يتميز المطبخ الهندي بمجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة والمحببة للعديد من السياح فهو يقدم الكثير من الأطباق العالمية والمحلية اللذيذة فإذا عزمت السياحة في الهند يجب عليك تذوقها وخاصة عند قيامك بتجربة السياحة في نيودلهي الساحرة التي تقدم مجموعة لا مثيل لها، بالإضافة إلى معالمها السياحية الرائعة.

 

أفضل 3 من مطاعم نيودلهي الهند الهند 2020

سنتعرف في هذا المقال على أهم وأفضل المطاعم الموصى بها لعام 2020 والتي ننصح بزيارتها.

 

مطعم بخارا

تم تصنيف مطعم بخارا كواحد من أهم وأفضل مطاعم الهند فهو يتميز بديكوره المميز بالإضافة إلى تصميمه الذي يأخذك إلى عالم آخر راقي جداً، كما أنه يقدم مجموعة من الوجبات اللذيذة والتي يعشقها آلاف السياح، وهذا ما جعله المطعم الأفضل في آسيا، لذا عليك تذوق أشهى الأطباق كالكباب واللحوم والخضار المطبوخة وغيرها، لكن تعتبر الأسعار في هذا المطعم مرتفعة جداً.

 

 

مطعم كريم

أحد أشهر مطاعم الهند والذي يقع داخل فندق كريم ويعود تاريخه لأكثر من مئة سنة حيث بني عام 1913، وما يميزه وجباته الشهية ذات النكهات الساحرة وديكوراته البسيطة والمميزة، وجدير بالذكر أنه يصل إليه سنوياً أكثر من 10000 سائح، فعند زيارته مرة ستعود إليه حتماً فيما بعد.

 

 

مطعم دوم بوخت

يعد مطعم Dum Pukht من افضل المطاعم في نيودلهي بسبب تنوع وجباته التي تقدم بنكهات مختلفة محلية وعالمية، إذ يعتمد على التوابل الخاصة والأعشاب الطازجة، لذا يتوجب عليك تذوق طبق الكباب المطبوخ على نار هادئة مع البهارات.