مدينة انترلاكن من أروع مدن سويسرا الواقعة بين بحيرتي ثون وبرينز وهي أحد عوامل ازدهار السياحة في سويسرا، كما أن السياحة في انترلاكن تزيد من الدخل القومي السويسري، حيث يزورها ملايين السياح كل عام لما تتمتع به المدينة من موقع ومناخ رائعين ومعالم سياحية جميلة بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة المحيطة بها من كل مكان.

 

1.فندق بيل إيبوك فيكتوريا

يقع الفندق في مكان مركزي ، وتحيط به حديقة كبيرة. وسوف تجد جو من البهجة والألفة ممزوجاً بأفضل تقاليد الفندق السويسري.

يضم الفندق عدداً من المرافق لجميع الأذواق. ويتوفر في المنطقة المحيطة ملعب تنس ، وحمام سباحة ، وركوب دراجات ، وتزلج لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مفعمة بالحيوية. ويوجد ساونا وحمام بخار للمساعدة على الاسترخاء. كما يتوفر ملعب أطفال للنزلاء الصغار.

Images

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق بيل إيبوك فيكتوريا

 

2.متروبول سويس كواليتي إنترلاكن

يقع فندق ميتروبول سويس كواليتي المصنف 4 نجوم في قلب إنترلاكن، ويوفر إطلالات خلابة على جبال يونغفراو، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء هذا الفندق.

يضم مكان الإقامة أيضاً غرفة عصرية للياقة البدنية، كما تم تجديد الساونا بالكامل في 2014، ويُمكن للضيوف الاسترخاء في الصالة التي تضم ركن للأعمال وزاوية بالخدمة الذاتية تشمل الشاي والقهوة.

Images

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والجاكوزي ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على بحيرة ثون ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات

اضغط هنا للحجز في فندق متروبول سويس كواليتي إنترلاكن

 

3.فندق فينغينير هوف

يتمتع فندق فينغينير هوف بموقع هادئ وسط قرية ون قن الخالية من السيارات والتي يمكن الوصول إليها عن طريق القطار فقط. ويشتمل على حدائق خاصة كما يوفر إطلالات رائعة وخدمة واي فاي مجاناً. وتبعد محطة قطارات البلدة مجرد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

يقدم المطعم الأنيق مأكولات مبتكرة وتشكيلة استثنائية من نبيذ بوردو. وتدعوكم الصالة المزودة بمدفأة مفتوحة في فندق فينغينير هوف للاسترخاء بعد قضاء يوم في الجبال. كما يتم إقامة حفل عشاء من 5 أطباق متتالية في أمسيات الأحد.

 

Images

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات رائع جداً بسبب الموقع والنظافة والسعر ومعاملة موظفي الفندق الممتازة والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق فندق فينغينير هوف

4.فندق امباسادور اند سبا

عند إقامتك في هوتل أمباسادور في بيرن، ستكون على بعد مسافة قريبة من حديقة فرايباد مارزيلي الترفيهية وبالقرب من البرلمان السويسري. تقع هذا الفندق هذه التي تحمل تصنيف 4 نجوم على مسافة قريبة من متحف برن للتاريخ الطبيعي ومتحف برن التاريخي

Images

اضغط هنا للحجز في فندق امباسادور اند سبا

5.فندق نوفوتيل بيرن إكسبو

يقع هذا الفندق على بعد 300 متر من بيرن إكسبو، ويوفر  مطعم وبار وغرفة للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة

تشتمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من الفندق على ملعب وانكدورف وكاتدرائية بيرن وساحة بوست فاينانس، ويعتبر مطار بيلب المطار الأقرب لهذا الفندق، حيث يقع على بعد 6 كم.

Images

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات جيدةاً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية .

اضغط هنا للحجز في فندق نوفوتيل بيرن إكسبو

 

6.فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

من أفضل فنادق انترلاكن التي تطل على بحيرتي ثون وبرنزير مباشرة والحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في انترلاكن، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص.

6.فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على الجبل والبحيرة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

 

7.فندق ديربي سويس كولتي

هو فندق 4 نجوم مريح تم بناؤه على الطراز السويسري التقليدي. إنه ذو موقع جيد فى قلب جينوالد  ، ذو موقع مثالى للرحلات الاستكشافية إلى جنقفرود والجبال الأخرى المشهورة عالميا.

Images

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات

اضغط هنا للحجز في فندق ستيلا سويس كواليتي

 

8.فندق ليندنر جراند بو ريفاج

يقع ليندنر جراند هوتيل بوريفاج على بعد 5 دقائق سيراً من محطة قطار إنترلاكن أوست ويتمتع بإطلالة على جبال الألب السويسرية كما يشتمل على مسبح داخلي ومطعم. وتتوفر خدمة واي فاي مجاناً في جميع المناطق.

تتوفر ساونا فنلندية وغرفة بخار بالإضافة إلى مجموعة واسعة من علاجات التجميل التي تدعوكم للاسترخاء. كما يتميز الجيم بأحدث مرافق اللياقة البدنية.

توفر الغرف إطلالات بانورامية على جبال الألب أو نهر آر.

يقدم المطعم المتوفر في ليندنر مأكولات سويسرية وعالمية، كما يقدم بار لي فيوكس ريفاج مجموعة من الكوكتيلات وأنواع النبيذ المختارة ويضم تراس حديقة.

Images

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات جيدة  بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية

اضغط هنا للحجز في فندق ليندنر جراند بو ريفاج