يقع فندق المها ارجان روتانا في موقع متميز في منطقة الدانة المزدهرة في أبو ظبي بالقرب من الكورنيش ومراكز التسوق، بالإضافة إلى مطار أبو ظبي الدولي الذي يبعد فقط 30 دقيقة عن الفندق، ويقدم خدمات فندقية على أرقى مستوى تناسب الضيوف الذين يبحثون عن الإقامة الفاخرة التي تحقق الراحة والرفاهية فجميع الغرف والأجنحة الـ 288 مصممة بشكل رائع مع مناطق العمل والمفروشات الحديثة عالية الجودة وتحتوي الأجنحة على مطابخ صغيرة مجهزة بالكامل كما تمتلك الغرفة إطلالات بانورامية على المدينة.

 

خيارات الاقامة

غرفة كلاسيكية

يمكنك الاسترخاء أو تناول الطعام أو العمل براحة في غرفه الكلاسيكية التي تبلغ مساحتها 36 مترًا مربعًا والتي تقدم خيارات سرير ملكي وسريرين فرديين ومنطقة جلوس واسعة مع طاولة قهوة وثلاجة ويشتمل الحمام الرخامي الفاخر على مقصورة دش مما جعله واحداً من أفضل أماكن الإقامة عند السياحة في أبوظبي.

 

 

جناح كلاسيكي

تنتظرك أجواء عائلية في جناح كلاسيكي متطور مساحته 62 مترًا مع سرير ملكي ووسائل الراحة الحديثة، مع منطقة جلوس مخصصة وطاولة طعام لأربعة أشخاص ومطبخ مجهز بالكامل ومساحة للعمل، فهو مثالي للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة.

 

 

جناح ديلوكس

يعتبر جناح ديلوكس الذي تبلغ مساحته 87 مترًا مربعًا مثاليًا للضيوف المقيمين لفترة طويلة أو للمسافرين الذين يقدرون المساحة، ويضم غرفة معيشة كبيرة وغرفة نوم منفصلة مع حمام خاص مجهز بمقصورة دش كبيرة وحوض استحمام ومجفف شعر ولوازم استحمام يتم تجديدها بانتظام.

يمكنك الاسترخاء في غرفة المعيشة، أو الاستفادة القصوى من المطبخ المجهز بالكامل بوسائل الراحة الحديثة بما في ذلك الأطباق الساخنة والميكروويف.

 

 

جناح بريميوم

استمتع بوسائل الراحة المنزلية مع لمسة من الفخامة في جناح بريميوم ذي الحجم السخي مع غرفة نوم واحدة بحجم كينغ وغرفة نوم توأم وغرفة معيشة ومطبخ حديث مجهز بالكامل مع الأجهزة بما في ذلك ميكروويف وغسالة ملابس مع مجفف شعر.

يمتد على مساحة 117 مترًا مربعًا ويوفر مساحة واسعة لتناول الطعام لتكتمل راحتك، وهو مثالي للمسافرين لفترة طويلة وللإقامات العائلية.

 

 

الطعام

يمكن للضيوف الاستفادة من العديد من خيارات تناول الطعام التي يقدمها الفندق حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول الكثير من المأكولات العالمية أو المحلية الشهية أو الوجبات الخفيفة.

إذا كانوا يفضلون تناول الطعام في خصوصية كبيرة فإن خدمة تناول الطعام داخل الغرف متوفرة على مدار ال 24 ساعة ولن يكلفهم ذلك سوى مكالمة هاتفية فقط، كما يوفر الفندق مقاهي من الطراز الرفيع والتي تعتبر أماكن للاستمتاع بتناول القهوة أو تذوق المشروبات المنعشة.

 

 

مرافق الاعمال

يمكن للمها أرجان أيضًا استضافة الأحداث الخاصة في ركن الأعمال الواقع في بهو الفندق والذي يدعم كافة الاحتياجات الإدارية والشخصية ويضم قاعات حفلات متعددة الأغراض وقاعات مجالس الإدارة الأنيقة فقد تم تصميم مرافق الاجتماعات والأعمال في المها أرجان لتناسب كافة الاجتماعات وورش العمل.

كما تم تجهيزها بأحدث التقنيات والأدوات السمعية والبصرية ليستطيع الضيوف الاتصال والتواصل بشكل فعال وهي تتراوح بين أماكن متعددة الأغراض بسعة تصل إلى 100 ضيف، كما توفر خدمات السكرتارية وخدمة الإنترنت السلكية واللاسلكية عالية السرعة.

الخدمات الترفيهية

يمكن للضيوف الدخول إلى عالم من الاسترخاء لا مثيل له بدءًا من السباحة في الصباح الباكر أو ممارسة التمرينات الرياضية والتدليك المريح في النادي الصحي الذي يعتني بالصحة البدنية.

كما يوفر إطلالات بانورامية على مدينة أبو ظبي ويضم صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً في حين أن غرف البخار والمعالجة هي المكان المناسب للاسترخاء كما يضم مركز الترفيه أيضًا مسبحًا على السطح مصمم بشكل فريد وجاكوزي في الهواء الطلق.

 

للاطلاع على المزيد من معلومات الفندق يمكنكم زيارة صفحة الفندق على موقع بوكنج، اضغط هنا