إن كنت تنوي تجربة السياحة في الامارات وتحديداً السياحة في أبو ظبي فإليك معلومات قد تفيدك عن منتجع تلال العين فيها، إذ أنه وبملامح تعكس جمال الحياة الصحراوية وبتصاميم تراثية عريقة، يستقبل المنتجع جميع محبي السياحة الصحراوية والتراثية ليمنحهم تجربة فريدة ومميزة مليئة بلحظات الاسترخاء المفتقدة وأنشطة ممتعة ومشوقة. فعلى مشارف مدينة العين بمنطقة رماح، وعلى تلك الكثبان الرملية الناعمة، يقع هذا المكان الساحر وسط واحة خيالية.

مميزات ومرافق المنتجع

يوفر المنتجع جميع وسائل الراحة والرفاهية التي يحلم بها الجميع ويحتاجونها للهروب من ضجيج الحياة ولقضاء لحظات من الهدوء والسلام، وكل هذا في بيئة صحراوية مليئة بالمغامرات الخاصة.

إذ يتميز المنتجع بتصاميمه التقليدية التي تعكس التراث الإماراتي الأصيل، والتي ستتمكنون من استكشافها في جميع غرف وأجنحة وفلل الفندق المختلفة. فضلاً عن ذلك، يقدم المنتجع خدمات وأنشطة مختلفة مثل: خدمة النقل بالليموزين، خدمات التدليك في قاعة السبا الخاصة بالمنتجع، أنشطة متنوعة في مرافق المنتجع الداخلية والخارجية مثل التزلج على الصحراء وممارسة رياضة القوس والسهم.

 

قرية زمن لول التراثية

يقصد باسمها الزمن القديم وتصور ملامح الماضي الثري الذي تزخر به الإمارات. تضم القرية في طياتها غرفاً وأجنحة ومطعم، كما تقدم أنشطة وفعاليات وأماكن تراثية مثل السوق الشعبي، بيت التباشير وبيت اللؤلؤ.

خيارات الإقامة في المنتجع

فيلا بغرفة نوم واحدة

يشتمل المنتجع على 10 فلل بغرفة نوم واحدة وبمساحة 166 متر مربع. تتمتع جميع الفلل بإطلالتها الرائعة على صحراء رماح المحيطة وباحتوائها على بعض التجهيزات مثل: التلفاز، تكنولوجيا الغرف الذكية، شرفة واستراحة خارجية، هاتف، خزنة خاصة، واتصال واي فاي وغيرها من التجهيزات الأخرى.

 

فيلا بغرفتي نوم

بمساحة 227 متر مربع، تنقسم الفلل من هذا النوع إلى غرفتي نوم بينهما غرفة معيشة فسيحة وشرفة واسعة ذات إضاءة مميزة بالفوانيس وإطلالة رائعة على الصحراء المحيطة وأشجار النخيل الشاهقة، بالإضافة إلى بركة سباحة خاصة ومسبح خاص مع جاكوزي وباقي التجهيزات الأساسية الأخرى.

 

فيلا بثلاث غرف

تتوزع الغرف الثلاث على مساحة 600 متر مربع، ووتتخذ موقعاً منفصلاً عن باقي الفلل، في حين تتميز بأعلى معايير الفخامة والرفاهية لاسيما في أثاثها ومفروشاتها التي تم انتقائها بعناية قصوى، وبالطبع مزودة بجميع التجهيزات الأساسية ووسائل الراحة المختلفة.

 

الغرفة التراثية ديلوكس

تحتوي القرية التراثية زمن لول على 7 غرف من هذا النوع بمساحة 56 متر مربع، وتفتخر بألوانها التراثية والعصرية في نفس الوقت وبأعلى مقاييس الرفاهية كما تحتوي على شرفة تطل على مناظر أخاذة لصحراء رماح.

 

الجناح التراثي بغرفتي نوم

هناك 3 أجنحة من هذا النوع تقع في القرية التراثية وتبلغ مساحتها 130 متر مربع موزعة على غرفتي نوم وغرفة معيشة، وتحظى جميعها بتصاميم هندية عصرية وديكور تراثي، كما تحتوي أيضاً على شرفة تطل على مناظر أخاذة لصحراء رماح.

 

خيارات الطعام

مطعم ديزيرت جيت

أطباق عالمية بلمسات شرقية، هذه هي مميزات المطعم الذي يحرص على إرضاء جميع زواره من خلال أطباقه الشهية المتنوعة، إلى جانب المشروبات والحلويات المختلفة المقدمة من قبل لاونج ديزرت جيت. كما يوفر المطعم فرصة الجلوس لتناول الطعام في الداخل أو في الخارج في الهواء الطلق.

 

مطعم ومقهى خطار

يقدم مطعم خطار مجموعة متنوعة من الأطباق الإماراتية التقليدية التي تم إعدادها باستخدام التوابل الشرقية المعروفة، والخضار والفواكه الطازجة، وبأجود أنواع اللحوم. أما بالنسبة للمقهى فهو يتميز بتوفيره لمشروبات نادرة مثل حليب النوق وشراب التمر.

قاعات الاحتفالات والمناسبات

يحتوي منتجع تلال العين على ثلاث قاعات مخصصة للمناسبات المختلفة (غرفة اجتماعات ديزيرت جيت، المجلس 1، المجلس 2) والتي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمرافق.

 

صالة سبا

يحتوي المنتجع على صالة سبا تمنح زائريها تجربة رائعة استثنائية وهي عبارة عن باقة متكاملة من العناية بالوجه والجسم، وجلسات التدليك العلاجية التي يقدمها فريق متخصص يتمتع بكفائته العالية.

النادي الصحي

لابد أن يكون لمحبي الرياضة مكانهم المخصص لممارسة هواياتهم وسط أجواء مريحة وذلك في النادي الصحي الذي تم تجهيزه بأحدث أجهزة اللياقة البدنية وبأرقى وسائل الراحة.

 

المسبح

اتخذ المسبح في تصميمه شكل واحة صحراوية تتخللها أشجار النخيل الرائعة مما يمنح المكان جمالية خاصة.

 

الفعاليات والأنشطة

يقدم المنتجع فعاليات خارجية حسب طلب الزوار مثل خيمة العشاء الرومانسي، الجلسة العربية، في حين يوفر مساحات خارجية لإقامة أي نوع من السهرات والتي تتسع 1000 شخص. أما بالنسبة للأنشطة فهناك العديد من الأنشطة الترفيهية منها الجماعية ومنها الألعاب المخصصة للأطفال، إلى جانب أنشطة القنص والصيد البري.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا