إن كنت تنوي القيام بتجربة السياحة في سويسرا وتحديداً السياحة في انترلاكن فإليك معلومات قد تفيدك عن بحيرة ثون فهي تعتبر  واحدة من أجمل البحيرات في سويسرا وأيضاً واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنكم زيارتها والإقامة بالقرب منها لما تحتويه المنطقة والبحيرة من أنشطة ممتعة يمكنكم القيام بها، إلى جانب وجود القرى وقمم الجبال المذهلة والفنادق الرائعة التي تجعل من إقامتكم هناك تجربة استثنائية لا مثيل لها. هذه البحيرة ليست جوهرة خفية، فهي مشهورة للغاية ويتوافد إليها الزوار من جميع أنحاء العالم، وعند زيارتكم لها سوف تدركون حقاً مدى سحرها الحقيقي.

 

 

أفضل أنشطة في بحيرة ثون انترلاكن سويسرا

القيادة بالسيارة على طول بحيرة ثون

المرور على طول بحيرة ثون بالسيارة ورؤية مياهها الصافية وشواطئها الجميلة من أكثر الأنشطة متعة والتي يمكنكم القيام بها هناك حيث أنه يمكنكم التوقف مباشرة عند البحيرة في أي مكان ترغبون به ولكن ليس أمام المعالم السياحية، قد تكون التجربة مكلفة ولكنها تستحق ذلك.

ركوب الدارجات حول بحيرة ثون

من أكثر الأنشطة التي يستمتع الزوار بالقيام بها حول بحيرة ثون هي ركوب الدارجات، فعلى الرغم من أنها منطقة جبلية، ولكن ركوب الدراجات فيها أمراً ممتعاً للغاية.

 

المشي والتنزه على شواطئ بحيرة ثون

المشي مباشرة على طول الشواطئ هو واحد من أكثر الأنشطة متعة في بحيرة ثون، فالبحيرة تعد مكاناً مثالياً للنزهات الجميلة والمشي لمسافات طويلة حول البحيرة بأكملها، قد تصادفون بعض السيارات تسير إلى جانبكم ولكن ذلك لن يعيق متعة المشي حول البحيرة والاستمتاع بالهواء النقي.

الإبحار في بحيرة ثون على متن القارب

إن الإبحار في بحيرة ثون على متن القارب هو من أفضل الأنشطة التي يمكنكم الاستمتاع بها بشكل خاص وهي من أجمل الرحلات البحرية التي تقدم لكم مشهداً للبحيرة من منظور مختلف تماماً، فإذا اخترتم الذهاب من ثون إلى انترلاكن على متن القارب فإن الرحلة سوف تستغرق حوالي ساعتين، في حين سيكون بإمكانكم التنقل عبر محطات مختلفة مثل قرية سبيز (Spiez)، وقرية بيتنبيرغ (Beatenberg).

 

ممارسة بعض الرياضات المائية في البحيرة

تتميز بحيرة ثون عن بحيرة برينز السويسرية أيضاً بأن مياهها أكثر دفئاً، وبالتالي فهي أكثر ملائمة لمحبي المياه وممارسة الرياضات المائية، ومن ضمنها التجديف والسباحة والتزلج في فصل الشتاء.

الاستمتاع بمنظر الغروب على البحيرة

إن مشاهدة غروب الشمس عند بحيرة ثون يعد من أجمل مشاهد الغروب في سويسرا، يمكنكم رؤية ذلك أثناء الجلوس والاسترخاء على أحد شواطئ البحيرة، أو من خلال القيام برحلة بحرية في وقت الغروب.

 

عمل جولة في مدينة ثون واستكشاف تاريخها

تعتبر مدينة ثون هي المدينة الأكبر والأكثر ازدحاماً في المنطقة، وعمل جولة في هذه المدينة سوف يتيح لكم فرصة التعرف على تاريخها والاستمتاع برؤية مناظرها الجميلة من قلعة ثون، إلى التنزه في ساحة السوق الجميلة والمدينة القديمة، وكذلك قضاء أوقات ممتعة على نهر الآر، وتناول الغداء أو العشاء في أحد مطاعمها الراقية، وملامسة مياه النهر الدافئة، وزيارة قلعة شادو الشهيرة.

 

 

أماكن قريبة من البحيرة ننصح بزيارتها

الصعود إلى جبل نيسن (NIESEN MOUNTAIN)

يمكنكم الصعود إلى جبل نيسن عبر التلفريك بشراء تذكرة ذهاب وإياب، وفور وصولكم إلى الجبل سوف تكتشفون مدى روعة البحيرة من الأعلى من خلال مشاهدة المناظر الخلابة للبحيرة، ويمكنكم قضاء يوم كامل على قمة الجبل.

 

 

الصعود إلى جبل ستوكهولم (Stockhorn)

جبل ستوكهولم هو جبل آخر يقع بالقرب من بحيرة ثون، ويمكنكم التنزه فيه عبر التلفريك، وفي طريقكم سوف تشاهدون الكثير من البحيرات. وبإمكانكم أيضاً تجربة القفز بالحبال من قمة الجبل إن كنتم من محبي هذه الأنشطة المشوقة. وأخيراً يمكنكم دمج رحلتين وزيارة حديقة الطبيعة الديميتية (DIEMTIGTAL NATURE PARK) والمشي فيها لمسافات طويلة مع أصدقائكم أو أفراد عائلتكم، إذ أن الحديقة تقع بالقرب من الجبل.