إن كنت تنوي تجربة السياحة في سويسرا وتحديداً السياحة في انترلاكن فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق كريبس (Krebs) ذو الـ 4 نجوم، والذي يعد الخيار الأمثل للحصول على كرم الضيافة الأصلية، لاسيما وأن هذا الفندق يستقبل ضيوفه بكل ود وترحيب منذ أكثر من 140 عام.

يتميز الفندق بموقعه المميز وبالمناظر الخلابة والجبال المحيطة به التي تجعل منه مكاناً مثالياً للإقامة به صيفاً وشتاءً على حدٍ سواء.

يحتوي الفندق على 44 غرفة تتنوع في أحجامها وتجهيزاتها إرضاءً لجميع الاحتياجات، وقد تم تجديد الفندق في العام 2008 لتصبح غرفه وأجتحته وزواياه أكثر عصرية.

تتوزع غرف الفندق على ثلاثة طوابق يسهل عليكم الوصول إليها من خلال الدرج أو المصعد، كما يوجد بالفندق غرف مخصصة لغير المدخنين. تقع محطة الحافلات والسكك الحديدية (Interlaken West) على بعد خطوات قليلة من الفندق، مما يجعل الفندق هو وجهتكم الممتازة التي ستكون نقطة انطلاقة مثالية لاستكشاف مدينة انترلاكن والمنطقة المحيطة بأكملها.

يحتوي الفندق أيضاً على مطعم (Terrace) كما تقدم خدمة الواي فاي بشكل مجاني في جميع أنحائه.

 

الإقامة

تتوزع غرف الفندق الـ 44 على طوابق الفندق الثلاثة الأولى، حيث تحتوي جميع الغرف على حوض استحمام/ دش ومرحاض ومغسلة ومرآة ومجفف شعر ومجموعة مختارة من لوازم الاستحمام.

في حين تم تجهيز الغرف بتلفزيون وراديو وثلاجة وخزنة وهاتف وغلاية مع مستلزمات القهوة والشاي. لسوء الحظ، لم يتم تزويد الغرف بتكييف الهواء ولكن يمكن تقديم مروحة بدلاً من ذلك.

أنواع الغرف والأجنحة

غرف فردية (Single room)

تقع جميع الغرف الفردية في الجانب الخلفي الأكثر هدوءً من الفندق، وتحتوي على سرير ويمكن حجزها لشخصين.

 

غرف مزدوجة (Double room)

تتميز الغرف المزدوجة العادية بسرير مزدوج (مرتبتين)، يقع البعض منها في الجهة الأمامية مع إطلالة على منطقة (Jungfrau)، فيما يقع البعض الآخر على الجانب الخلفي الأكثر هدوءً من الفندق.

كما أن الغرف العادية لا توجد بها مساحة لسرير إضافي.

 

 

غرف سوبيريور (Superior room)

تعد الغرف السوبيريور المزدوجة أكثر اتساعاً من الغرف العادية ومجهزة بسرير مزدوج (مرتبتان). حيث تحتوي الغرف المطلة على منطقة (Jungfrau)، منطقة جلوس مع سرير أريكة قابل للسحب (يمكن ترتيبها كسرير ثالث عند الطلب)، كما أن هناك مساحة لسرير إضافي في هذا النوع من الغرف.

 

أجنحة جونيور (Junior Suite)

تم تجهيز جميع الأجنحة الجونيور الفسيحة بسرير مزدوج (مرتبتان)، كما تحتوي على منطقة جلوس مع أريكة يمكن تحويلها إلى سرير (يمكن ترتيبها كسرير ثالث عند الطلب) وميني بار.

 

الأجنحة

أجنحة الفندق هي عبارة عن غرفة نوم منفصلة مع سرير مزدوج (مرتبتان)، وغرفة معيشة تحتوي على أريكة يمكن تحويلها إلى سرير (يمكن ترتيبها كسرير ثالث عند الطلب).

جناح شهر العسل (Honeymoon Suite)

جناح شهر العسل هو الغرفة المثالية ليس فقط لقضاء شهر العسل أو للمتزوجين الجدد، بل أنه أيضًا مكاناً مناسباً للضيوف الذين يرغبون في قضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية.

خيارات الطعام

يمكنكم الاستمتاع بقائمة طعام متنوعة وعدة مشروبات مختلفة في مطعم تراس (TERRACE) الذي ينقسم إلى أربعة أجزاء:

المطعم التقليدي

في هذا المطعم التقليدي يتم تقديم مجموعة من الأطباق الكلاسيكية المعدة بطريقة مثيرة للغاية وبشغف وخيال لا يُضاهى، ما بين بوفيه الإفطار الغني بالوجبات الباردة والساخنة وبين أطباق الغداء اللذيذة وأطباق المساء الانتقائية.

 

Chässtübli

يقدم هذا الجزء من المطعم أطباقاً سويسرية أصيلة مثل الروستي والراكليت وطبق جبنة الفوندو محلية الصنع، والعديد من الأطباق السويسرية الأخرى.

 

 

البار

صالة البار العصرية هي المكان المثالي للقاءات الكبار والصغار على حدٍ سواء، إذ يمكنكم فيها الحصول على مشروبات باردة منعشة، واسبريسو رائع، حلوى رائعة وبعض الوجبات الخفيفة الشهية.

 

 

الشرفة (TERRACE)

صُممت الشرفة الكبيرة لنسيان الحياة اليومية والاستمتاع بالطعام والشراب وسط أجواء مريحة وإطلالة رائعة على الجبال المحيطة.

 

 

للحجز في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا