روما العاصمة الايطالية فهي واحدة من أجمل وأهم المدن التي يمكن أن تقصدها عند السياحة في إيطاليا، بحيث تتميز المدينة بموقعها على طول نهر التيبر الذي يعد ثاني أكبر أنهار إيطاليا، وما يميزها أيضاً أنها ذات تاريخ حضاري يعود لأكثر من ألفين وخمسمائة عام مما يجعل السياحة في روما أحد أفضل الخيارات التي لن تنساها في حياتك، كما تضم مجموعة كبيرة من الفنادق والشاليهات الرائعة ذات المواقع المميزة والتي تقوم بتقديم عدداً كبيراً من الخدمات المهمة.

وفي مقالنا هذا ستتعرف على أفضل شاليهات روما لتكون إقامتك مريحة، ولنساعدك في اختيار الشاليه الأفضل وفقاً لحاجتك وميزانيك.

 

 

افضل 4 من شاليهات روما نوصي بها 2020

سيوتي هوم

يعتبر شاليه سيوتي هوم واحد من أفضل شاليهات روما بحيث يتميز بتصميمه الأنيق والعصري والديكورات الراقية والمريحة، وما يميزه أيضاً موقعه الاستراتيجي في وسط المدينة.

كما يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة والمرافق التي يحتاجها الزبون كما أنه يسمح للزبون باصطحاب الحيوانات الأليفة.

 

 

فيلا ميشلانجيلو

يتميز الشاليه بمجموعة مميزة من الخدمات الراقية والمرافق المميزة، بحيث يقدم فيلا ميشلانجيلو غرف كبيرة ذات طراز عصري مميز وأنيق وتصميمه الداخلي جميل جداً، فإن غرف الشاليه واسعة وتناسب جميع الزائرين صغاراً كانوا أم كباراً، كما تتميز بالموقع الحيوي القريب من بعض المعالم السياحية المميزة.

 

 

أون ذا ايدج اوف تاون

أحد أكثر الأماكن تميزاً فهو مجهز بأهم الخدمات والمرافق المميزة التي يحبها العديد من السياح، تمنحك الإقامة في هذا الشاليه الكثير من الراحة والهدوء، كما أنه يتميز بموقعه الرائع وسط المدينة بالقرب من العديد من معالم السياحة المهمة.

تتكون الفيلا من 3 غرف نوم واسعة بديكوات عصرية وأنيقة فهي تتسع لإقامة 6 أفراد.

 

 

شاليه دوميزيا

يعتبر هذا الشاليه واحد من أهم شاليهات روما فهو يقدم مجموعة مميزة من الخدمات الراقية والمرافق التي يحبها العديد من السياح، يوجد في منطقة تنزه مميزة يستمتع فيها الأطفال.

يوفر الشاليه غرف رائعة تتسع لـ 4 أفراد وذات موقع حيوي بالقرب من ملاعب التنس بجانب المسابح.

 

قناة واتس اب عطلات