إن كنت تنوي تجربة السياحة في سويسرا وتحديداً السياحة في انترلاكن فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق دو نورد الذي يقع في أكثر مناطق السياحة تنوعاً ومتعة في سويسرا، وذلك في قلب مدينة انترلاكن وبالتحديد في منطقة Höhematte الشهيرة.

يعد موقع الفندق نقطة انطلاقة مميزة، حيث أن محطة Interlaken Ost للقطارات ومركز انترلاكن الحيوي يقعا على بعد دقائق منه. كما أن هناك العديد من المطاعم والبارات والمحلات التجارية التي تبعد جميعها عن الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

تتنوع الأنشطة في المنطقة لتجعل من رحلتكم أكثر تشويقاً ومتعة، والتي من الممكن أن تكون أنشطة للقفز بالمظلات، التجديف، ركوب الدراجات في الجبال، المشي لمسافات طويلة والعديد من الأنشطة الممتعة الأخرى.

 

خيارات الإقامة:

فندق دي نورد هو فندق غني بالتقاليد يحتوي على 55 غرفة وجناح تتنوع في أحجامها لترضي جميع متطلبات الضيوف ويمكن وصفها كالتالي:

غرف عادية مزدوجة

تتسع لشخصين ولكن يمكن إضافة سرير عند الطلب حيث أن مساحتها 25 متر مربع وتقع في المبنى الرئيسي، وتحظى بإطلالة رائعة.

 

غرف ديلوكس مزدوجة

تتسع أيضاً لشخصين بمساحة 23 متر مربع، وتحتوي على سريرين مفردين في حين يمكن إضافة سرير واحد عند الطلب. تقع الغرف في الجانب الجنوبي من المبنى الرئيسي، لذا فهي توفر إطلالة مميزة على قمة Jungfrau وعلى المروج الخضراء لمنطقة Höhematte الشهيرة.

 

غرف ديلوكس كورنر

هي غرف عصرية فسيحة بمساحة 26 متر مربع وتوفر إطلالة على منطقة Höhematte وعلى جبل نيسن (Niesen)، ويحتوي البعض منها على شرفة. من الممكن أن يتم حجز هذه الغرف مع جناح جونيور مجاور لتتسع لستة أشخاص.

 

غرف ثلاثية عادية (عائلية)

تتسع لثلاثة أشخاص وتبلغ مساحتها 35 متر مربع. تقع الغرف في المبنى الرئيسي للفندق وتوفر إطلالة على جبل Harder وجبل انترلاكن.

 

جناح جونيور

تم تجهيز هذه الأجنحة لتتسع لشخصين بمساحة 36 متر مربع، وتقع في الجانب الجنوبي من المبنى الرئيسي، لذا فهي توفر إطلالة مميزة على قمة Jungfrau وعلى المروج الخضراء لمنطقة Höhematte الشهيرة. ويحتوي بعضها على شرفة أو تراس، ويمكن إضافة سرير عند الطلب.

 

غرف مزدوجة (سوبريور توين ساوث)

تتسع لشخصين فقط بمساحة 24 متر مربع، وتقع في الجناح الجنوبي للفندق. تتميز بتصميمها الفريد وإطلالاتها الجميلة على جبال Bernese Alps. وتحتوي بعضها على شرفة أو تراس.

 

جناح جونيور سوبيريور

أجنحة فاخرة بمساحة 38 متر مربع، وتقع في الجناح الجنوبي للفندق وتتميز بإطلالة بانورامية على قمم Jungfrau وعلى جبال الألب المحيطة وعلى المروج الخضراء لمنطقة Höhematte.

 

جناح بانوراما جونيور

يقع في الطابق العلوي للجناح الجنوبي من الفندق بمساحة 40 متر مربع، ولكنه لا يتسع سوى لشخصين. يتميز بطرازه الداخلي الأنيق وإطلالاته التي لا تضاهى على قمم Jungfrau وعلى جبال الألب المحيطة وعلى المروج الخضراء لمنطقة Höhematte.

 

خيارات الطعام

بوفيه الإفطار

يقدم الفندق بوفيه إفطار غني يضم العديد من الأطباق الإقليمية وذلك في غرفة الإفطار في الطابق الأرضي من الساعة 7.00 حتى الساعة 10.00 صباحاً.

 

وجبة الغداء

من الممكن طلب وجبة الغداء مسبقاً من الساعة العاشرة في الليلة السابقة مقابل 18 فرنك سويسري للفرد.

مواقف السيارات

يحتوي الفندق على عدد محدود من أماكن وقوف السيارات في الموقع، في حين تتوفر مواقف عامة للسيارات في مكان قريب مقابل رسوم أخرى.

الحزم والهدايا الترحيبية

يوفر الحجز في هذا الفندق حزم تحول إقامتك فيه إلى إقامة مميزة منذ البداية، وذلك من خلال إضافة هذه الحزم أو الهدايا الترحيبة الرائعة إلى الحجز.

 

الحزمة الكلاسيكية

تشمل باقة زهور موسيمية، شوكولاتة سويسرية محلية، رداء الحمام ونعال وبطاقة معايدة شخصية.

 

حزمة (Treat yourself)

تشمل باقة زهور موسيمية، شوكولاتة سويسرية محلية، طبق فاكهة موسمي، تين مجفف مع التمر والفستق، إفطار يقدم للغرفة مرة واحدة، إلى جانب رداء الحمام ونعال وبطاقة معايدة شخصية.

 

هناك العديد من الحزم والهدايا الأخرى التي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال موقع الفندق الرسمي على الرابط

للحجز في فندق دو نورد انترلاكن من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا:

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات