تعد البحيرة الملونة telaga warna من اجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في اندونيسيا حيث تقع في جاوة الغربية من جبل بونشاك، تعود تسمية البحيرة بهذا الاسم لتغير لون مياهها فيظهر في بعض الأحيان أنه أخضر أو أصفر أو أرجواني ويمكن أن يأخذ ألوان قوس قزح.

وتحدث هذه الظاهرة بسبب محتوى الكبريت العالية في هذه المياه المتشكلة من البراكين والحمم ونظراً لهذا تجذب البحيرة الملونة الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم.

حيث يقصدونها للتمتع بمناظرها الطبيعية وغاباتها الخضراء، بالإضافة إلى ممارسة الكثير من الهوايات في البحيرة والنشاطات المختلفة التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

 

البحيرة الملونة في بونشاك

انشطة يمكنك القيام بها في البحيرة الملونة في بونشاك

• يمكنك التمتع بجمال المكان الذي يعد وجهة من اجمل وجهات السياحة في اندونيسيا، وما يحتويه من أشجار ونباتات وغابات استوائية.

بالإضافة إلى الحيوانات الموجودة في الغابة كالقرود والطيور إذ يمكنك مراقبتها بمناظير يتم شرائها من أمام البوابة عند الدخول.

 

غابات البحيرة الملونة في بونشاك

 

• يتوفر في البحيرة طوافات وقوارب مطاطية تستطيعون استئجار واحد منها والتجول بالبحيرة الملونة، حيث جمال الطبيعة والمناظر الخلابة التي تبعث في النفس الهدوء والسكينة.

• للأشخاص الذين يحبون التخييم والمغامرات والسفاري تستطيعون التخييم بجانب البحيرة وقضاء أوقات مع الأصدقاء، مع القيام بنشاطات كثيرة كتسلق الحبال والهبوط بالمظلات.

 

هبوط المظلات في البحيرة الملونة في بونشاك

 

• وأثناء قيامكم بـ السياحة في بونشاك يمكنكم التقاط الصور الفوتوغرافية في البحيرة الملونة وبين الغابات وفي كل مكان بجانب البحيرة، والاحتفاظ بهذه الصور كذكرى لأجمل رحلة سياحية قضيتها في هذا المكان البديع.

 

أسعار الدخول

التذكرة للفرد: 20 ألف روبية.

 

الفنادق القريبة من البحيرة الملونة في بونشاك

فيلات آفيلا

تعد من افضل فنادق بونشاك ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 4 نجوم، تبعد اقل من 15 دقيقة بالسيارة عن بحيرة الألوان في بونشاك.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلات على تقييمات رائعة في كل من النظافة، الموقع، الإطلالة، الخدمات.

 

فيلات بلاتران

تعد من افضل فنادق اندونيسيا بونشاك ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم، تبعد 2.6 km عن Telaga Warna وتبعد 4 دقائق بالسيارة من Taman Safari Indonesia.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلا على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي.