Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تقع إنترلاكن سويسرا بين بحيرة برينز في الشرق وبحيرة ثون في الغرب في منطقة تسمى بوديلي، وتأخذ المدينة اسمها من موقعها الجغرافي بين البحيرات. ويتدفق نهر الآر عبر المدينة واصلا بين البحيرتين، حيث تقع إنترلاكن على ارتفاع 570 متر فوق مستوى سطح البحر، وتبلغ مساحة إنترلاكن 4.3 كيلومتر مربع، وبلغت مساحة المسطحات الخضراء فيها حوالي 47% بين زراعة وغابات والباقي أنهار وبحيرات وطرق ومباني، كلها معالم تشجعك لتجربة السياحة في سويسرا.

 

وتحتوي المدينة على عدة معالم شهيرة منها:

شلالات تروميل باخ

تعد من أشهر معالم انترلاكن وهي تقع بين قرية لاتروبرنين وقرية سيتكالبيرغ إذ أنها عبارة عن عشرة شلالات رائعة الجمال وتتدفق من ذوبان الجليد من ثلاثة جبال جليدية الأول جبل إيجر وارتفاعه 3790م والثاني جبل مونك وارتفاعه 4099م والثالث جبل جينغفرو وارتفاعه 4158م، هذه الشلالات العشرة تتدفق منها المياه بما يعادل 20.000 لتر في الثانية الواحدة. ويمكن الاستمتاع بهذا المشهد المذهل عن طريق السلالم المعدنية والانفاق التي حفرت في الجبال لتسهل على الزوار رؤية الشلالات مجتمعة.

 

تلفريك شيلتهورن

على ارتفاع ما يقرب من 3,000 متر هناك موعد مع المتعة حيث تلفريك شيلتهورن، الذي يجذب الزوار بإطلالته البانورامية، ويمكنك تناول وجبة لذيذة في مطعم بيز غلوريا عبر التلفريك.

كهوف سانت بيتوس

على ارتفاع 300 قدم تقع كهوف سانت بيتوس إحدى المعالم السياحية في انترلاكن، وهو واحد من أجمل الكهوف في المنطقة كما أنه عبارة عن مجموعة من الممرات والدهاليز المضائة، يبلغ طولها أكثر من كيلو متر.

 

قلعة أوبرهوفن

هي واحدة من أجمل وأهم أماكن  السياحة في المدينة، وتتميز بموقعها على ضفة بحيرة ثون الشهيرة محاطة بالحدائق والمناظر الطبيعية الجميلة، وبنيت القلعة في العصور الوسطى تحديداً في عام 1200م، وهي تضم متحف جميل يعرض تحف تعود لفترات زمنية مختلفة تمتد من القرن السادس عشر حتى التاسع عشر.

جبل هاردر كولم

إذا كان لدى إنترلاكن ملك، فسيبقى هاردر كولم الذي يرتفع 1,332 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وإن كنت ترغب بأن تكون ملكًا، ما عليك سوى شغل مقعد في التلفريك وصعود جبل انترلاكن، وستصبح الملك الحقيقي.

وأيضا يمكنك الوقوف على المنصة الخشبية والاستمتاع بالإطلالة البانورامية التي تقدمها لكم، حيث يمكنكم مشاهدة بحيرة ثون وبحيرة برينز والجبال المحيطة بهما، ولعشاق رياضة التزلج على الثلج، إن كانت زيارتكم للجبل في فصل الشتاء ستجدون أن المكان قد تحول إلى منطقة تزلج مثالية.

 

بحيرة برينز

بحيرة برينز تقع في كانتون برن وتحديداً في منطقة جبال الألب السويسرية عند الركن الشمالي منها، وسميت بهذا الاسم نسبة لقرية برينز الواقعة على الشاطئ الشمالي للبحيرة، وتتميز بحيرة برينز إنترلاكن بطبيعتها الساحرة، وتعد مياهها من أنقى وأنظف المياه الموجودة في بحيرات سويسرا أجمع، حيث يبلغ طول البحيرة حوالي 14كم وعرضها 2.8كم على عمق أقصاه 260م.

 

من أهم المدن والقرى حول انترلاكن:

جريندلفالد

جريندلفالد تقع في قلب جبال الألب، وهي واحدة من المراكز الرئيسية الثلاثة في جبال الألب، وتتميز تلك القرية بعدة  جبال منها جبل أيجر، وهي وجهة مفضلة لمتسلقي الجبال.

 

 

مدينة يلديرسويل

تعد مدينة المنتجعات السويسرية المثالية، وتقع جنوب مدينة انترلاكن، وتضم أكثر المناطق الطبيعية جمالا، كما أنها من أفضل الأماكن في وسط سويسرا، ويمكنك العثور على الكثير لرؤيته والقيام به في هذه البلدة الواقعة بين بحيرة ثون وبحيرة برينز، فيمكنك تسلق الجبال، وزيارة قلعة ثون التي يوجد داخلها الأسوار الحجرية القديمة والتي تعود إلى القرن الثاني عشر، وكذلك متحفها التاريخي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.