قصر دوجي في فينيسيا ايطاليا العريق الذي يقع في مدينة البندقية، واحد من المباني الأضخم في المدينة، وهو يعد أحد المباني التاريخية الأهم في أوروبا، فقد شهد هذا القصر الهام الكثير من الأحداث التي تعود لمئات السنين عبر التاريخ، مثل استخدامه كمقر للحكومة أثناء الثورة، بالإضافة إلى كونه مقر للدوقة في العصور الماضية، ومن مميزاته أيضاً أنه تم بناء القصر على الطراز المعماري القوطي التقليدي. بحيث يضم أحد المتاحف الكبيرة التي يزورها مئات السياح سنوياً والذي يعرض الغرف السرية والسجون الداخلية في القصر، كما سترى مجموعة من اللوحات لكبار الفنانين الإيطاليين.

سنقدم لك في مقالنا الرائع أهم المعلومات التي يمكن أن تكون كمرشد لك في رحلتك القادمة إلى ايطاليا الساحرة دولة الرومانسية.

أفضل الانشطة في قصر دوجي في فينيسيا ايطاليا

• مشاهدة مدخل القصر

في بداية جولتك في القصر من المميز أن تتعرف على المدخل العريق الذي يصل بين كنيسة “سانت مارك بازليكا” والقصر، حيث سترى العديد من الرسومات والتماثيل لشخصيات خرافية تم تصميمها بإتقان، كما سترى في الجزء العلوي من مدخل القصر القاضي الأول “فرانسيسكو فوسكاري”، حقاً إن تجربة الذهاب إلى القصر أحد اهم التجارب التي يمكنك القيام بها عند السياحة في فينيسيا.

 

 

• مشاهدة قاعة المجلس

من بعد التعرف على المدخل توجه إلى قاعة المجلس الكبيرة التي بنيت في الفترة ما بين 1340-1355م والتي تم استخدامها كمقر من الدرجة الأولى للبرلمان الايطالي.

يمكنك التقاط الصور في هذا المكان لتكون شاهدة على تجربتك الخاصة خلال السياحة في ايطاليا داخل أحد أهم مبانيها التاريخية.

 

قاعة المجلس

 

• مشاهدة قاعة القصر

ممتع جداً التعرف على المكان السري الذي كان مسؤولاً عن جميع ما يحدث في البلاد وسترى العديد من الخرائط القديمة الخاصة بالمدينة.

 

قاعة القصر

 

أوقات زيارة قصر دوجي في فينيسيا ايطاليا وأسعار بطاقات الدخول

مفتوح كافة أيامات الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 19:30 مساءً.

سعر بطاقة الدخول 19 يورو للشخص الواحد.

 

افضل الفنادق القريبة من قصر دوجي في فينيسيا ايطاليا

فندق باليوني لونا

من الفنادق المميزة فئة 5 نجوم والقريبة من القصر، حيث يبعد عنه اقل من 10 دقائق فقط.

كما أنه حصل على تقييمات ممتازة لموقعه الرائع وخدماته ومرافقه المميزة.

 

فندق أل بونتي دي سوسبيري

أحد الفنادق الرائعة في ايطاليا فئة 4 نجوم، ويبعد عن القصر اقل من 5 دقائق فقط مشياً على الأقدام، كما أنه حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً لما يوفره من خدمات ومزايا.

قناة واتس اب عطلات