مدينة انترلاكن من أروع مدن سويسرا الواقعة بين بحيرتي ثون وبرينز وهي أحد عوامل ازدهار السياحة في سويسرا، كما أن السياحة في انترلاكن تزيد من الدخل القومي السويسري، حيث يزورها ملايين السياح كل عام لما تتمتع به المدينة من موقع ومناخ رائعين ومعالم سياحية جميلة بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة المحيطة بها من كل مكان.

 

1.فندق ألبين-إن باي جونغفراو

من أفضل فنادق انترلاكن القريبة من بحيرة برينز والحاصلة على نجمتين، ويقع الفندق في وايلدرسويل، وكل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص وشرفة.

1.فندق ألبين-إن باي جونغفراو

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق ألبين-إن باي جونغفراو

 

2.فندق شتراند سيبليك

من أفضل فنادق انترلاكن التي تطل على بحيرة ثون مباشرة والحاصلة على 3 نجوم، ويقع الفندق في فولنسي، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وشرفات تطل على البحيرة.

2.فندق شتراند سيبليك

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والجاكوزي ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على بحيرة ثون ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات

اضغط هنا للحجز في فندق شتراند سيبليك

 

3.فندق بيرغهوف أمارانت

من أفضل فنادق انترلاكن التي تطل على بحيرة براينز مباشرة والحاصلة على 3 نجوم، ويقع الفندق في وايلدرسويل، والفندق به حديقة ومسبح كبير.

3.فندق بيرغهوف أمارانت

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والسعر ومعاملة موظفي الفندق الممتازة والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق بيرغهوف أمارانت

4.فندق آيشيبارك

من أفضل فنادق انترلاكن التي تطل على بحيرة ثون مباشرة والحاصلة على 4 نجوم، ويقع الفندق في ايسشي، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وميني بار وحمام خاص.

4.فندق آيشيبارك

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والتزام الموظفين وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على جبال الألب ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 8 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق آيشيبارك

 

5.فندق Deltapark Vitalresort

من أفضل فنادق انترلاكن التي تطل على بحيرة ثون مباشرة والحاصلة على 4 نجوم، ويقع الفندق في ثون، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص.

5.فندق Deltapark Vitalresort

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على بحيرة ثون ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق Deltapark Vitalresort

 

6.فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

من أفضل فنادق انترلاكن التي تطل على بحيرتي ثون وبرنزير مباشرة والحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في انترلاكن، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص.

6.فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على الجبل والبحيرة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

 

7.فندق ستيلا سويس كواليتي

من أفضل فنادق انترلاكن القريبة من بحيرتي ثون وبرنزير والحاصلة على 4 نجوم، ويقع الفندق في انترلاكن

7.فندق ستيلا سويس كواليتي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات

اضغط هنا للحجز في فندق ستيلا سويس كواليتي

 

8.فندق هيرشن

من أفضل فنادق انترلاكن القريبة من بحيرة ثون والحاصلة على نجمتين، ويقع الفندق في انترلاكن، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص.

8.فندق هيرشن

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 6 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: متنزه يونغفراو

اضغط هنا للحجز في فندق هيرشن