تعد بحيرة برينز انترلاكن من اهم الأماكن السياحية في سويسرا فهي تقع على مقربة من جبال الألب السويسرية، وسميت بهذا الاسم نسبة لقرية برينز الواقعة على الشاطئ الشمالي للبحيرة.

تتميز بحيرة برينز بطبيعتها الساحرة نظراً لجبالها الشاهقة وأشجارها الخضراء ومياهها الصافية، حيث تعتبر من أصفى البحيرات ويرجع ذلك إلى نظافة مياه نهر اللوتشيني الذي يصب فيها مما جعلها مختلفة بطبيعتها عن جارتها بحيرة ثون.

وبالرغم من اتساع مساحتها إلا أنها تفتقر للثروة السمكية ومع ذلك لاتزال البحيرة مقصد الكثيرون من السياح الذين يزورونها من مختلف أنحاء العالم.

 

بحيرة برينز انترلاكن

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في البحيرة

• في البداية يمكنكم بالذهاب في جولة سياحية عن طريق القوارب الموجودة في البحيرة والاستمتاع بجمال الطبيعة التي صنعها الخالق من جبال عالية وسماء صافية.

تعد هذه البحيرة من اجمل الأماكن التي يمكنكم زيارتها كلما قررتم السياحة في انترلاكن.

 

بحيرة برينز انترلاكن

 

• لمحبي رياضة المشي وركوب الدراجة الهوائية تستطيع التجول حول البحيرة والاستمتاع بروعة الطبيعة المحيطة بها.

بالإضافة إلى ذلك يمكنكم الاسترخاء بجانبها مع استنشاق الهواء الطلق تحت أشعة الشمس المتلألئة.

• وبعد انتهائكم من زيارة البحيرة يمكنكم الذهاب للتعرف على شلال جيس باخ، حيث صوت المياه المتدفقة في الشلال تريح الأعصاب وتمتع النظر.

 

شلال جيس باخ قريب من بحيرة برينز انترلاكن

 

• لابد لكم من التقاط الصور الفوتوغرافية والفيديوهات من كميراتكم الخاصة للبحيرة ومايحيط فيها من جبال وغابات خضراء، والاحتفاظ بهذه الصور لتبقى ذكرى وتشجعكم دائماً على السياحة في سويسرا.

 

بحيرة برينز انترلاكن

 

الفنادق القريبة من بحيرة برينز انترلاكن

فندق ليندنهوف

يعد من افضل فنادق انترلاكن ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 3 نجوم، يبعد حوالي 11 دقيقة سيراً على الأقدام من بحيرة برينز في انترلاكن.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة.

 

فندق فايسيس كروز

يعد من افضل فنادق سويسرا ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 3 نجوم، يبعد حوالي 9 دقائق سيراً على الأقدام من بحيرة برينز انترلاكن .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة  جداً في كل من الموقع، النظافة، اشتكى الزوّار من قلة تنوع الإفطار، خدمات متوسطة.

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات