إن كنت تنوي القيام بتجربة السياحة في سويسرا وتحديداً السياحة في انترلاكن فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق وايسيس كروز انترلاكن (HOTEL WEISSES KREUZ)، فهو أحد أفضل الفنادق الحاصلة على 3 نجوم والذي يتميز بعرضه للتقاليد السويسرية ضمن إطار حديث وراقي، بالإضافة لموقعه المثالي وسط المدينة حيث أنه يعد نقطة انطلاق ممتازة لجميع رحلاتكم وتوجهاتكم في المنطقة. إلى جانب موقع الفندق في قلب إنترلاكن فهو يتميز أيضاً بغرفه الواسعة وبتقديمه لبوفيه إفطار واسع وغني بالعديد من الوجبات، ويتم الاستقبال من قِبل موظفين يتحدثون عدة لغات. يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً في مكتب الاستقبال وبهو الضيوف وفي الغرف أيضاً، ويتميز الفندق بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة والجبال الجميلة لمنطقة بيرنيز أوبرلاند (Bernese Oberland).

 

 

من جانب آخر يحتوي الفندق على خيارات متنوعة للإقامة ومطاعم مختلفة لتقديم وجبات طعام مميزة، ويوجد فيه قاعات فخمة مخصصة للاجتماعات والاحتفالات. يحتوي الفندق على صالة مجهزة ومخصصة للتزلج فهو مناسب لمحبي رياضة التزلج إلى جانب تقديم جميع معدات وأغراض التزلج، مما يتيح لضيوفه الفرصة لممارسة رياضة التزلج بكل سهولة ويسر.

خيارات الإقامة

غرف فردية (SINGLE ROOM)

يتم تجهيز الغرف الفردية في الفندق بحيث تحتوي على دش ومرحاض وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة وراديو ومجفف شعر وخزنة وثلاجة. وهذا النوع من الغرف مخصص لغير المدخنيين، وتبلغ مساحتها 11 متر مربع.

 

غرف نموذجية (STANDARD ROOM)

هي عبارة عن غرف مخصصة لشخصين ومزودة بحوض استحمام ودش ومرحاض وهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة وراديو ومجفف شعر وخزنة وثلاجة، وتعد غرفاً لغير المدخنين وتبلغ مساحتها 20 متر مربع.

 

غرف فاخرة (SUPERIOR ROOM)

تم تزويد هذه الغرف بجميع الخيارات التي زودت بها الغرف السابقة ولكنها تتميز بمساحتها الواسعة التي تبلغ 25 متر مربع.

غرف ثلاثية (TRIPLE ROOM)

تتسع الغرف الثلاثية لثلاثة أشخاص وتم تجهيزها بجميع تجهيزات الغرف السابقة مثل حوض الاستحمام والدش والمرحاض والهاتف .. إلخ، فيما تبلغ مساحتها 27 متر مربع.

 

غرف عائلية (FAMILY ROOM)

الغرف العائلية تعد بمثابة شقة صغيرة تحتوي 4 أسرة في غرفتين منفصلتين، مشتركتين بحمام واحد يحتوي على حوض استحمام ومرحاض، في حين تم تزويد الغرف بهاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة وراديو ومجفف شعر وخزنة وثلاجة وهي أيضاً غرف لغير المدخنين تبلغ مساحتها 35 متر مربع.

 

قاعات خاصة بالمؤتمرات (SEMINARS)

يوفر الفندق قاعات عمل مختلفة لجميع المناسبات والندوات والاجتماعات، والتي يمكن حجزها عبر البريد الإلكتروني المخصص للفندق.

 

خيارات الطعام

بوفيه الإفطار

في فندق كروز سوف تبدؤون يومكم ببوفيه إفطار مميز بدءًذ من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة صباحاً، حيث يضم البوفيه العديد من الوجبات الساخنة والباردة وأنواع مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة أيضاً التي تلبي جميع الأذواق.

 

مطعم دا فارمي (DA RAFMI)

يقع مطعم دا فارمي في الطابق الأرضي للفندق ويفتح أبوابه كل يوم ويقدم أطباقاً مميزة من المطبخ الإيطالي كالبيتزا وأطباق المعكرونة المتنوعة وطبق الأرزية المميز.

 

مطعم كريبس

يقع مطعم كريبس على بعد دقيقتين من الفندق سيراً على الأقدام ويشتهر بتقديم الأطباق الكلاسيكية من المطبخ السويسري بالإضافة إلى إبداعات الطهو المبتكرة. يستخدم المطعم مكونات طازجة وموسمية كما أنه يحرص على جلب الأسماك واللحوم الطازجة كل يوم.

 

أماكن قريبة من الفندق ينصح بزيارتها

تضم مدينة انترلاكن العديد من الأماكن السياحية والأثرية الجميلة، ويقع العديد من هذه الأماكن بالقرب من الفندق ويمكنكم زيارتها مثل معرض كيرشوفر الذي يبعد مسافة 400 متر، منتزه هاي مات الذي يبعد مسافة 480 متر، وهاردر كولم الذي يبعد مسافة كيلو متر واحد، وحديقة ألبين وايلدبارك التي تبعد أيضاً مسافة كيلو متر واحد تقريباً، ومنتزه يونجفراو إنترلاكن الذي يبعد عن الفندق مسافة 1.5 كيلومتر تقريباً.