لعشاق التسوق والتبضع واكتشاف المنتجات والسلع الجديدة لمختلف الماركات العالمية، نقترح  أروع قرية لم تراها عيناك من قبل  في هذا التقرير مع معلومات مهمه عن قرية بيستر فيلج Bicester village لك عزيزي المسافر. 

اين تقع القريه وكم تبعد عن لندن ؟

تقع قرية بيستر فيلج Bicester village في إنجلترا غرب مدينة لندن وبالقرب من مدينة أوكسفورد مسافة ساعة واحده، و تعد قرية بيستر فيلج أو كما يسميها البعض بقرية الماركات والعلامات أو قرية الأوت لت أو قرية الخصومات، بأنها مكان يمتاز بأنه جامع لغالبية الماركات وبيوت الازياء العالمية من فرنسا وإيطاليا وامريكا… وغيرها، وتعتبر هذه القرية من أماكن التسوق المشهورة في العالم ولندن خاصة. سميت بقرية الخصومات لما تتميز به من تخفيضات عديدة على المنتجات  تتراوح بين 30 إلى 70 بالمئة وتضم هذه القرية على أكثر من 130 محل ومتجر تتوزع فيه العلامات التجارية المشهورة على غرار   Levis ، Boss،  Dior. تفتح القرية أبوابها للزوار يوميا ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا لغاية السابعة مساءا.

الوصول إلى قرية بيستر فيلج Bicester village، يمكن الوصول إلى القرية عن طريقين:

 

 

 

  • بالقطار: عن طريق محطة مارلبون القريبة من شارع العرب بالقطار السريع خلال 46 دقيقة يوصلك إلى محطة BICESTER VILLAGE، حيث ستجدون القرينة ملاصقة للمحطة وسعر التذكرة 35 باوند للشخص الواحد.
  • بالسيارة: عبر شارع M40 الذي يربط بين لندن وأوكسفورد يمكن للوصول للقرية خلال ساعة وربع تقريبا.

تنبيهات هامة بخصوص القريه:

  • لقد فتح مؤخرا مكتب مخصص لإعادة قيمة الضريبة للسياح من خارج الإتحاد الأروبي لكن يجب إحضار الجواز معك وبطاقة فيزا كارد ويتم رد مبلغ الضريبة لك، كذلك يجب إبقاء الإيصالات والبضائع ليتم إظهارها في المطار قبل السفر حتى لا يتم خصم المبلغ من بطاقة الفيزا كارد.
  • لا توجد في القرية بعض الماركات مثل CHANEL , LOUIS VUITTON.
  • يفضل دائما التأكد عن طريق الأنترنت مسبقا قبل زيارة القرية في حالات حصول تغيير ما.