يقع شاطئ بولدرز أو خليج بولدرز بالقرب من مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا وعلى مقربةً من بلدة سيمون بالمدينة، فهو عبارة عن شاطئ تُحيط به صخور الجرانيت كي تحميه من الرياح والأمواج مما جعله مكاناً رائعاً وأكثر آماناً للأطفال، كما يُمكنك قضاء وقت شيق على الرمال البيضاء الناعمة والمياه الدافئة، كذلك يشتمل على مستعمرة فريدة من نوعها تضم العديد من الطيور الإفريقية البرية مثل البطريق والتي يصل عددها قرابة 3000 طائر والتي استقرت به منذ عام 1982م. لذا أصبح من أكثر الأماكن جذباً للسُيًاح حيث يفد إليه ما يقارب نحو 60.000 زائر سنوياً،

 

أفضل 5 أنشطة في شاطئ بولدرز كيب تاون

1- استمتع بقضاء وقت جميل على الشاطئ مع أطفالك وأفراد أسرتك حيث يُمكنك ممارسة السباحة في المياه النقية الصافية بألوانها الزرقاء التي تحدها الأشجار والصخور من الجانبين.

2- يُمكنك التمتع والاسترخاء وأنت على الشاطئ وسط المناظر الطبيعية وتحت أشعة الشمس الدافئة وذلك يجعلك ترغب في زيارة المكان مرات عديدة حين تُقرر السياحة في جنوب افريقيا.

3- من أكثر الأنشطة الترفيهية أيضاً على شاطئ بولدرز هو تأجير قوارب التجديف والاستمتاع بجولة رائعة في عرض البحر وقضاء وقت شيق لكسر جمود الحياه والترويح عن النفس.

4- حين ترغب في مشاهدة مستعمرة البطريق يُمكنكم الذهاب إليها سيراً على الأقدام فهي تقع بالقرب من الشاطئ ولا يفوتك التقاط الصور التذكارية فيها.

5- في نهاية الجولة نوصيكم بالذهاب إلى مطعم فود بازار الشرقي المتميز وذلك بسبب قربه من الشاطئ وبإطلالته الرائعة وتناول أطباقه البحرية شهية المذاق.

 

 

أسعار الدخول إلى شاطئ بولدرز

تختلف أسعار الدخول إلى شاطئ بولدرز كيب تاون جنوب أفريقيا وتكون حسب السن ولعل ما يتميّز به الشاطئ هو الدخول المجاني لسن مُعين من الأطفال وإليكم الأسعار كالتالي:

  1. دخول الشاطئ مجاني للأطفال أقل من 3 سنوات.
  2. سعر الدخول للأطفال من 3 إلى 12 سنة 35 راند، أي ما يعادل 2.63 دولار أمريكي.
  3. سعر الدخول للكبار فوق 12 سنة 70 راند، أي ما يعادل 5.25 دولار أمريكي.

أوقات العمل

الشاطئ متاح أمام كافة الزوّار طوال أيام الأسبوع من الساعة 8.00 صباحاً وحتى الساعة 6.30 مساءً، بينما يُغلق الشاطئ أبوابه في تمام الساعة 5.00 خلال فصل الشتاء.

لمعرفة المزيد عن أسعار الدخول والمواعيد يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للموقع من هنا.

 

 

فنادق قريبة من شاطئ بولدرز

سوف نوفر لك بعض الفنادق الفاخرة بالمدينة والتي تميزت بخدماتها وبأنها ذات سمعة طيبة بالمدينة وهي:

فندق مارينر جيست هاوس

أحد فنادق كيب تاون من فئة 5 نجوم يقع في مدينة سيمون، ويبعُد 1.3 كم من الشاطئ كما يوفر إطالة خلابة على خليج فالس، ويضم غرفاً واسعة مُزينة بطريقة أنيقة بها كافة الكماليات.

تقييمات الزوّار للفندق

حصل الفندق على تقييم ممتاز من قِبل ضيوفه وذلك بفضل مرافقه، ونظافة الفندق كاملاً وموقعه الممتاز والراحة التي تجدها أثناء إقامتك فيه.

 

 

فندق أزور فيو لكزري أبارتمنت

من أفضل فنادق كيب تاون من فئة 5 نجوم وذلك بفضل موقعه القريب من شاطئ بولدرز حيث يبعد 2 كيلومتر فقط، ويوفر غرفاً مُجهزة بالمفروشات العصرية الأنيقة، كما يوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية مثل:

  • ركوب الخيل.
  • ركوب الدراجات.
  • المشي لمسافات طويلة.
  • التجديف خارج المكان.
  • صيد الأسماك.

مع العلم أنه يتم دفع رسوم إضافية عند القيام بممارسة جميع الأنشطة.

تقييمات الزوّار للفندق

نال الفندق على تقييم ممتاز من قِبل زوّاره بسبب المرافق الجيدة، ونظافة الفندق والغرف التي أثنى عليها الضيوف، والراحة، والقيمة مقابل المال، فضلاً عن موقعه القريب من المعالم السياحية الأكثر شعبيةً وزيارةً عند السياحة في كيب تاون.