إذا كنت تخطط لإقامة مذهلة حقاً عند تجربة السياحة في تايلاند، فإن الإقامة في فندق Shama Sukhumvit Bangkok هي الاختيار الأمثل لك، فهنا يمكنك الاستمتاع بالحياة العصرية والخدمة المميزة وحسن الضيافة التايلاندية، فإن شقق شاما المخدومة المصممة بأسلوب معاصر جذاب للغاية تقع في منطقة سكنية مرموقة ما بين المطاعم الأنيقة ومراكز التسوق الرئيسية ومنطقة الأعمال المركزية ستلبي كل تطلعاتك فقد صممت هذه الشقق الفريدة لتتوافق مع معايير رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء.

شقق شاما بانكوك

تبدو الشقق وكأنها منتجع داخل المدينة نظراً لاحتوائها على الحدائق الاستوائية المليئة بالنباتات والنادي الواسع المتكامل والمزود بمسبح على السطح يوفر إطلالة بانورامية على المدينة كما يضم مركزاً للياقة البدنية ومنطقة للأطفال واليوغا وغرفاً للتأمل. كل هذا يجعل من فندق شاما سوخومفيت سيرفيسد أبارتمنت بانكوك ملاذاً حقيقياً للهروب من صخب المدينة، فهو مكان أنيق بحق وعلى استعداد دائم لتلبية جميع احتياجاتك. لذا كن مستعداً للحصول على تجربة إقامة لا تُنسى في هذه الشقق التي تقدم مجموعة كاملة من المرافق الترفيهية لك ولجميع أفراد العائلة لقضاء عطلة عائلية رائعة.

 

شقق شاما بانكوك

تقع شقق شاما الفندقية التي يعود إنشاؤها إلى العام 2010م في بانكوك المدينة الرائعة تحديداً بالقرب من مركز المدينة الذي يقع على بعد 9 كم منها، كما لا تبعد شقق شاما سوى 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة بي تي إس- بلون تشيت ومسافة حوالي 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مستشفى بامرنجراد الدولي، كما تتميز بقربها من الكثير من معالم المدينة المهمة.

 

أهم مميزات شقق شاما بانكوك

إن حالفك الحظ بعمل رحلة إلى تايلاند والسياحة في بانكوك فننصجك بالذهاب إلى شقق شاما المميزة بإقامتها الأنيقة التي توفرها للضيوف  في غرف مريحة مع إطلالات شاملة على المدينة وجميع الغرف مجهزة بتلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل وتحتوي الشقق على غرفة معيشة ومطبخ وحمام يضم حوض استحمام ودش مطري ومجفف شعر.

تضم هذه الشقق مركز للياقة البدنية لقضاء أوقات الفراغ، وغرف يوغا، وغرف خاصة للعب الأطفال. في حين تتوفر في الشقق مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية وأماكن اللعب مثل صالة بلياردو، وطاولة كرة يد، وبلاي ستيشن والميني غولف.

تضم هذه الشقق مسبح كبير يوفر إطلالات شاسعة على مدينة بانكوك وسبا ومسبح للأطفال كما توفر مواقف للسيارات بالإضافة لخدمة الواي فاي مجاناً.

من جانب آخر، من المعروف أن معظم الشقق لا تسمح للضيوف اصطحاب الحيوانات الأليفة إلا أن شاما سوخومفيت بانكوك ترحب بحيوانك الأليف بفضل سياستها الخاصة لتتيح لك هذه الشقق الصديقة للحيوانات بعطلة دون الحاجة إلى القلق بشأن تركه في المنزل.

يحرص مكان الإقامة هذا على توفير مكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة لخدمتك، من تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة، أو أي مساعدة تحتاجها، كما تقدم هذه الشقق خدمات مجانية كخدمة النقل من وإلى المطار.

 

 

خيارات تناول الطعام

البوفيهات مفتوحة يومياً لتناول الإفطار ومختلف الوجبات الخفيفة الصحية بالإضافة للمشروبات الساخنة، كما تحتوي شقق شاما المخدومة على مطعم يقدم الكثير من أصناف المأكولات العالمية الشهية.

 

 

خيارات الغرف

تتكون شقق شاما المخدومة في بانكوك ذات الأربع نجوم من أجنحة مجهزة بأسلوب عصري يضمن إقامة مريحة جداً وتوفر الشقق الفندقية عدة خيارات:

شقة مكونة من غرفة نوم واحدة مساحة الغرفة 66 متر مربع.

شقة مكونة من غرفتي نوم تتسع 4 أشخاص مساحة الغرفة 110 متر مربع.

شقة مكونة من ثلاث غرف نوم مساحة الغرفة 138 متر مربع.

 

 

أسعار شقق شاما بانكوك

الأسعار في شقق شاما بانكوك ضمن فترة الموسم السياحي لشخصين تبدأ من 478 دولار، وتختلف الأسعار باختلاف نوع الغرف

بينما تقل الأسعار خارج فترة الموسم السياحي لتبدأ من 424 دولار فقط.

لحجز وحدة سكنية في هذه الشقق يمكنك زيارة صفحتها على موقع بوكينج من هنا

قناة واتس اب عطلات