يعد عالم سفاري بانكوك Safari World من اجمل وجهات السياحة في تايلاند ومن اكثر الأماكن الترفيهية شعبية لدى السياح، فقد افتتحت الحديقة عام 1988 وتضم قسمين رئيسيين هما سفاري بارك Safari Park ومارين بارك Marine Park، وما يميز الحديقة أنها تضم أنواع مختلفة من الحيوانات نظراً لاتساع مساحتها التي تقدر نحو 190 هكتار، بالإضافة إلى أنها تقدم عروض متنوعة للحيوانات وهذا ما يجذب إليها السياح من مختلف أنحاء العالم حيث أنها تمكن الزائر من الاستمتاع برحلته وتوفر له أنشطة مختلفة سنتحدث عنها في هذا المقال.

 

عالم سفاري بانكوك

افضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في عالم سفاري بانكوك

• في بداية جولتكم السياحية في عالم سفاري يمكنكم ركوب الحافلة أو السيارة والتجول بها في الحديقة التي تمتد على مسافة 8 كم ويحتاج التجول فيها حوالي 45 دقيقة، حيث ستتاح لكم الفرصة للتعرف على أنواع مختلفة من الحيوانات البرية التي تتجول بالحديقة بحرية دون قيود.

 

عالم سفاري بانكوك

 

• ومن ثم يمكنكم مشاهدة العروض البهلوانية الممتعة التي تقدمها أسود البحر، وليس هذا فقط هناك عروض تقدمها الدلافين صديقة الإنسان يمكنكم مشاهدتها وتستطيعوا إن أحببتم الاقتراب منها والتقاط صور رائعة معها.

 

عالم سفاري بانكوك

 

• من أكثر التجارب إثارة في عالم سفاري رحلة الادغال jungle cruise فهي تجربة ممتعة وفريدة يمكنكم تجربتها خلال جولة السياحة في بانكوك، حيث ستمكنكم من التوغل في أعماق الغابة لتشاهدوا حيوانات كالغوريلا والتماسيح وغيرها، وتتضمن هذه الرحلة ركوب القوارب أيضاً.

• وللقرود في عالم سفاري عروض تقدمها يمكنكم مشاهدتها كعروض الملاكمة مع مدربيها وتعتبر هذه العروض مميزة ومحببة لدى الأطفال.

 

عالم سفاري بانكوك

 

• وعند الإحساس بالتعب بإمكانكم أخذ استراحة في المطعم وتناول وجبتكم المفضلة داخل سفاري وورلد بانكوك، ولمحبي شراء الهدايا التذكارية يمكنكم زيارة أحد المتاجر القريبة وشراء ما تحبون من الهدايا المميزة.

 

أوقات الزيارة

سفاري بانكوك متاح للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً.

 

أسعار تذاكر سفاري وورلد بانكوك

للإطلاع على الأسعار المتغيرة لسفاري وورلد يمكنكم زيارة الموقع الرسمي له ..من هنا

 

افضل الفنادق القريبة من سفاري بانكوك

فندق ناتوربليس البوتيكي

يعد من افضل فنادق بانكوك ذات التقييم الرائع من فئة الـ 3 نجوم.

حيث يبعد 5.9 كم عن عالم سفاري بانكوك.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة بصفة عامة.

 

شقق ذا ميت غرين

يعد من افضل فنادق تايلاند ذات التقييم الرائع من فئة الـ 3 نجوم.

حيث تبعد عن عالم سفاري بانكوك 6.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل الفندق على تقييمات من زوّار عرب بعد، ولكن حصل على تقييمات رائعة بصفة عامة.

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات