حديقة الهيلي العين هل سمعت بها من قبل، إنها الحديقة الأجمل من بين حدائق العين الكثيرة، يمكنك زيارتها إذا كنت ترغب بمشاهدة ديزني لاند الخليجية، فهي عبارة عن منطقة أثرية تضم آثار وهياكل عمرها أكثر من ألف عام، كما أنها حديقة عامة يهرب إليها أهل الإمارة من رطوبة الساحل، افتُتحت عام 1985م قام بافتتاحها سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ثم أُضيف إليها مجموعة جديدة من الألعاب في عام 2009م ليصبح العدد 30 لعبة ممتعة ورائعة تناسب الجميع كباراً وصغار، فالبعض يقصد المتعة والإثارة بتجربة الألعاب المدهشة والبعض يقصد الآثار ووادي المستحاثات المجاور للحديقة والبعض الآخر يزورها برحلة عائلية ليستمتع بهواء الصحراء الخالي من الرطوبة، فكما نعلم أن العين أكبر مدن الامارات الخليجية تتبع لإمارة أبو ظبي يقصدها أهل المناطق الساحلية في العطل وتستقبل الكثير من السياح.

حيث تعد السياحة في العين رحلة متكاملة ترضي جميع الأذواق وتحقق المتعة لجميع الأعمار، تقع العين بالقرب من عمان، وهي ذات تاريخ عريق يقارب ال3000 عام قبل الميلاد أي هي مرآة تعكس حضارة وتراث الدولة خاصة أنها لا تزال تحافظ على العادات القديمة مثل سباق الهجن وسوق الجمال والطيران الشراعي، سيفرح بزيارتها عشاق المغامرات، كما تعتبر الإمارات واحدة من الدول الداعمة للسياحة التي تضم التطور والحداثة إلى جانب الأصالة والعراقة، وتضم عدد من الأماكن الجاذبة للسياح التي تجعلها من الوجهات المهمة التي يحبذها الكثيرون خاصة أبو ظبي ودبي والأبنية العمرانية المميزة والشواطئ الرائعة والأسواق والمنتجعات، أما الآن دعونا نذهب في رحلة النشاطات التي نستطيع القيام بها في حديقة الهيلي.

 

حديقة الهيلي العين

 

افضل 9 انشطة في حديقة الهيلي العين:

الاستمتاع بألعاب حديقة الهيلي الترفيهية:

يمكنكم تجربة كافة الألعاب التي تناسبكم وقضاء الوقت الممتع مع أحبائكم في رحلة لن تنسوها أبداً عند السياحة في الامارات.

 

 

قضاء وقت من الاسترخاء والراحة ضمن الاستراحات:

إن الحديقة مزودة بمقاعد خشبية مغطاة بطبقات من الأغطية التي تحجب أشعة الشمس وهي بعيدة عن الألعاب لتوفر جو هادئ تستطيع أن تستريح فيها متى تريد.

 

 

مشاركة الأطفال بالألعاب التدريبية المقامة في حديقة الهيلي العين:

تستطيعون إن أحببتم وإن أحب أطفالكم ذلك تجربة الألعاب التدريبية ليكتسبوا المهارة ويستمتعوا بوقتهم مثل تجربة لعبة الكاراتيه وغيرها الكثير من الألعاب المسلية والمفيدة.

 

 

شراء الأطعمة والمشروبات اللذيذة:

إن كنتم من محبي التسالي فلا تقلقوا هناك كل ما تتمنون من الأكلات اللذيذة كالترمس والمشروبات الباردة والآيس كريم وغيرها الكثير من الاشياء المسلية.

 

 

القيام بجولة بالقطار حول حديقة الهيلي العين:

يمكنكم القيام بجولة سريعة حول الحديقة لإلقاء نظرة خاطفة على ارجاء الحديقة والتعرف عليها بصورة عامة، سيساعدكم الأمر بتحديد وجهتكم.

 

حديقة الهيلي العين

 

مشاهدة المسرحيات المميزة:

يمكنكم اصطحاب أطفالكم إلى مسرح حديقة الهيلي لمتابعة المسرحيات المقامة هناك، إنها مذهلة حقاً سوف تبهركم بالتأكيد وسيستمتع بها أطفالكم كثيراً.

 

 

حضور الفعاليات المقامة في حديقة الهيلي:

تقام عادة الكثير من النشاطات من فعاليات ومسابقات لتجذب الزوار يمكنكم اصطحاب أطفالكم لحضورها سوف تقضون برفقتهم وقتاً ممتعاً.

 

 

زيارة صالة التزلج:

جليد في وسط الصحراء…نعم انها صالة للتزلج، أمر ممتع جداً رافقوا أطفالكم في التجربة لا بد أنها جميلة جداً.

 

حديقة الهيلي العين

 

شراء الهدايا وزيارة المطاعم:

كما ستجدون المطاعم المميزة التي تقدم لكم أشهى الوجبات، وفي نهاية رحلتكم لا تنسوا شراء مجموعة من الهدايا لأحبائكم، واحتفظوا ببعضها لكم لتذكروا هذا اليوم الممتع.

 

 

ساعات العمل:

من الإثنين إلى الخميس من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 11 ليلاً.
ويومي الجمعة والسبت من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 11 ليلاً.
ويوم الأحد مغلق ماعدا الإجازات الرسمية.

 

 

افضل الفنادق القريبة والمجاورة لحديقة الهيلي العين:

فندق هيلي ريحان باي روتانا

فندق من فئة 5 نجوم، يقع على بعد 3.5كم من الحديقة في وسط مدينة العين، يعتبر من أفضل فنادق الامارات، يوفر غرف ذات تصاميم عصرية مريحة، تضم منطقة معيشة، شاشات مسطحة، مستلزمات استحمام ومجفف شعر مجاناً، كما توفر خدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة.
حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، الموقع، الخدمات.

 

فندق آلوفت العين

فندق من فئة 4 نجوم، يبعد مسافة 12.5كم عن الحديقة، يقع في وسط الواحة، يقدم غرف وأجنحة تتميز بالاتساع، النوافذ الكبيرة والأسقف العالية، تشمل غرفة للجلوس، تلفاز ومكتب عمل، يقدم القهوة والشاي وعبوات الماء مجاناً، كما يقدم الأطباق الشهية من آسيوية، عربية وعالمية.
حصل على تقييمات من حيث الخدمة، الموقع، النظافة وحسن الاستقبال.