إن كنت تنوي القيام بتجربة السياحة في سويسرا وتحديداً السياحة في انترلاكن إليك هذه المعلومات التي قد تفيدك في رحلتك.

كما تُعرف انترلاكن بأنها مدينة سويسرية أكثر جذباً للسياح والزائرين من جميع أنحاء العالم بفضل معالمها الأثرية ومناخها الرائع وطبيعتها الساحرة المتمثلة في بحيرتي برينز وثون وجبالها الشاهقة الخضراء المحيطة بالمدينة من جميع النواحي. لذا فإن زيارة قطار الطبيعة هي زيارة لابد منها فهو عبارة عن قطار لا يزال يحتفظ برونقه منذ العام 1892 والذي يعمل بالبخار ويسير بهدوء تام ليأخذكم في رحلة استثنائية هادئة عبر مناظر انترلاكن الطبيعية كالمراعي والمروج والغابات.

 

مميزات المكان

يتميز قطار الطبيعة (Interlaken Steam Train) بتقديمه لمجموعة متنوعة من المسارات القصيرة والطويلة وهو الخيار الأمثل لجميع محبي تسلق الجبال والتنزه في أروقة الطبيعة الخلابة وبالطبع لمحبي المرتفعات والقمم الجبلية. فعند وصولكم المحطة الجبلية سوف تمتعوا ناظريكم بإطلالة بانورامية خيالية تشمل جبال الألب في وسط سويسرا، بما في ذلك جبال بيلاتوس وريجي وتيتليس، وقمم بيرنيس الرائعة التي يبلغ ارتفاعها أربعة آلاف متر. وإن كان حظكم موفقاً للغاية وكانت الأجواء صافية فسيكون بإمكانكم رؤية ما لا يقل عن 693 قمة جبلية عبر قطار البخار هذا الذي يستحق حتماً زيارتكم.

 

أفضل أنشطة في قطار الطبيعة في انترلاكن سويسرا

الاستمتاع بالمناظر الخلابة المحيطة

إن الذهاب في رحلة عبر قطار الطبيعة هو عبارة عن تجربة سفر استثنائية على السكك الحديدية البخارية العتيقة، والتي ستمرون من خلالها عبر المراعي والمروج والغابات السويسرية، وستمرون عبر جبال برينزر روثورن المشهورة. سوف تقضون أيضاً وقتاً ممتعاً بمشاهدة المناظر الجميلة المطلة على المنحدرات الجبلية وبحيرات انترلاكن الزاهية، إلى جانب رؤية الأبقار السويسرية التي تتم رعايتها على جانب الطريق الأخضر الملتوي.

 

استغلال الوقت في القراءة

بما أن الرحلة عبر قطار الطبيعة قد تستغرق منكم من ساعة إلى ساعتين، فسيكون بإمكانكم قضاء وقت مميز في قراءة كتاب أو القيام بأي عمل خلال استمتاعكم بالهواء النقي وألوان الجبال الخضراء التي تحيط بكم من كل جانب.

التنزه

يمكنكم عند الوصول للمحطة الجبلية في منطقة روثرون التنزه والسير لمسافات طويلة وذلك في الممرات ذات اللونين الأحمر والأبيض والتي تم تخصيصها للمتنزهين وتم تزويدها بملابس وأحذية تتناسب مع المشي لمسافات طويلة.

 

تجربة تناول الطعام في مطعم جبال الألب الجبلي ( Berghaus Alpine Lodge)

على بعد خطوات قليلة فقط من المحطة الجبلية، سيكون نُزل ومطعم جبال الألب الجميل بانتظاركم والذي يقع على ارتفاع 2266 متراً فوق مستوى سطح البحر. من المؤكد أن أطباقه النهارية واختياراته المسائية لن تخيب آمالكم مطلقاً، فقائمة النهارية سوف تقدم لكم كل ما ترغبون به، بدءً من الوجبات الخفيفة وأطباق المقبلات اللذيذة وحتى الأطباق الشهية الفاخرة.

 

 

أما في المساء فإن المطعم يقدم اختيارات العشاء بأطباق انتقائية، وكلها مصحوبة بالمشروبات المنعشة، لذا يمكنكم الاستمتاع بالهدوء الفريد بعيداً عن الزحام والضجيج اليومي، والتمتع بالمناظر الخلابة لقمم بيرنيز أوبرلاند. أما إن أعجبكم المكان ولم ترغبوا في مغادرته فإن المطعم يقدم أيضاً غرفاً ذات إطلالة لاتنسى سواءً من الجهة الشمالية أو الجنوبية، إلى جانب كونها غرف مريحة مزودة بجميع متطلبات الزوار والعائلات.

ملاحظات يجب الإلمام بها

لا يمكن حجز مقعد واحد فقط.

إذا كنتم حريصون على ركوب القطار، فإنا نوصيكم بالوصول إلى المحطة قبل الموعد المحدد ب30 دقيقة على الأقل.

إذا كان عددكم يزيد عن 10 أشخاص فيجب إجراء الحجر قبل يومين على الأقل.

في أيام الذروة، قد تكون هناك أوقات للانتظار لذا يجب الحجز مسبقاً.

في حال ساءت حالت الطقس، فقد يتم إلغاء وتأجيل بعض رحلات وخدمات القطار.

أوقات العمل وأسعار التذاكر قطار الطبيعة في انترلاكن

للإطلاع على جميع أوقات العمل لقطار الطبيعة في انترلاكن وأسعار التذاكر والعروض الأخرى المميزة التي يقدمها القطار يمكنكم زيارة الموقع على الرابط التالي:

https://brienz-rothorn-bahn.ch/brb-range/?lang=en

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات