إن كنت تنوي القيام بتجربة السياحة في سويسرا وتحديداً السياحة في انترلاكن إليك بعض المعلومات التي قد تفيدك في رحلتك إلى هذه المدينة، إذ تعد مدينة انترلاكن أحد أهم المدن في سويسرا وواحدة من أهم الوجهات السياحية المعروفة على مستوى العالم، فهي تضم  العديد من المزارات السياحية الرائعة والكثير من الأماكن الطبيعية الجذابة لاسيما جبال الألب الساحرة، إلى جانب بحيرة ثون وبحيرة برينز والعديد من الشلالات والوديان والقرى التي تفوق الخيال في جمالها وسحرها، وهذا هو سبب توافد السياح إليها كل عام.

مميزات مدينة انترلاكن السويسرية

لدى مدينة انترلاكن عدة سمات فريدة تميزها عن باقي المدن السويسرية بل والأوربية أيضاً، وتجعل من زيارتها زيارة ممتعة وفريدة لا يمكن للعقل نسيانها. تقع المدينة وسط سويسرا في قلب جبال الألب الساحرة وتتلألئ على أرضها بعض البحيرات الرائعة ذات المياه الصافية المتلألئة. كما يوحي الاسم انترلاكن (Interlaken)، بأن هذه المدينة واقعة على شريط ضيق من الأرض بين بحيرتين، بحيرة ثون (Thun) وبحيرة برينز ( Brienz)، وكلاهما يغذيهما نهر الراين (Aare). وعليه فإنه عند زيارة هذه المدينة سوف تجدون الكثير من الأماكن التي ننصحكم بزيارتها والأنشطة التي سوف تستمتعون بها ومن ضمنها تلفريك انترلاكن.

 

تلفريك انترلاكن (Interlaken Teleferik)

تجربة الصعود على تلفريك انترلاكن هي إحدى التجارب الشيقة المليئة بالمغامرات وهي إحدى الأنشطة التي يتسارع السياح للقيام بها، خاصةّ بأن هذه التجربة هي عبارة عن عملية تنقل بين الجبال والقمم ورؤية المناظر الخلابة والبحيرات الصافية من الأعلى.

أفضل أنشطة في تلفريك انترلاكن

الاستمتاع بالمناظر الرائعة من الأعلى

بما أن المدينة عبارة عن مجموعة متكاملة من الطبيعة الخلابة، فإن التجوال فوق جبالها ووديانها هو من أروع الأنشطة التي سوف تنال إعجابكم هناك لاسيما عند رؤية المنحدرات الجبلية الخضراء وبحيرة برينز الزاهية.

 

قفز “الجامبي” لمحبي المغامرات

القفز من علو شاهق وتجربة شعور الطيران بحرية في الهواء وبين السحب هي حتماً تجربة غاية في المتعة ولكنها فقط لمن يتحلون بروح المغامرة والشجاعة، فإن كنتم كذلك، يمكنكم خوض هذه التجربة المشوقة في تلفريك انترلاكن.

الاستراحة في أحد المطاعم

بعد تنقلكم عبر قمم الجبال الجميلة واستمتاعتكم بروية بعض نواحي المدينة من الأعلى، يمكنكم زيارة أحد المطاعم المطلة على الجبال والشلالات والبحيرات لهذه المدينة الساحرة والاستمتاع بتناول الطعام الطازج في أجواء خيالية كهذه.

 

عشاء مميز على ضوء الشموع

يقدم التلفريك فرصة مميزة لمحبي الرومانسية وذلك عن طريق تقديم العشاء في إحدى كبائن التلفريك مع الشخص الذي تريده في خصوصية تامة محاطة بصمت الجبال المهيب، حيث سيأخذكم التلفريك في ثلاث جولات إلى أجمل الوجهات والمناظر التي تحلمون برؤيتها، مع تقديم المقبلات ومن ثم الوجبة الرئيسة والحلوى، ليجعل من مساءكم مساءً فريداً بأجواء استثنائية.

 

عشاء السماء في المرتفعات الشامخة

هذا العرض يقدمه التلفريك بشكل خاص لأي احتفالات عائلية أو اجتماعات عمل وهي مخصصة لعدد ثمانية أشخاص، ويشمل العشاء تقديم المقبلات في المحطة السفلية ومن ثم وجبة الشواء والبطاطا المقلية في المقصورة الصاعدة وأخيراً الحلوى مع القهوة وبعض المشروبات. يبلغ سعر هذا العرض 95 فرنك للشخص الواحد ويشمل كل شيء، وتكون بداية العشاء في الساعة السابعة مساءً أو الثامنة مساءً في موسم الذروة ولكن يتم الحجز لذلك مسبقاً.

 

ملاحظات يجب الإلمام بها

قد يتم إغلاق التلفريك في حال هطول الأمطار أو سوء الأحوال الجوية حرصاً على سلامة الزائرين.

قد يتم تأجيل الجدول الزمني للتلفريك في حال حدوث عواصف رعدية أو رياح قوية، حرصاً أيضاً على سلامة الجميع.

لمعرفة أسعار التذاكر والأوقات التي يعمل فيها التلفريك يمكنكم زيارة الموقع الرسمي على رابط الموقع التالي:

اضغط هنا

قناة واتس اب عطلات