عندما نتحدث عن أفخم فنادق روما وأكثرهم جاذبية فلابد أن نذكر فندق ماجستيك روما من فنادق فئة الـ 5 نجوم ، فهو من الفنادق الرائدة في العالم المُتميّز بأجوائه البانورامية الساحرة، والذي يقع في قلب العاصمة الإيطالية روما والتي تعد من أجمل مدن السياحة في إيطاليا، وتميز موقعه بقربه من أشهر أماكن السياحة في روما، فيقع بالقرب من ساحة نافونا، ومن قلعة سانت أنجلو، كما يتميز بالديكورات الأنيقة والمفروشات العصرية التي نالت على استحسان الضيوف العرب.

وتوفيراً عليك معاناة البحث الطويل عن الأسعار والغرف المتاحة ومُميزات الفندق قمنا بإعداد التقرير التالي.

 

أهم مميزات فندق ماجستيك روما

يضم الفندق غرفاَ ذات ألوان مُبهجة وديكورات جذابة ومُصممة على النمط الكلاسيكي، كما أن الغرف فسيحة وتحتوي على مفروشات عصرية وأنيقة، وجميع الغرف مُجهزة بالتكييفات وشاشات التلفزيون، كما تضم حمام رخام مساحته واسعة، بالإضافة إلى غرف خاصة لغير المدخنين، مع توافر جناح مُجهز بطريقة خاصة للعرسان، وحرصاً من الفندق على سلامة النُزلاء فقد وفرّ غرفة خالية من مسببات الحساسية مما حاز على اعجاب الضيوف.

يُقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة ومنها موقف سيارات خاص مجاني ولا يُشترط الحجز المسبق، كما يمكن للنزلاء تحويل الأموال وتخزين أمتعتهم الخاصة، ويوفر الفندق خدمات التنظيف المجانية بأنواعها مثل التنظيف الجاف للملابس، ومرافق غسيل الملابس، ومتاح خدمة نسخ المستندات والفاكس، ويمكن للنزلاء حجز قاعات للاجتماعات.

 

 

ويتواجد مكتب الاستقبال الخاص بالفندق على مدار 24 ساعة لتنظيم الجولات السياحية وتقديم المُساعدة للضيوف، ويتحدث طاقم الاستقبال اللغة الألمانية، والإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية، والإيطالية، والبولندية، والبرتغالية، والروسية، والفلبينية وأثنى الضيوف على تعدد اللغات.

يضم الفندق مطعماَ يُقدم المأكولات الإيطالية الكلاسيكية، كما يوجد وجبة الإفطار والتي تُقدم باختيارات كونتيننتال، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الشاي والمشروبات بأنواعها بعد فترتي الظهر والعشاء.

أحب الفندق الأزواج لكثرة مزاياه وتعدد خدماته الفندقية الممتازة، فوقع عليه الاختيار الأفضل لقضاء وقت عُطلاتهم فيه والتنزه في الأماكن الترفيهية القريبة من الفندق مثل ساحة نافونا، وقلعة سانت أنجلو، ومتاحف الفاتيكان.

 

فندق ماجستيك في روما

أنواع الغرف في فندق ماجستيك روما

يوفر غرفة سوبيريور مزدوجة بإطلالة على الحديقة بها كافة الكماليات تبلغ مساحتها 22 متر مربع.
غرفة ديلوكس مزدوجة واسعة تضم أثاث أنيق بإطلالة على منطقة فيا فينيتو، تبلغ مساحتها 25 متر مربع.
ويضم جناح مكون من غرفة نوم واحدة يحتوي على منطقة جلوس منفصلة بها سرير وأريكة يضم كافة الخدمات، تبلغ مساحته 50 متر مربع.
يوجد جناح مع تراس يضم سرير مزدوج كبير تصل مساحته إلى 50 متر مربع.
يحتوي الفندق على جناح جونيور بسرير وأريكة مزود بجميع المرافق والخدمات يصلح للعائلات مساحته 35 متر مربع.

 

اسعار فندق ماجستيك 

أسعار الغرف في فندق ماجستيك روما

تتفاوت الأسعار في الفندق حسب نوع الغرفة ومساحتها وإطلالتها حيث تتراوح ما بين 296 دولار إلى 415 دولار للغرف ديلوكس، بينما يصل سعر الجناح الفسيح إلى 840 دولار، كما من المتوقع أن تنخفض الأسعار بعض الشئ خارج المواسم السياحية.

خلاصة تقييمات الضيوف

حصل الفندق على تقييم رائع من حيث الموقع الممتاز بالقرب من معالم الجذب السياحي، والنظافة العامة للغرف والفندق، طاقم العمل المُتعاون، الراحة، والمرافق الجيدة، والواي فاي المجاني.

 

افضل فندق ماجستيك روما

السياسة الخاصة بفندق ماجستيك روما

يبدأ تسجيل الدخول إلى الفندق بداية من الساعة 2 مساءً، أما تسجيل المُغادرة فيبدأ من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 مساءً، والفندق يقبل 5 بطاقات للدفع وعلى رأسهم بطاقة فيزا، ماستر كارد، كاراتسي، يتم الترحيب داخل الفندق بالأطفال مهما كانت أعمارهم.

أربعة أشياء تجعلك تختار الفندق الأسعار التي لا تُقارن، وفريق العمل الذي يتحدث 9 لغات، والحجز الآمن، ويُمكنك اختيار الغرف التي تُناسبك عبر الحجز من خلال الإنترنت.

 

فندق ماجستيك روما

قناة واتس اب عطلات