إن كنت تنوي تجربة السياحة في سويسرا وتحديداً السياحة في انترلاكن فلابد لك أن تتعرف على قصر الجليد فيها، لما يحتوي من أنشطة ترفيهية رائعة، لذلك أعددنا لك هذا المقال.

هل تعرف قصر الجليد في انترلاكن Wengen Jungfrau ؟

ذلك القصر المميز الذي تم تصميمه بدقة كبيرة وبشكل مذهل، كما تم تصنيفه بأنه أعلى قصر جليدي في العالم، بحيث يصل ارتفاعه إلى 3820 متر عن سطح البحر، وهو ذو إطلالة فريدة من نوعها على قمم الجبال الجليدية العديدة، إلى جانب أنه يعتبر أحد أفضل الأماكن السياحية في انترلاكن.

يقع القصر الجليدي على قمة جبل جانغفروجوش، وللوصول إليه من قلب مدينة انترلاكن تحتاج قطع مسافة 20 كم.

ولقضاء عطلة سعيدة ومميزة فيه قمنا بجمع أفضل 4 أنشطة يمكنك القيام بها عند ذهابك إليه حتى لا تضيع وقتك.

 

أفضل الأنشطة في قصر الجليد في انترلاكن

• من الممتع أن تقوم بجولة داخل القصر الجليدي  لتتعرف عليه أكثر فهي من أجمل المغامرات التي يمكنك القيام بها في بداية رحلتك إليه، لتتعرف على التحف الجليدية المميزة التي يحتويها، وترى جبال الألب البيضاء.

 

 

• يجب عليك أن لا تنسى التقاط العديد من الصور المميزة والرائعة حتى تبقى من الذكريات الجميلة التي لن تنساها ما حييت، وخاصة أثناء قيامك بالتزلج على الجليد فهي من الرياضات المميزة في القصر والتي يشرف عليها مجموعة من المدربين المميزين.

 

 

• التعرف على المنحوتات المميزة فيه والتي تم صنعها من الجليد الصلب من قبل أهم النحاتين في العالم، فهو نشاط مميز يمكنك القيام به أثناء هذه الرحلة.

 

 

• يجب أن تقوم بالتنقل من خلال التلفريك الرائع الذي يزيد هذه الرحلة متعة ويمكنك من مشاهدة الإطلالات الرائعة للقصر من الخارج ورؤية جبال الجليد المذهلة التي تحيط به من كل الاتجاهات.

 

أسعار الدخول إلى قصر الجليد في انترلاكن:

للبالغين: 8 فرنك سويسري.

للأطفال: 4 فرنك سويسري.