إمارة ابوظبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ويقع الجزء الأهم منها على جزيرة أبوظبي التي هي أكبر جزر الإمارات وترتبط باليابسة عن طريق أربعة جسور، وفيها مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل من أبو ظبي إحدى اهم وجهات السياحة في الامارات العربية المتحدة ولتوفير بيئة سياحية فاخرة فإن ابوظبي تضم الكثير من المنتزهات الترفيهية ومدن الألعاب والمتاحف والأسواق والمطاعم وغيرها بالإضافة إلى افضل المنتجعات والفنادق العالمية الراقية.

سلسلة فندق ماريوت ابوظبي هي مجموعة من الفنادق الفاخرة التي توفر أعلى درجات الفخامة والترف لعملائها وتتوزع في المواقع الأكثر أهميةً وجمالاً في أبو ظبي.

سلسلة فندق ماريوت ابوظبي

فندق ماريوت هوتيل داونتاون

يقدم  فندق ماريوت داونتاون أبو ظبي من فئة 5 نجوم مزيجاً من الراحة والأناقة الفخمة ويتميز بموقعه المثالي على بعد لحظات فقط من مناطق الجذب الشهيرة، ويتمتع نزلاء الفندق بسهولة الوصول إلى الكورنيش ومركز أبوظبي الوطني للمعارض ومسجد الشيخ زايد والعديد من معالم المدينة المهمة.

 

 

يتميز الفندق أيضاً بتقديم أماكن إقامة فاخرة بخدمة استثنائية مع مجموعة كبيرة من وسائل الراحة فالغرف واسعة ومطرزة بالديكورات الأنيقة والاثاث العصري المريح إضافة إلى الحمامات الرخامية الأنيقة التي تأتي مرفقة بحوض استحمام منفصل مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. يوفر الفندق مسبح رائع على السطح ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وسبا هادئ لرفاهية مطلقة كما يستطيع الضيوف الاسترخاء في أحد المطاعم الشهيرة التي تقدم المأكولات العالمية.

 

 

فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي

يقع فندق ماريوت الفرسان أبوظبي من فئة 5 نجوم في مكان مثالي بمدينة خليفة النابضة بالحياة في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، مما جعل نزلائه على مقربة من كل مناطق السياحة في أبو ظبي، ويوفر غرف عصرية مجهزة بكل وسائل الراحة لإقامة فاخرة حيث تضم كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وكمبيوتر محمول مع منطقة جلوس وحمام خاص مجهز بمقصورة دش ولوازم استحمام مجاناً ومجفف شعر إضافة إلى إطلالات رائعة التي توفرها أماكن الإقامة.

 

 

كما يمكن للضيوف الانغماس في سبا الفندق الهادئ وحمام السباحة الخارجي الرائع والعديد من مرافق الرياضات المائية كما سيتمكن ضيوف الفندق من الاستمتاع بلعب التنس الأرضي وممارسة رياضة ركوب الخيل ويوفر الفندق عدة مطاعم تقدم أشهر المأكولات العالمية إضافة إلى أن الفندق يوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع مجاناً.

 

 

كورت يارد باي ماريوت

يقع فندق كورت يارد باي ماريوت من فئة 4 نجوم في مركز أبو ظبي التجاري العالمي وسط مدينة أبو ظبي ويبعد فقط خمس دقائق سيراً على الأقدام من كورنيش أبو ظبي، كما يقع بالقرب من العديد من مناطق التسوق الأكثر حيوية ويضم الفندق 195 غرفة فسيحة ومصممة بشكل عصري تمتلك إطلالات واسعة على المدينة ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وخزانة ملابس.

 

 

تحتوي جميع الغرف في هذا الفندق على حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية ودش ومجفف شعر كما يوفر الفندق الكثير من خيارات الغرف غرف منفردة ومزدوجة وغرف بريمير الملكية وأجنحة جونيور غاية في الفخامة وتتوفر مجموعة واسعة من خيارات الطعام الانتقائي في كورت يارد باي ماريوت مما يتيح للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات العالمية كما يوفر الفندق مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وموقف سيارات مجاني وخدمة واي فاي مجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار ال24 ساعة.

 

قناة واتس اب عطلات