بحيرة الليدو بونشاك هي من أهم معالم السياحة في اندونيسيا التي تستقطب مئات الآلاف من السياح الأجانب من كافة الدول. حيث تحظى بشهرة واسعة بين السياح لكونها معلم جذب طبيعي 100 بالمئة به كل المقومات الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء والبعد عن ضوضاء المدن. كما تمتزج الجبال مع الأشجار التي تنعكس على مياه البحيرة لترسم لك لوحة طبيعية خلابة مثالية لإلتقاط الصور المميزة.

 

بحيرة الليدو

 

أفضل الأشياء في بحيرة الليدو بونشاك اندونيسيا

1. من الأنشطة التي يمكن ممارستها في البحيرة هي تجربة إرتداء البراشوت والسقوط به من أعلى الهضبة المطلة على البحيرة. كما يمكنك الذهاب إلى المطار القريب من موقع الحديقة حيث يمكنك ركوب طائرة شراعية ورؤية بونشاك بأكملها.

2. ننصحك بعد رحلتك الجوية تلك أن تنتقل سريعاً إلى البحيرة حيث الجولة الممتعة جداً في قلب البحيرة والتي تعتبر مركزاً للطبيعة المكتملة من خلال استئجار قارب والتجول بع مع رفاقك في واحدة من أجمل الجولات الجماعية التي يمكنك الاستمتاع بها.

 

 

3.تناول وجبة إندونيسية شهية في إحدى المطاعم المنتشرة على ضفاف البحيرة، حيث الأطباق البحرية المتنوعة والمقبلات المميزة بواسطة الطباخين المحليين.

 

مواعيد زيارة البحيرة

يمكنك زيارة بحيرة lido طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة 5:30 مساءً.

أسعار دخول البحيرة

الدخول للبحيرة مجاني لكافة الأعمار بينما تختلف أسعار الخدمات والجولات القريبة للبحيرة.

أقرب الفنادق من موقع البحيرة

منتجع وسبا بسيونا علم بونشاك

واحد من افضل فنادق اندونيسيا فئة الـ 4 نجوم، ويقع في في منطقة بونشاك، على بعد ساعة بالسيارة من بحيرة الليدو.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكافة النواحي.

 

منتجع بالاس

من أفضل بيوت العطلات في بونشاك فئة 4 نجوم، ويقع على بعد ساعة وعشرون دقيقة من موقع البحيرة بالسيارة. كما يقع منتجع بالاس على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من استانا شيباناس، وعلى مسافة 15 دقيقة بالسيارة من حديقة سيبوداس النباتية.

يقع الفندق أيضاً بالقرب من منتزه تامان سفاري بونشاك، وعلى مسافة ساعة ونصف من مطار سوكارنو هاتا الدولي.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكل من النظافة، وفريق العمل، والخدمات، والراحة، مع تقييم استثنائي للموقع.