لاشك بأن السياحة في اندونيسيا تجربة مثيرة ومذهلة إذ أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المدن الرائعة والساحرة ومن أهمها بونشاك والتي تعتبر أحد المدن ذات الطابع التاريخي والعصري والراقي جداً، حيث يصل إليها مجموعة كبيرة من السواح العرب فهي تحتوي مناظر خلابة ورائعة تنقل زائريها إلى عالم آخر مليء بالبهجة والجمال، فحتى يقضي السائح وقتاً ممتعاً أثناء السياحة في بونشاك ولا يعكر صفوه شيء يجب أن يقضي عطلته في أحد فنادق بونشاك الساحرة والراقية، وفي مقالنا هذا قمنا بجمع أفضل خمس فلل فيها.

 

أسماء أفضل خمس فلل في بونشاك مع مسبح خاص

فيلا بونكاك

من الفلل المميزة في بونشاك والتي تحتوي مسبحاً خاصاً لمحبي الخصوصية، وهي تبعد 5.7 كم من تامان سفاري اندونيسيا في أحد المناطق الهادئة والمميزة، ذات الإطلالة الساحرة على أحد الأنهار التي تمر من هناك.

حيث تحتوي الفيلا الجميلة على تراس شمسي مميز، وغرفة للجلوس فيها تلفاز شاشته مسطحة، ومطبخ كبير مميز فيه مايكرويف وبراد وحمام يحتوي جميع المعدات الخاصة فيه، بالإضافة إلى غرف نوم كبيرة تتسع لعشرة أشخاص.

 

 

فيلا M3/47 بونشاك ديار فلل

من الفلل ذات الموقع والإطلالة المميزتين بحيث تبعد عن ليتل فينيس كوتا بونغا مسافة 2.3 كم، مما يضيف للفيلا أهمية كبيرة، وتقع قرب حديقة سيبوداس النباتية الخضراء الرائعة. تضم الفيلا مسبح خارجي مميز ومساجات مخصصة للجلوس، ويمكنك الاسترخاء في الخارج على الكراسي الخاصة بالمسبح، بالإضافة إلى وجود مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك أيضاً قضاء سهرات مميزة فهي تقوم بتقديم سهرات مسائية راقية، بالإضافة إلى ركوب الدراجات.

 

 

فيلا K3/9 بونشاك ديار فلل

من الفلل الرائعة جداً والمحببة من قبل العديد من السواح بسبب حجمها المميز وموقعها الرائع فهي مطلة على الجبال العالية للمدينة التي تكسوها الأشجار، بالإضافة إلى الحديقة المميزة والمسبح الخارجي الجميل، وخدمة الواي فاي المجانية لجميع نزلاء الفلل، تحتوي الفيلا على 3 غرف للنوم ومناطق خاصة لجلوس النزلاء كالصالون، بالإضافة إلى المطبخ الذي يشمل غسالة للصحون وفرن، وتوفر العديد من الأنشطة المميزة كركوب الخيل وركوب الدراجات وسهرات الشواء.

 

 

فيلا ذا فارا

إذا كنت ترغب بمكان إقامة فريد من نوعه ورفيع المستوى وفاخر جداً فهذه الفيلا من الأماكن التي يقصدها السواح من الطبقات الراقية جداً، فهي تضم مجموعة من الخدمات المميزة والراقية كالواي فاي المجاني ومجموعة من المسابح أحدهم مسبح مياه ضحلة وآخر خارجي وأخر ذو إطلالة رائعة كما أن كل مسبح لديه مفروشاته الخاصة به، وشاشات تلفاز مسطحة وأماكن شواء وسهرات ليلية.

 

 

فيلا ناينز

من الفلل التي تضم مسبح خاص فيها مميز وراقي وغرف كبيرة مجهزة بأفضل الفرش والمعدات، والتي تتميز بالإطلالة الرائعة على جبال المدينة الخضراء وسهولها، كما أنها تحتوي مرافق شواء وتلفاز مسطح وواي فاي مجاني، بالإضافة إلى الثلاجة الكبيرة التي تتسع للكثير وغسالة الملابس الحديثة وأدوات مطبخ، كما يوجد خدمات عامة بالموقع منها استئجار سيارات، بالإضافة إلى تسجيل الوصول والعودة السريع، ويوجد أيضاً موقف سيارات مجاني وموقف آخر خاص.