متحف كورير فينيسيا ايطاليا الرائع والذي يمكنك أن تتعرف عليه خلال زيارتك لفينيسيا، حيث أنه يعرض لك مجموعة من الأحداث المتسلسلة الخاصة بالشخصيات التي أثرت في المدينة من خلال مجموعة كبيرة من الرسومات واللوحات الرائعة فمجرد دخولك في ممر المتحف ستتعرف على الحكام السابقين وما هي الأدوات المستخدمة لحماية المدينة في ذلك الوقت، لاسيما وأنه يعرض كل شيء بطريقة متسلسلة زمنياً دون تجاوز أي جزء حدث في الماضي، لذا تعد زيارته خياراً مميزاً حتماً إذا كنت من هواة التاريخ والتعرف على الحضارات القديمة.

وستتعرف في مقالنا الرائع على مجموعة هامة من الأنشطة المميزة التي يمكنك القيام بها في هذا المكان الرائع، لتكن على دراية كاملة بذلك بالإضافة إلى أننا سنذكر افضل الفنادق القريبة من متحف كورير فينيسيا ايطاليا.

 

 

أفضل النشاطات التي يمكنكم القيام بها في متحف كورير فينيسيا ايطاليا

• مشاهدة أجمل الرسومات واللوحات الفنية

من الرائع أن ترى التاريخ الخاص بالمدينة من خلال الرسومات ذات التسلسل الرائع والدقيق والذي يعرض جميع أحداثها وثقافتها وشخصياتها التي أثرت في المدينة عبر الزمن.

 

 متحف كورير فينيسيا ايطاليا المعرض

 

• مشاهدة الزي العسكري عبر العصور

جميل جداً أن ترى الزي العسكري الذي تم ارتدائه عبر العصور، والقيام بجولة بالغرف لمشاهدة أجمل اللوحات وأهم الأعمال الفنية عبر العصور.

 

 

تجربة احتساء القهوة الفاخرة في مقهى المتحف

من المميز أن تقضي بعض الوقت في المقهى الرائع في المتحف والذي يقدم المشروبات المنعشة بطريقة احترافية تشعر وكأنك أحد الملوك فهي من الأشياء التي تستحق التجربة عند السياحة في ايطاليا.

 

متحف كورير فينيسيا ايطاليا

 

أوقات الزيارة في متحف كورير فينيسيا ايطاليا وأسعار بطاقات دخول

كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 مساءً.

سعر بطاقة الدخول 19 يورو.

 

السياحة في ايطاليا

 

افضل فنادق فينيسيا القريبة من متحف كورير فينيسيا

فندق باليوني لونا

من فنادق فينيسيا الرائعة من فئة 5 نجوم والذي يبعد 15 دقيقة فقط عن المتحف.

حصل الفندق على تقييمات رائعة لما يقدمه من خدمات مميزة ومرافق رائعة بالإضافة إلى الغرف الواسعة وموقعه الهام في المدينة.

 

فندق موناكو وغراند كانال

فندق مميز من فئة 4 نجوم حصل على تقييمات رائعة لموقعه المميز بالقرب من اهم المعالم التي يمكن أن تزورها عند السياحة في فينيسيا.

 

قناة واتس اب عطلات