يعد متحف فابيرجيه بادن بادن Faberge Museum من أهم المتاحف القديمة في المانيا، حيث يتكون من طابقين وطابق أرضي وفي كل طابق غرف منفصلة تحتوي على ما يقارب من 700 قطعة أثرية قديمة وفريدة، وقد تم تأسيس المتحف عام 1960 وتم تطويره مع الوقت حتى أصبح من اشهر أماكن السياحة في المانيا، حيث يقصده الزوار من سكان المانيا المحليين والسياح من مختلف أنحاء العالم وخصوصاً من محبي التاريخ والقطع الأثرية، ولذلك أعددنا هذا المقال لكل من ينوي زيارة المتحف والتعرف عليه لكي نسهل عليه رحلته الجميلة إلى المتحف.

 

متحف فابيرجيه بادن بادن

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في متحف فابيرجيه بادن بادن

• يمكنك عند زيارة المتحف التعرف في البداية على الطابق الأرضي الذي يضم القطع التاريخية وأهمها بيضة روتشيلد فابرجيه المشهورة، حيث صنعت من الذهب والفضة والألماس بالإضافة إلى العديد من القطع الأثرية الأخرى الموجودة في هذا الطابق والتي تستحق المشاهدة.

 

الطابق الأرضي من متحف فابيرجيه بادن بادن

 

• ومن ثم يمكنك زيارة الطابق الأول الذي يضم معرض للسيارات الألمانية القديمة وهنا سيجد محبي السيارات أنواع مختلفة من السيارات القديمة التي يمكنهم التعرف عليها.

• وبعدها يمكنك زيارة الطابق الثاني من المتحف والذي يضم العديد من مجسمات الحيوانات والقطع الأثرية النادرة جداً ويعتبر هذا المكان محبب للأشخاص المهتمين بالتعرف على التاريخ.

 

الطابق الثاني من متحف فابيرجيه بادن بادن

 

• وبالتأكيد يمكنكم التقاط الصور التذكارية للمتحف ومحتوياته حيث تعد تجربة السياحة في بادن بادن من اجمل التجارب التي يمكنك الاحتفاظ بصورها وتذكاراتها على مدى الأيام.

 

أوقات العمل

كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً.

 

تكلفة الدخول

15 يورو للشخص الواحد.

 

الفنادق القريبة من متحف فابيرجيه بادن بادن

فندق كولينهوف صوفيا

يعد من افضل فنادق بادن بادن ذات التقييم الرائع.

حيث يبعد عن متحف فابيرجي اقل من 5 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من النظافة، الموقع، الخدمات، طاقم العمل، السعر.

 

فندق أكوا أوريليا سويتن أن دين تيرمن

يعد من افضل فنادق المانيا ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد عن المتحف اقل من 10 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً من كافة النواحي.

 

وفقاً لما ذكرناه في مقالنا هذا فإن متحف فابيرجيه بادن بادن من اهم المتاحف الألمانية التي ننصحك بزيارتها حيث سيقدم لك هذا المتحف الكثير من الفائدة والمتعة في آن واحد.