز الفندق بموقعٍ مثالي بين مدينة بوابة أبو ظبي والجسرين في منطقة المقطع، ويعتبر نموذجاً مثالياً للإقامة سواءً كان الهدف العمل أو الترفيه.

 

 

الغرف والخدمات

يضم الفندق 164 غرفة عصرية وواسعة وذات تصميمٍ حديث و60 جناح كل جناح مكون من غرفة نوم واحدة وجميع مرافق المطبخ. زودت الغرف بخدمة على مدار 24 ساعة وشاشات مسطحة وصناديق آمنة لحفظ الودائع، مع خدمة واي فاي بسرعةٍ عالية
فضلاً عن أن الفندق يوفر لرجال الأعمال مركزاً خاصاً بهم يعمل على مدار ال24 ساعة وقاعات للاجتماعات.

 

 

المطعم

يضم الفندق مجموعة من المطاعم والمقاهي الفريدة كالمطعم البلجيكي الذي يقدم أشهى المأكولات، ومطعم Gabbiano Italian، ومقهى Aroma، وبار Al Nasseem الذي يقدم مأكولات عربية متنوعة وصالات خاصة للشيشة، كما يقدم مطعم Horizon بوفية إفطار مميز وشرقي. وللمساء جمال مختلف مع المأكولات الهندية اللذيذة تحت إشراف مجموعة من الطهاة الهنود.

 

 

اللياقة البدنية ومنطقة العافية

يوفر الفندق ساونا وجاكوزي وحمام مغربي وغرفة بخار وخدمات سبا للاسترخاء والانتعاش وحمام سباحة للكبار وآخر مخصص للأطفال يمكن التحكم بحرارته.

 

 

الأماكن القريبة من الفندق

مطار أبو ظبي، ياس ووتر وورلد، عالم فيراري، شاطئ ياس.