تتميز العاصمة التايلاندية بانكوك بالكثير من الأضواء والصخب والقليل من الفوضى، فهذه المدينة الساحرة التي تكتظ بالمناطق السياحية، التاريخية، والطبيعية، استطاعت جذب الملايين من السُيّاح من جميع أنحاء العالم كل عام، فالمدينة التي تتميز بوجود الكثير من المباني التي تصل إلى السماء والمراكز التجارية العالمية، إلى جانب قُرى عمرها 200 عام ومعابد بوذية جميلة، كل ذلك يوجد في مزيجٍ بديع. وتتميز أيضًا بتوفير الكثير من الفنادق الفاخرة منها فندق اماري فوليفارد بانكوك والذي سنتحدث عنه من خلال الأسطر القادمة، كما تُعد مدينة بانكوك من افضل الوجهات لتقديم المأكولات اللذيذة.

 

فندق اماري فوليفارد بانكوك

يقع فندق اماري فوليفارد بانكوك المصنف من فئة 4 نجوم في قلب مدينة بانكوك، وهو واحد من أكثر الفنادق تميزاً، إذ يجمع بين موقع رائع مع مرافق فاخرة، كما أن قُربه من محطة Nana BTS Skytrain التي لا يستغرق الوصول إليها سوى دقيقتين سيراً على الأقدام فقط، يعطي لنزلائه فرصة الوصول السريع إلى أهم الأماكن السياحية الجميلة والأكثر زيارةً خلال السياحة في تايلاند.

يوفر الفندق الكثير من خيارات الإقامة المميزة حيث يُمكن للضيوف الاختيار من بين 309 غرفة وأجنحة فسيحة على طراز معاصر في ست فئات، تضم أسرّة مريحة وهي مجهزة بكافة وسائل الإقامة مثل: تلفزيون إل سي دي وخدمة WiFi مجانية، وإطلالة رائعة على المدينة وحمامات ديلوكس، كما يشتمل الفندق على صالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزًا كاملاً وحوض السباحة على السطح، ومطعمين من الدرجة الأولى.

 

 

خيارات الإقامة

غرفة سوبيريور مع شرفة بمساحة 28 متر مربع.

غرفة ديلوكس بمساحة 32 متر مربع.

 

غرفة فاخرة من الفندق

 

غرفة ديلوكس زاوية بمساحة 49 متر مربع.

غرفة ديلوكس مع تراس بمساحة 36 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 66 متر مربع.

 

جناح متكامل وراقي

 

خيارات تناول الطعام

يوفر فندق اماري فوليفارد بانكوك للضيوف تشكيلة واسعة من الأطباق التايلاندية التقليدية اللذيذة من خلال المطاعم التي يشتمل عليها، والتي تقدم الأطباق المحلية الأصيلة والمأكولات العالمية اللذيذة. ومن أماكن تناول الطعام الراقية والجذابة مطعم Peppermill الأنيق والفسيح أو مطعم Season Thai الذي يحتوي على تراس رومانسي، أو بار اللوبي الأنيق للغاية والمفتوح ليلاً ونهاراً.

 

خيارات الطعام في الفندق

 

مرافق الاجتماعات

سواءً كانت الاجتماعات صغيره أو حتى مؤتمرات واسعة أو ندوات فإن المرافق المخصصة للاجتماعات التي يوفرها فندق اماري فوليفارد بانكوك، تعد دائماً المكان المناسب حيث يضم الفندق سلسلة متنوعة من غرف المناسبات الفاخرة، غرف المؤتمرات، وقاعة مناسبات ضخمة، كما يحتوي فندق أمآري بوليفارد على أماكن لعقد الاجتماعات تستوعب عدد يصل إلى 400 شخص، وجميع القاعات مجهزة بنظام متكامل من معدات الصوت والصورة ذات التقنية العالية.

 

قاعة مميزة للاحتفالات

 

مرافق الاستجمام

يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع والراحة بعد يوم مليء بالأنشطة، بما يوفره فندق اماري فوليفارد بانكوك من مرافق رائعة حيث يوفر مسبحاً أنيقاً للغاية مع كراسي للتشمس على جانبي المسبح تمكنهم من عيش لحظات مليئة بالهدوء، كما يشتمل الفندق على مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث التجهيزات يتيح للضيوف القيام بتمارينهم اليومية والمحافظة على لياقتهم البدنية، كذلك يقدم فندق اماري فوليفارد بانكوك جلسات تدليك تايلاندي تقليدي.

 

مسبح مع كراسي للتشمس والاسترخاء

 

الخدمات

يقدم فندق اماري فوليفارد بانكوك الكثير من الخدمات لضمان إقامة مريحة للضيوف مثل: خدمة إنترنت عالي السرعة، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مواقف سيارات مجانية، خدمة صرف العملات الأجنبية، خدمة تأجير السيارات الفارهة (Limousine)، كما يوفر الفندق محل لبيع الأقمشة الحريرية والهدايا التذكارية، وخدمة غسيل الملابس، غرف لغير المدخنين، مرافق لحفلات الولائم والاجتماعات، بركة سباحة متواجدة في حديقة استوائية.

لمعلومات أوفر حول تفاصيل الحجز في الفندق، يُمكنكم زيارة صفحته على بوكينج من هنا

قناة واتس اب عطلات