مدينة العين في الإمارات هي أجمل مدن أبوظبي ومن أجمل المدن التي يمكن أن تقصدها عند السياحة فى الامارات فهي تقع بالقرب من عمان، وتحتوي على مجموعة من افضل مطاعم العين التي ننصحكم بزيارتها، وتعتبر رابع أكبر المدن فى الإمارات وذلك من الناحية السكانية، ووصل عدد السكان في المدينة الى نصف مليون نسمة، لاتزال المدينة أفضل المدن من ناحية الحفاظ على التقاليد والعادات القديمة مثل سباق الهجن.

 

مدينة العين الاماراتية

 

تعد مدينة العين الإماراتية من أفضل المدن التي تستقطب السياح وذلك لأنها تتميز بوجود جبل حفيت الذي يبلغ طوله 1000 متر، بالاضافة الى أنها تمتلىء بالعيون والينابيع الجميلة لذلك سميت مدينة  العين بهذا الاسم.

 

مدينة العين فى الامارات

 

افضل مطاعم مدينة العين الإماراتية

سوف نضيف اليوم إلى حصيلة معلوماتكم عن المدينة الجميلة مدينة العين قائمة بأفضل المطاعم المتواجدة فى المدينة وتوفر جميع المطاعم في مدينة العين الاماراتية قائمة بألذ وأشهى المأكولات التي تناسب جميع الفئات والأذواق منها العالمية واخرى المحلية والعربية، تابع معنا للتعرف على افضل مطاعم مدينة العين فى الامارات.  

 

افضل مطعم فى الامارات

 

مطعم ترايدر فيكس

‪ يعتبر مطعم ترادر من أجمل وأفضل مطاعم العين، وذلك لأنه يقدم العديد من المأكولات والوجبات العالمية الخالية من الجلوتين بالإضافة إلى أنه يقدم لائحة بأفضل المأكولات للأشخاص النباتيين.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة الـ 12.00 مساءً وحتى الساعة الـ 12.00 صباحاً.

 

 

مطعم الفنر

صنف مقهى ومطعم الفنر من أفضل مطاعم العين التي توفر الوجبات المتنوعة مثل تقديم الوجبات النباتية والوجبات البحرية الطازجة، بالإضافة الى الحلويات اللذيذة ويتميز المطعم بديكورات التراث الإماراتي القديم والعريق.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة الـ9.00 صباحاً وحتى الساعة الـ11.00 مساءً.

 

 

 مطعم زيست

يقدم مطعم زيست العديد من الخيارات للضيوف  مثل الأطباق العالمية المشهورة والعربية اللذيذة وفيه العديد من الأقسام مثل قسم المقبلات وقسم الحلويات قسم المخبوزات وقسم خاص بالمشروبات الباردة وقسم بالمشروبات الساخنة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة الـ7.00 صباحًا وحتى الساعة الـ9.00 مساءً.

 

 

 

مطعم جولدن شيب

يتفنن  مطعم جولدن شيب في تقديم الأطباق المميزة بشكلها بالإضافة إلى تقديم الأطباق اللذيذة لجميع الأذواق ويقدم الأطعمة بإسلوب راقي.

يعتبر المطعم من المنافسين في مجال المشاوي حيث يوفر أفضل مشاوي في الامارات وطاقم العمل ودود ومرحب بالجميع. 

مواعيد العمل

يومياً من الساعة الـ9.00 صباحاً وحتى الساعة الـ 1.00 صباحاً.