الرئيسية مدونة عطلات افضل 7 من فنادق روما لشهر العسل 2020

افضل 7 من فنادق روما لشهر العسل 2020

روما العريقة عاصمة إيطاليا المزدهرة، ذاك المزيج الرائع بين الأصل العريق وتأصل الحضارات، تتميز هذه المدينة بسحرها الخاص حتى سميت مدينة الرومانسية والتي يعشقها المتزوجون الجدد ليقضوا بداية أيامهم السعيدة معاً في روما، لذلك تعد السياحة في روما من الوجهات الأكثر إقبالاً من قبل السياح، وهي واحدة من أفضل مدن السياحة في ايطاليا والتي تتنوع فيها المعالم السياحية من تاريخية وترفيهية وطبيعية، كما أنها تضم مجموعة كبيرة من الفنادق الراقية التي يحبها السائحون ويقصدونها، فإذا كنت تريد قضاء شهر عسل بإقامة مريحة عليك الإطلاع على هذا المقال.

افضل 7 من فنادق روما لشهر العسل 2020

فندق فيلون سموول لوكجري هوتيلز أوف ذا وورلد

فندق فيلون سموول لوكجري يعتبر أحد أفضل الفنادق في روما لقضاء شهر العسل وهو ذو فئة الـ 5 نجوم، ويتميز برقي التصميم وفخامته، ويعتبر من الفنادق الحريصة جداً على راحة النزلاء.

 

 

فندق جي كاي بلاس روما

يأتي هذا الفندق على رأس أفضل فنادق روما المناسبة لشهر العسل ذو الـ 5 نجوم، ويتميز بما يقدمه من خدمات مميزة وراقية بالإضافة إلى سهره على راحة نزلائه وتقديم لهم أفضل الخدمات.

 

 

فندق ومطعم هاريز بار تريفي

وهو يعتبر من أفضل وأرقى الفنادق التي تقوم بتوفير مجموعة من الغرف المميزة والعصرية للنُزلاء مع إطلالة ساحرة بالإضافة إلى كافة المرافق اللازمة.

 

 

فندق هاسلر روما

يعتبر واحد من أفضل فنادق روما ذو الـ 5 نجوم، وهو فاخر جداً وبناؤه غاية في الجمال والرقي، يضم مجموعة كبيرة من الغرف العصرية التي يحبها الزائرون.

 

 

فندق مارتيس بالاس

يعتبر فندق مارتيس بالاس واحد من الفنادق المدرجة في سلسلة أفضل فنادق روما الخاصة بشهر العسل، حيث يقوم بتقديم الكثير لزبائنه من خدمات راقية ومميزة، كما أن فريق العمل يتميز بسلوكه الراقي واللطيف مع النزلاء.

 

 

فندق أرتيميده

سوف تعثر في هذا الفندق على مجموعة مميزة من المرافق العامة التي يحبها السائحون، مما يجعله الفندق الأفضل للعرسان لقضاء عطلة مميزة ووقت جميل، ومن أهم مرافقه المسبح والجاكوزي والسبا.

 

 

فندق سانتا ماريا

يجمع لك فندق سانتا ماريا أكثر من ميزة في وقت واحد أولها التكلفة البسيطة التي تناسب كل الزائرين بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي في مركز المدينة، كما يحيط به مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الراقية، وكل غرفة من غرفه تتميز بإطلالة مختلفة.

 

إقرأ آيضاً

مقتطفات من أهم المقالات والمواضيع في مدونة وموسوعة عطلات

افضل 4 انشطة في اوت لت روما

افضل 4 انشطة في اوت لت روما

لتحظى بفرصة مميزة لشراء الملابس الفخمة والحصول على آخر صيحات الموضى فخيارك الأفضل هو أوت لت روما الذي ستقضي فيه وقتاً طويلاً ومميزاً عند السياحة في ايطاليا، ستر...

تقرير عن فندق هيلتون روما

تم تصنيف فندق هيلتون روما أنه واحد من أفضل وأهم فنادق روما عاصمة ايطاليا فهي أحد المناطق الأبرز في الدولة، يتميز فندق هيلتون ذو الـ 4 نجوم بوحدات إقامة فاخرة وم...

تقرير عن فندق ماريوت روما بالصور

إن كنت ترغب بتجربة السياحة في ايطاليا فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق ماريوت روما الذي يصنف من أفضل فنادق روما ذو الـ 4 نجوم على الإطلاق، فهو من الفنادق الساحرة ...

افضل 4 انشطة في ساحة نافونا روما

تعتبر ساحة نافونا روما من أهم معالم السياحة في ايطاليا، كما تعد من أشهر التحف المعمارية الحديثة في روما المعمارية، حيث كانت قديماً ملعباً لكرة القدم، وكان يتسع ...
مرحبًا! 👋
راسلنا عبر الواتساب لأي سؤال أو استفسار. فريقنا يسعد دائمًا بخدمتك!