تطل فينيسا على البحر الأدرياتيكي، وتعتبر السياحة في فينيسيا أو مدينة البندقية من اجملات الرحلات السياحية وهي مدينة إيطالية سياحية جميلة، وعاصمتها إقليم فينيتو فيها 116 جزيرة تتصل ببعضها البعض عن طريق 416 جسرا  وفيها العديد من المبان التاريخية يعود اكثرها لعصر النهضة في إيطاليا.وهذا ماجعلها قبلة للسياح ،وتتنوع فيها وسائل النقل وأكثرها القوارب الكلاسيكية او التاكسي المائي  لكن مع ذلك لايكفي لأنك ستحتاج إلى سيارة لتساعدك على زيارة المدن ويمكن توقيفها في أحد المواقف الآمنة التي تشتهر بها هذه المدينة ومتابعة رحتلك إينما تريد.
وفيمايلي أهم مواقف السيارات في فينيسيا الأمنة مع إحداثياتها.

مواقف السيارات في فينيسيا

الموقف الأول :

  • اسم الموقف في القارمن : Comunale
  • اسم الموقف في قوقل : Comunale  Autorimessa

ويعتبر هذا الموقف من أكبر مواقف السيارات في فينيسيا والأفضل أيضا، إذ يوفر أيضا خدمة تأجير السيارات تديرها مكاتب الإستئجار في نفس المبنى .
يمكن مشاهدته من خلال الإحداثية :

الاحداثية ‫(2)‬

 

مواقف السيارات في فينيسيا

 

الموقف الثاني :

  • اسم الموقف في القارمن : San Marco
  • اسم الموقف في قوقل : Garage San Marco venezia

يمكن مشاهدته من خلال الإحداثية :

الاحداثية

 

Garage San Marco venezia

 

تنبيه هام لك أيها المسافر:

عليك أخي السائح قبل ركن سيارتك الاستفسار أولا عن نظامهم، لأن بعض قوانين المواقف في فينيسيا تطلب ترك المفتاح مع السيارة لذا أنصح بعدم ترك أي غرض ثمين داخلها.

التاكسي المائي:

بالقرب من تلك المواقف التي ذكرناها سابقا نجد مايعرف بالتاكسي المائي وهو عبارة عن سفن صغيرة مرسوة إلى الرصيف تختلف في سعاتها بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة نوعا ما والتي يمكن أن تنقلك من منطقة لاخرى بين السكنات مثل سيارة الأجرة.
ويمكن مشاهدتها من خلال الإحداثية:

الاحداثية ‫‬

 

التاكسي المائي ‫‬

 

مع تمنياتنا لكم رحلة سعيدة.

جميع الحقوق محفوظة لصاحب الحساب أحمد الدوسري في تويتر