إذا أردت قضاء عطلة ممتعة متكاملة فإن عليك تجربة السياحة في اندونيسيا وتحديداً السياحة في بونشاك، ولتكتمل رحلتك عليك اختيار مكان مريح يزيل عنك متاعب السفر، لذلك اخترنا لك فندق بالاس بونشاك أحد فنادق بونشاك المميزة ذات الـ 4 نجوم، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة والمميزة والتي يحبها العديد من نزلائه، بالإضافة إلى الأنشطة الممتعة التي يقوم الفندق بتقديمها مما يحقق رفاهية كبيرة لزبائنه، وأيضاً قربه من العديد من المعالم السياحية المميزة جعل موقعه فريد من نوعه، وفي مقالنا هذا ستعثر على أفضل الإجابات التي تحتاجها عن فندق بالاس بونشاك المميز.

 

المرافق العامة التي يحتويها فندق بالاس بونشاك:

يُوفر الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة التي تم تصميمها بطريقة مميزة ورائعة، وهي ذات طابع راقي وعصري تتميز بألوان هادئة ولطيفة، حيث تحتوي على شرفات متعددة ذات إطلالات جميلة.

كما يتوفر في الفندق موقف مجاني وخاص للسيارت مسبح خارجي، مساج برسوم إضافية، صالة بلياردو، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، مركز للياقة البدنية، مركز أعمال (برسوم إضافية)، قاعات اجتماعات/ولائم، ساونا، ملعب للأطفال، وكاريوكي.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق:

يُقدم الفندق مجموعة من الخدمات ومنها كونسيرج، خدمة الواي فاي المجانية، خدمة تخزين الأمتعة، مكتب لحجز تذاكر الجولات السياحية، خدمة الصراف الآلي.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق:

يتوفر في الفندق خيارين لتناول الطعام حيث يقدمون الأطباق الغربية، والأوروبية، والإندونسية، بالإضافة إلى المشروبات الباردة، ويتم تقديم الطعام في الفندق من خلال البوفيه.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق:

جناح مساحة 64م.

غرفة سوبيريور مفردة مساحة 32 م.

غرفة سوبيريور توأم بدون تكييف مساحة 32 م.

غرفة سوبيريور مزدوجة بدون تكييف مساحة 32م .

غرفة ديلوكس توأم مع إطلالة على المسبح مساحة 36م.

 

 

 

 

أسعار غرف الفندق:

إن الأسعار في الفندق تبدأ من 36 $ وذلك في الموسم السياحي أما خارج الموسم السياحي فتكون الأسعار أرخص من ذلك.

 

أين يقع فندق بالاس بونشاك؟

يقع الفندق في منطقة تدعى سيباناس، ويفصله عن حديقة سيبوداس مسافة تحتاج إلى 17 دقيقة لقطعها، ويبعد عن استانا شيباناس مسافة تشتغرق 10 دقائق، ويبعد عن مطار سوكارنو هاتا الدولي مسافة 114 كم.

يمكنك الحجز في فندق بالاس بونشاك من هنا.

 

قناة واتس اب عطلات