إن كنت تنوي تجربة السياحة في سويسرا وتحديداً السياحة في انترلاكن فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق ليندنر جراند الذي يعد أحد أفخر الفنادق ذو الـ 5 نجوم في مدينة انترلاكن السويسرية وهي بدورها تتمتع بإطلالة رائعة على قمم ايجر (Eiger)، جونجفراو (Jungfrau) ومونش (Mönch) الألبية.

يتميز الفندق بعظمة تصاميه وكرم ضيافته مع تقديم أحدث وسائل الراحة.

من جانب آخر، يقدم الفندق خيارات متنوعة بالنسبة للإقامة وعروض رائعة تخص الصحة والسبا بالإضافة إلى أنه يحتوي على قاعات مخصصة للمؤتمرات والمناسبات.

ويوفر الفندق أيضاً أنشطة رياضية شتوية ومأكولات ممتازة تجعل من الإقامة في هذا المكان المميز تجربة سويسرية ساحرة على مدار السنة كاملة.

 

غرف وأجنحة الفندق

يتمتع الفندق بأجواء تقليدية ساحرة وأنيقة تملأ أرجاءه سواءً في الغرف والأجنحة المتنوعة، حيث يحتوي الفندق على 101 غرفة مزودة بجميع وسائل الراحة التي ستمنحكم شعوراً مميزاً يأخذكم بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية.

كما توفر جميع غرف وأجنحة الفندق إطلالات جميلة للغاية على الجبال أو المياه الفيروزية الساحرة لنهر الآر، مما سيجعلكم تأخذون نفساً عميقاً وتستعدوا لتجربة استثنائية لن تتكرر.

 

 

يحتوي الفندق على 101 غرفة من ضمنها 12 جناح، وغرف فردية وأخرى مزدوجة، تبدأ مساحتها من 25 متر مربع وتصل إلى 38 متر مربع، تلبيةً لكافة المتطلبات والأذواق، فيما تستمر خدمة الغرف من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة الثانية عيشر ليلاً.

المطاعم والبارات

مطعم لامبانس (L’Ambiance)

يقدم مطعم لامبانس أطباقاً عالمية متنوعة مثل الأرز والمعكرونة وأنواع مختلفة من الحساء والخضروات الآسيوية والعديد من الأطباق الشهية الأخرى، كما يحتوي المطعم على شرفة كبيرة توفر إطلالة مميزة وأجواء خيالية.

 

مطعم لا بون فورشيت (La Bonne Fourchette)

يقدم مطعم لا بون فورشيت أطباقاً عالمية أيضاً ويتميز باحتوائه على مدفأة تعكس أجواء مليئة بالدفء والحميمية.

 

بار لو فيو ريفاج (Le Vieux Rivage)

يقدم البار مجموعة متنوعة من الكوكتيلات وبعض الوجبات الخفيفة والأطباق الموسمية، في حين يحتوي على شرفة حديقة، ويوفر خدمة الشيشة على شرفة الفندق وذلك ابتداءً من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً من شهر أبريل إلى شهر أكتوبر من كل عام.

 

قاعات المناسبات والفعاليات

يحتوي الفندق على 12 قاعة مخصصة للمؤتمرات والمناسبات مزودة بأحدث الأجهزة التقنية الخاصة بالمؤتمرات، ومصممة لتتسع حوالي 350 شخصًا، ولتوفر لكم أجواء عمل مريحة للغاية.

تحتوي الغرف على تكييف جزئي واتصال مجاني بـ الواي فاي وكشاف ضوئي (Projector) ولوحات ومعدات أخرى مخصصة لاجتماعات العمل.

 

صالة السبا والعناية بالصحة

بعد يوم حافل بالأنشطة الممتعة في مدينة انترلاكن الجميلة، سوف تكونوا بحاجة لبعض الدلال والاسترخاء الذي ستجدونه حتماً في صالة السبا والعناية بالصحة التابعة للفندق والتي تحتوي حمامات سباحة داخلية وحمامات بخار وعلاجات مخصصة للعناية بالصحة والجمال وصالة جيم واسعة.

 

أنشطة رياضية وترفيهية

من المعروف أن مدينة انترلاكن هي موطن للعديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المشوقة، كما أن المدينة تقيم العديد من الفعاليات الثقافية التقليدية على مدار السنة. ففي الفندق سوف تكون محاط بمناظر طبيعية خلابة وبحيرات وجبال تعكس العشق الحقيقي للطبيعة. وهنا يمكنكم القيام بجولة رائعة بالقارب على بحيرة ثون أو بحيرة برينز، أو القيام برحلة عبر المروج والحقول الخضراء، وغيرها العديد من الأنشطة المشوقة. وفي هذا الجانب يقدم الفندق خدمة تأجير الدارجات الهوائية، كما يحتوي على منطقة خاصة باللياقية البدينة لعشاق الرياضة.

ملاحظات يجب اللإطلاع عليها

خدمات الاستقبال

تستمر خدمة الاستقبال على مدار الساعة وتشمل صرف العملات وخدمة الإرشاد ووقوف السيارات وتخزين الأمتعة، كما يتحدث موظفوا الاستقبال عدة لغات منها الألمانية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والروسية…

شروط عامة

وقت الوصول يكون في الساعة الثالثة عصراً في حين يكون وقت المغادرة في الساعة الثانية عشر ظهراً.

للحجز في فندق ليندنر جراند انترلاكن من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا