الشلالات السبعة في بونشاك Curug 7 Cilember هي من اهم الأماكن السياحية في بونشاك اندونيسيا، حيث تتميز الشلالات بجوها النقي وهوائها النظيف ومياهها المنحدرة من أعلى التلال والتي يُعتقد بأنها تشفي الكثير من الأمراض مثل أمراض القلب والضغط والكلى وغيرها، لذا يتوافد عليها أعداد كبيرة من السياح والسكان المحليين المصابين بإحدى هذه الأمراض، ويحيط بالشلالات غابة كثيفة الأشجار تضيف لجمال المكان رونق خاص، بالإضافة إلى كل ما ذكر يمكنكم المشي على الجسور المعلقة فوق البحيرات التي تشكلت من الشلالات السبعة حيث تتيح هذه البحيرات الفرصة لمحبي السباحة في ممارسة هواياتهم والتمتع بجمال مياهها الدافئة.

 

الشلالات السبعة في بونشاك

 

افضل الانشطة التي يمكنكم القيام بها في الشلالات السبعة في بونشاك

• يمكنكم القيام برحلة استكشافية في قلب الغابة للوصول للشلالات حيث ستقضون أوقات رائعة بين الأشجار الكبيرة وبجانب المياه التي ستدفعكم للاسترخاء بجانبها وتناول ماتفضلون من الوجبات الخفيفة.

يجب عليكم لبس حذاء رياضي وإحضار ملابس بديلة أخرى.

 

الشلالات السبعة في بونشاك

 

• لمحبي التخييم تستطيع استئجار الخيام من السكان المحليين في الغابات والمكوث بجوار الشلالات السبعة وبين الأشجار الخضراء والاستماع لصوت العصافير وتدفق المياه وكأنهما قطعة موسيقية.

هذه الطبيعة الساحرة من أكثر المقومات التي تشجع على السياحة في اندونيسيا.

• ولا تفوتوا فرصة السباحة في البحيرات الصغيرة المتشكلة من الشلالات، فإن هذه البحيرات غنية بالأملاح المعدنية التي تفيد الصحة والبشرة.

لهذا السبب يقصدها أعداد كبيرة ممن يزورون اندونيسيا بهدف السياحة في بونشاك.

 

الشلالات السبعة في بونشاك

 

• وخلال رحلتكم السياحية في الشلالات يمكنكم المرور بحديقة الفراشات الرائعة والتي تضم آلاف الأنواع النادرة الملونة والجميلة من الفراشات.

 

رسوم الدخول

تتراوح تذكرة الدخول لشخص الواحد 40 ألف حتى 60 ألف روبية.

تذكرة السيارة 15 ألف روبية.

حديقة الفراشات الملونة 5 روبيات.

 

الفنادق القريبة من الشلالات السبعة بونشاك

منتجع بونكاك باس

يعد من افضل فنادق بونشاك ذات التقييم الجيد من فئة الـ 4 نجوم، يقع في بونشاك ويبعد اقل من 10 دقائق بالسيارة عن الشلالات السبعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييمات جيدة بشكل عام.

 

فندق وفيلا أريس بيرو

يعد من فنادق اندونيسيا ذات التقييم الجيد من فئة الـ 4 نجوم، يقع على بعد 2 كم ويبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من الشلالات السبعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كل من الموقع، الهدوء، طاقم العمل.