إن كنت تنوي تجربة السياحة في اندونيسيا وتحديداً السياحة في بونشاك فنحيطك علماً بأهم وأفضل الوجهات السياحية فيها، فعند زيارتها لابد من زيارة حديقة أو مزرعة الفراولة التي تقع على تلال بونشاك وتبعد عن شرق جاكرتا حوالي مائة كيلو متر، وبفضل مناخ المنطقة المثالي فإنها تشتهر بزراعة الفراولة بأنواعها والتوت وبعض الفواكه الأخرى حيث تحتوي الحديقة على أكثر من 80 ألف نبتة و200 ألف شتلة.

تعد زيارة الحديقة بمثابة جولة رائعة على منطقة زراعية تتسم بأجوائها الخرافية ومناظرها الطبيعية الممتزجة بين ألوان مدرجاتها الخضراء والفراولة الحمراء، وسنستعرض بعضاً من أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها عند زيارة حديقة الفراولة في بونشاك.

 

 

افضل أنشطة عند زيارة حديقة الفراولة في بونشاك

قطف الفراولة

إلى جانب الاستمتاع بمناظر الفراولة الجميلة وألوانها الرائعة المتداخلة وسط ألوان الخضار، سوف تشعرون بمتعة مختلفة عند تجربة قطف الفراولة من أشجارها الموجودة في الحديقة بأنفسكم، وبمساعدة المزارعين أيضاً.

 

 

شراء الفراولة الطازجة

للاستمتاع بمذاق الفراولة الطازجة الرائع، توفر المزرعة فرصة شراء الفراولة لزائريها مع ضمان جودتها ومذاقها اللذيذ وبأسعار أقل مقارنة بأسعارها في الأسواق.

 

 

الاستراحة لبعض الوقت

تحتوي الحديقة على بعض الأماكن المخصصة للاستراحة والاستمتاع بمشاهدة مناظرها وقضاء أوقاتاً أطول في مثل هذا المكان الآسر.

تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات

تحتوي الحديقة على مجموعة من الأكشاك والتي يمكنكم من خلالها تجربة بعض الوجبات الخفيفة أو الساندويتشات أو تذوق بعض المشروبات الطازجة المنعشة عند الشعور بالتعب بعد قيامكم بجولة على الحديقة، ويمكنك تجربة عصير الفراولة الطازج على وجه الخصوص.

 

 

عمل جولة على الحديقة بالعربات المتحركة

إن كنتم من محبي التجول بالعربات، فإن الحديقة توفر بعض العربات المتحركة التي يمكنكم استئجارها والسير عبر ممرات الحديقة الخضراء.

عمل جولة على الحديقة مشياً على الأقدام

أما إذا كنتم من محبي المشي لمسافات طويلة، فبوسعكم التجول في الحديقة والمرور بجميع أركانها من خلال الممر الطويل الموجود وسط ساحات الحديقة الخضراء والاستمتاع بتلك المناظر الخلابة وباستنشاق الهواء العليل، كما يمكنكم التعرف على أنواع مختلفة من الفراولة وطرق زراعتها.

التقاط بعض الصور التذكارية

بالطبع أنكم لن تفوتوا مثل هذه المناظر الجميلة دون أن تلتقطوا لأنفسكم بعضاً من الصور التذكارية مع خلفية رائعة كهذه.

أوقات العمل

تستقبل الحديقة زوارها ابتداءً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً.

الفنادق الواقعة بالقرب من الحديقة

فندق ومنتجع لو إمينس (Le Eminence)

يبعد الفندق عن حديقة الفراولة مسافة 5,4 كيلو متر أي حوالي 12 دقيقة، وهو فندق 5 نجوم يحتوي على 379 غرفة، كما يوفر مرافق أخرى، على سبيل المثال: مطعم يطل على ضفاف النهر وصالة وبار ومطعم على السطح ومسبح دافئ في الطابق الخامس ومسبح مع درجة حرارة المياه في الطابق الأرضي ومركز للياقة البدنية وسبا وجاكوزي خاص وملعب للأطفال. بالإضافة إلى أن هناك 14 غرفة مخصصة للاجتماعات بما في ذلك قاعة رقص تتسع حتى 1000 شخص.

 

منتجع وسبا نوفوس جيري (Novus Giri Resort & Spa)

يبعد الفندق عن حديقة الفراولة مسافة 2,8 كيلو متر أي حوالي 8 دقائق، يعد بمثابة منتجع فندقي ساحر يحتوي على غرف مزودة بوسائل الراحة المختلفة منها غرف عائلية، كما يضم في مرافقه مطعم وحمام سباحة ومنتجع صحي وجاكوزي وحمام سباحة خارجي.

 

فندق ومنتجع زوري سيباناس (Zuri Resort Cipanas)

يبعد الفندق عن حديقة الفراولة مسافة 2,6 كيلو متر أي حوالي 8 دقائق، في حين يتميز بموقعه وخدماته الراقية إذ يقدم خدمة الغرف والوقوف المجاني للسيارات واتصال مجاني بانترنت فائق السرعة. من جانب آخر يحتوي الفندق على حمام سباحة وحمام سباحة خارجي وحمام سباحة خاص بالأطفال كما يقدم أنشطة تتناسب مع الأطفال والعوائل.

 

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات