لكل المهتمين بالسياحة في اندونيسيا في هذة المقالة سنتعرف على أفضل خطوط الطيران الى اندونيسيا المتجهة إلى العاصمة جاكرتا في اندونيسيا، علماً أنه عزيزي السائح هناك /12/ شركة طيران تنطلق من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية وصولاً الى جاكرتا.

 

 

أفضل هذه الشركات هي: السعودية – الجارودا – الماليزية – السنغافورية – شركتين – الاتحاد – الإماراتية – القطرية – التركية – الأردنية – العمانية – السيرلانكية. كما أن شركتين فقط وهي الخطوط السعودية والجارودا والتي تقدم رحلات مباشرة وهي أفضل خطوط الطيران الى اندونيسيا اللتي تكون مباشرة إلى جاكرتا أما بقية الشركات فرحلاتها ترانزيت فقط.

 

 

مدة الرحلة من جدة إلى العاصمة جاكرتا /10/ ساعات إذا كانت الرحلة مباشرة ونحن ننصح بها دائماً، وكون رحلات الترانزيت متعبة إجمالاً فمثلاً طيران الاتحاد من جدة لأبو ظبي ثلاث ساعات ومن أبو ظبي إلى جاكرتا /9/ ساعات علماً أن الترانزيت مدته اقل شيء ساعة ونصف.

 

أما طيران الإماراتية من جدة الى دبي ساعتين و/45/ دقيقة ومن دبي الى جاكرتا /8/ ساعات وربع وأقل ترانزيت مدته ساعة و/40/ دقيقة.

 

 

بعض الأخوة السياح يفضل أسعار التذاكر المنخفضة لشركات الطيران بينها وبين شركتي السعودية والجارودا ونحن ننصح بدفع الفرق والذي يصل الى /100/ أو /200/ أو /300/ ريال سعودي للاستمتاع برحلة مريحة وخصوصاً للعائلات والأطفال فرحلات الترانزيت متعبة جداً. عزيزي السائح عليك أن تعلم أننا نلجأ الى طيران الترانزيت إذا لم يكن هناك إمكانية على طيران السعودية والجارودا.

 

 

لا بد من التنويه أن كل الطائرات بنفس الحجم والمقاعد نفس العدد وكل شركة تقدم خدمات مميزة.

 

 

ننصح الأخوة المسافرين بالخطوط السعودية وايضاً الحصول على بطاقة الفرسان الخاصة بهذه الشركة بالإضافة لجميع الخدمات المميزة كما يوجد مصلى على الطائرة. وبذلك نكون قد قدمنا بعض النصائح للأخوة السياح والتي نتمنى الأخذ بها حتى لا تتكبد المتاعب وتقضي رحلة ممتعة ومريحة.

قناة واتس اب عطلات