يقع فندق Holiday Inn Abu Dhabi Downtown في وسط العاصمة الإماراتية أبو ظبي منارة السياحة في الإمارات، وبالتحديد في الحي التجاري وبالقرب من المركز الوطني، وقد تم تصنيفه من فئة الـ 4 نجوم ويعتبر الخيار المثالي لقضاء أجمل العطل فقد لاقى اعجاب ورضى جميع العملاء لمميزاته الكثيرة المتمثلة في تصميمه الراقي الذي استطاع الجمع بين الحداثة والتطور، بالإضافة إلى المرافق الراقية والخدمات المميزة التي جعلته من أكثر الفنادق الجاذبة للزوار محليا وعالميا.

الغرف والخدمات

يمتلك فندق هوليدان ان ابو ظبي داون تاون 241 غرفة فسيحة و16 جناحاً راقياً و31 شقة متكاملة الخدمات ومصممة بشكل جميل وحديث ويقدم خدمة غرف متوفرة 24 ساعة.

 

 

يحظة هوليداي ان بشعبية كبيرة ذلك لأنه يقدم إطلالات ساحرة على أبرز معالم المدينة وأيضاً يعد مثالياً للضيوف الذين يفكرون بإقامة طويلة فهو يحتوي على مطبخ وغسّالة وثلّاجة وفرن ميكروويف وخدمة واي فاي مجانية عالية السرعة كما أن خدمة الغرف تقدم لك ضيافة عربية مميزة متواجدة طوال اليوم.

 

 

يُعرف الفندق بتقديم خدمات التنظيف على مدار الساعة كما يحرص على توفير الأمن طوال الوقت ووجود مواقف كثيرة للسيارات، في حين يقدم سياسة إقامة ووجبات مجانية للأطفال لمن أعمارهم أقل من 12 عام مما جعله الخيار الأمثل للعائلات.

المطاعم

يوجد في فندق هوليدي ان أبو ظبي داون تاون مجموعة راقية من المطاعم والبارات المصممة بطريقة معاصرة والمحتوية على ديكورات مميزة ومريحة. تقدم المطاعم هناك مجموعة مختلفة من المأكولات العالمية والعربية والآسيوية الشهية.

 

 

يمكنك بدء يومك بشرب كوب من القهوة مع سندوتش لذيذ وتستطيع قضاء وقت جميل وأنت تزور مطعم لا بياتزا La Piazza Restaurant أو زيارة استراحة هارفسترز التي تقدم أشهى المأكولات التقليدية و المشروبات الطازجة.

 

 

الأنشطة التي يوفرها الفندق

ستنقلك إطلالات فندق هوليداي ان أبو ظبي إلى أجمل معالم المدينة السياحية لعالم مليء بالجمال والتجدد حينها ستقضي أجمل الليالي المليئة بالحماس والمرح أثناء المسابقات الحية أو خلال مشاهدة مباريات البلياردو أو المشاركة في اللعب بنفسك.

 

 

يتميز الفندق أيضاً بعمل الكثير من الأنشطة الممتعة مثل رمي السهام والقيام بإعداد رحلات سياحية رائعة وأكثر ما يميز الفندق هو موقعه القريب من أبوظبي مارينا الذي يقيم الكثير من رحلات اليخوت الممتعة.

مرافق العافية في فندق هوليداي إن

يضم الفندق نادي صحي (بودي آند سول ) ومرافق للتدليك وغرف مساج خاصة ستريحك جدا بعد يوم طويل مليء بالأنشطة المتعددة، إضافة إلى وجود حوض سباحة وساونا ومسبح خارجي وصالة رياضية مجهزة تجهيزاً متكاملاً، مما سيوفر لك وقتاً ممتعاً للتجدد الصحي والرياضي وستعيش الكثير من اللحظات المليئة بالراحة والمتعة والاسترخاء.

 

 

مميزات الموقع

يحظى فندق هوليدان ان أبو ظبي داون تاون بمكان ممتاز يسمح بالوصول إلى المعالم السياحية الأكبر في المدينة والوصول إليه ليس متعباً كونه يقع في منطقة مشهورة في وسط المدينة لذا فإن موقعه يسهل على العملاء عملية الوصول بشكل سريع إلى جميع معالم المدينة السياحية المشهورة.

 

 

يُعد الفندق أيضاً بمثابة الخيار الأمثل وذلك بفضل قربه من أهم مراكز التسوق التجارية والكورنيش والسفارات مما يسهل عليك التنقل بشكل سريع وبسيط ومريح.

فندق هوليدي ان أبو ظبي داون تاون هو خيار مثالي خلال رحلة السياحية في أبوظبي حيث أن وسائل الراحة الراقية التي يقدمها ستضيف لك متعة خاصة وراحة لا نظير لها.

 

 

الأماكن القريبة من فندق هوليدي ان أبو ظبي داون تاون

عند إقامتك في هذا الفندق لا تفوت زيارة كورنيش أبو ظبي، قرية التراث، مارينا مول، مركز أبو ظبي التجاري، مركز الوحدة التجاري.

رابط صفحة الفندق على موقع بوكينج

شاهد ايضاً :

فندق رمادا داون تاون ابو ظبي تقرير مفصل

تقرير مصور عن فندق ماريوت داون تاون ابوظبي

قناة واتس اب عطلات