سلسلة فندق هوليدي ان ابوظبي من أكثر الفنادق في أبوظبي شهرةً وجمالاً حيث تتمتع بموقع يتوسط العديد من معالم السياحة في ابوظبي وهذا ما جعل منها هدفاً للكثير من الزوار، كما تمتلك سلسلة الفنادق الكثير من المميزات كغرفها المصممة بشكل عصري وراقي والتي جهزت بطريقة ملائمة ومريحة لجميع ساكنيها.

تمتاز فروع الفندق بامتلاكها نفس الكفاءة والتألق في أداء خدماتها فقد احتلت مكانة كبيرة بين قلوب عملائها من محبي السياحة في الإمارات، مما جعلها من أفضل فنادق أبوظبي.

 

فندق هوليدي ان ابو ظبي شارع المطار

مميزات الفندق

يقع هذا الفندق الراقي في مركز أبو ظبي بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير ويتميز بروعة بنائه المعاصر فهو صرح معماري عظيم يبهر كل من يراه لدقة الإبداع في تصميمه من الداخل والخارج، وموقعه الذي يسهل لجميع زائريه التنقل بسهولة وراحة بين معالم المدينة.

 

الغرف والخدمات

يضم الفندق مجموعة من الغرف المبهرة والرائعة ذات الألوان المتناسقة والتصميم المتقن والحديث، وتتنوع ما بين غرف عائلية فسيحة وغرف فردية وغرف خاصة لغير المدخنين.

يوجد في الفندق أيضاً مجموعة من الغرف المتصلة الملائمة للأسر ومجموعات الأصدقاء.

 

 

يتوفر داخل الغرف والأجنحة ميني بار، كذلك يوفر الفندق ذو الأربعة نجوم خدمات متنوعة كخدمة الواي فاي المجانية وشاشات مسطحة وحمامات معدة بشكل متكامل ومريح وثلاجة ومرافق لكي الملابس.

كما أنه يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وموقف للسيارات ومفروشات خارجية وقاعات للاجتماع لرجال الأعمال.

 

 

المطعم

يمتلك الفندق مطاعم راقية وأنيقة لتوفير كل متطلباتك فهو يقدم العديد من الأكلات الآسيوية والمحلية والعالمية لتصبح لديك خيارات متعددة لتناول كل ما تريد.

يمكنك أن تبدأ يومك بالنزول إلى Silk Route Café الذي يقدم البوفيه المفتوح والذي يكون على شكل كونتيننتال أو بوفيه مع تناول القهوة الطازجة لتشعر ببداية جيدة وممتعة.

أما بالنسبة لوجبتي الغداء والعشاء فيمكنك اختيارهم من البوفيه المفتوح أو من القائمة الانتقائية.

كما يوجد مقهى Stay Fresh Fresh الذي سهل للكثير اختيار الوجبات الخفيفة واللذيذة.

 

مرافق العناية بالصحة واللياقة

تستطيع تجديد نشاطك بغرف التدليك الخاصة وتحت إشراف معالجين مدربين تدريباً مهنياً، كما يوفر الفندق الساونا وحمامات السباحة وتراس للتشمس، فمن خلال تلك الخدمات يمكنك الشعور بالراحة التامة والاسترخاء ونسيان تعب يوم مليء بالأنشطة.

 

 

الأنشطة

لمحبي الرياضة يوفر الفندق صالة رياضة للقيام بالكثير من الأنشطة الرياضية كما يوجد على سطحه حوض سباحة يطل على مناظر جميلة ومعالم سياحية مهمة.

ويوجد أيضا Hubbly Bubbly والذي يعد الشرفة الخارجية المثالية للشيشة.

كما يمكنك زيارة بار Lounge 1st Bar and Thirty Starbucks والذي يقع في تراس تابع للفندق ويطل على أجمل مناظر أبوظبي حيث يمكنك مشاهدة المباريات الحية وتدخين الشيشة.

 

الأماكن القريبة من الفندق

مسجد الشيخ زايد الكبير، نادي ضباط القوات المسلحة، سوق الذهب، مول المركز التجاري العالمي.

 

فندق هوليدي ان أبو ظبي داون تاون

مميزات الفندق

يقع هذا الفندق وسط أبوظبي بالقرب من المركز الوطني للمعارض ويتميز بتقديم أفضل الخدمات التي جعلت منه فندقاً شهيراً ورائعاً.

يضم الفندق 241 غرفة مصممة على الطراز الحديث تحتوي على العديد من الخدمات كالشاشات المسطحة وخدمة الانترنت اللاسلكي ومرافق خاصة للشاي أو القهوة كما توجد غرف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

مرافق الفندق المتنوعة

يوفر الفندق نادي صحي ومرافق للتدليك وساونا وحمامات سباحة على سطح الفندق، وصالة رياضية مجهزة تجهيزاً حديثاً
وأكثر ما يميز الفندق هي خدمات الطعام المقدمة فهو يضم مطاعم تقدم أشهى الأكلات العالمية والآسيوية والعربية والمحلية.

 

 

الأنشطة

في هذا الفندق يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة وحضور الفعاليات التي تقام فيه كما يمكنك زيارة المعالم السياحية بسهولة كونه يقع بالقرب من الكثير منها.

 

الأماكن القريبة من فندق هوليدي ان أبو ظبي داون تاون

كورنيش أبو ظبي، قرية التراث، مارينا مول، سينما الماسة، مركز أبو ظبي التجاري، مركز الوحدة التجاري.